منتجات التجميل ذات الأسعار الأكثر سخرية حول العالم

بين حين وآخر تقوم بعض العلامات التجارية الخاصة بمنتجات التجميل بتصميم أحمر شفاه مرصع بالماس، أو كريم يحتوي علي مكونات تحتوي علي الماس وتبيعها بسعر لا يصدق؛ مما يجعل الأخبار تتحدث عنها وتحدث رجة في عالم المدونات.
وتأتي تلك المنتجات في رزم فاخرة حيث يكون المحتوي بمثل مستوي الجمال، حيث يمكن لمن يشتري تلك المنتجات استخدام الرزمة التي تأتي بها لوضع ماكياج آخر بها أو وضع العطر المفضل له.
وإليك بعض من تلك المنتجات ذت الأسعار الأكثر سخرية حول العالم:
عطر Golden Delicious بمليوني دولار من قبل DKNY:
قد يكون سعر ذلك العطر المصنوع من قبل Donna Karan في متناول اليد إذا جاء في علبته التقليدية، ولكن الأمر يختلف إذا كانت القنينة مصممة من قبل Martin Katz، وقد تم تصميم القنينة التي علي شكل تفاحة لتصور أو لتحاكي المناظر الطبيعية ومباني نيويورك من خلال ذهب أبيض 14 قيراط، 2700 ماسة بيضاء، 183 ياقوتة صفراء و2.43 قيراط من الماس الأصفر الكناري، وتذهب العائدات الخاصة بتلك القنينة إلي المؤسسة الخيرية Action Against Hunger.
كريم مرطب من Clé de Peau Beauté بسعر 13 ألف دولار:
يعتبر السبب الرئيسي في سعر هذا المرطب هو الدرة ذات الـ50 جرام التي تحوي المرطب، وقد تم صنع المنتج المصنوع من 30 طبقة من الكريستال وثلاثة خواتم من البلاتينيوم للاحتفال بالعيد السنوي للشركة، وقد تم اختيار "أماندا سايفيرد" لتكون الوجه الإعلاني لذلك المنتج.
أحمر شفاه Kiss Kiss Gold and Diamonds من Guerlain بسعر 62 ألف دولار:
تم تصميم أحمر الشفاه في صندوق مصنوع من 110 جرام من الذهب الـ18 قيراط، ومرصع ب199 ماسة قيراط 2.2 ، ولحسن الحظ أنKiss Kiss Gold and Diamonds الذي يمكن إعادة ملئه يمكن وضع أحجار كريمة بها علي حسب الرغبة الشخصية، ويأتي الصندوق الفخم مع فرشاة للشفاه، حقيبة جلد غزال سوداء وحقيبة خشبية مطلية.
طلاء أظافر Azature بسعر 250 ألف دولار:
علي الرغم من أن Models Own Gold Rush كان أكثر أنواع طلاء الأظافر ثمنا في العالم، إلا أن طلاء Azature الممتليء بـ 267 قيراط من الماس قد تغلب عليه بسعر وصل إلي 250 ألف دولار، ويأتي الطلاء الوحيد من نوعه المصمم من قبل Azature في زجاجة 0.5 من الأوقية ويبدو مثل طلاء أسود متلأليءblack glitter. وبالرغم من ذلك يصل سعر الطلاء المقلد منه إلي 25 دولار في محلات Fred Segal.
 
مجموعة H. Couture Socialite بسعر 14 مليون دولار:
السعر الحالي لمجموعة H. Couture’s Socialite Collection 739 دولار المكونة من ماسكارا وأحمر شفاه قد يحقق توازن بين التكلفة الباهظة والجنون، ولكن النسخة المعدلة ذات الـ 14 مليون دولار قد تخطت حدود الخيال بكل تأكيد، وتأتي رزمة الماسكارا مرصعة ب2500 ماسة زرقاء، أما أنبوب أحمر الشفاه فهي مرصعة بـ 1200 ماسة وردية مصنوعة من ذهب 18 قيراط.
نصف رموش ماسية بسعر 1.350 دولار من قبل Kre-At:
هل يمكنك أن تتخيلي أن تدفعي أكثر من ألف دولار مقابل رموش مزيفة؟ حسنا قد يحدث هذا أحيانا، فقد عرضت Kre-At Beauty رموشاً مزيفة مزينة ب18 قيراط من الذهب و0.2 قيراط من الماس علي خط الرموش.