أبو طالب "عمر" : لهذا السبب انسحبت من لقاء رئيس مصر مع الفنانين

انسحب من الاجتماع لسوء التنظيم وعدم العدالة في توزيع الكلمات علي الحضور من طلب الحديث بالإضافة إلي عدم الجدية في الإصغاء للمتكلمين
انسحب من الاجتماع لسوء التنظيم وعدم العدالة في توزيع الكلمات علي الحضور من طلب الحديث بالإضافة إلي عدم الجدية في الإصغاء للمتكلمين

أثناء لقاء الرئيس المصرى  الدكتور محمد مرسي مع  عدد من نجوم الفن والمبدعين والمثقفين مساء الخميس بقصر الاتحادية مقر رئاسة الجمهورية، انسحب الفنان المصري عبد العزيز مخيون أثناء انعقاد اللقاء.
وأوضح مخيون الذي قام بدور أبوطالب فى مسلسل عمر: إنه انسحب من الاجتماع لسوء التنظيم، وعدم العدالة في توزيع الكلمات علي الحضور (من طلب الحديث)، بالإضافة إلي عدم الجدية في الإصغاء للمتكلمين .
وقال إنه" أول من طلب الحديث بكلمة مكتوبة، وتجاهله محمد سلماوي رئيس اتحاد كتاب مصر والمنظم للقاء، ثم طلبت من وزير الإعلام صلاح عبد المقصود الكلمة علي الملآ، وبعد السماح لآخرين  تحجج بأن الوقت انتهي وأخر كلمة للفنان محمد صبحي، وانسحبت لأن معنى الكلمة واضح، وأنه لن يسمح لأحد بالكلام".
ولفت مخيون النظر إلي أنه جاء من محافظة البحيرة خصيصا لحضور لقاء الرئيس للحديث في موضوعات مهمة قائلا : "أنا مكنتش رايح أتصور مع الريس".
وحول الموضوعات التى كان ينوي مخيون طرحها علي الرئيس، أوضح أنها تتمثل في 5 عناصر رئيسية، هي أن تعتمد الدولة الفن كأحد العناصر الأساسية للقوة الناعمة لمصر، وانقاذ الدلتا، الإهتمام بمحافظة البحيرة وانقاذها من الإهمال،  والإهتمام بحماية النيل والمجاري المائية، تفعيل جهاز التنسيق الحضاري لإعادة الجمال إلي وجه مصر.
 وفي سياق أخر أكد مخيون أنه سيهتم في الفترة المقبلة بالتأليف، موضحاً أن التمثيل كان يحول بينه وبين الكتابة، وأن أول هذه الإصدارات ستكون بعنوان "يوميات مخرج مسرحي في فرقة مصرية"، كما سيعمد علي جمع ما نشر له في الصحف والمجلات بقلمه منذ 1980 وحتى الأن.
وأعرب عن سعادته بنجاح الأعمال الدرامية التى شارك فيها خلال الموسم الماضي، وكان مخيون شارك في 4 مسلسلات خلال موسم رمضان الماضي، وهي "عمر"، "الهروب"، "خطوط حمراء"، "الخواجة عبد القادر".