تامر حسنى: تزوجت منذ 4 أشهر ولم أعلن الخبر بسبب مصر

كشف النجم تامر حسنى تفاصيل إعلان زواجه المفاجئ من نجمة ستار أكاديمى المغربية بسمة بوسيل، حيث قال إن الزواج تم منذ 4 أشهر وتحديدا فى شهر مايو الماضى فى أمريكا، وتم عقد القران بسفارة مصر بأمريكا، وذلك أثناء تسجيله لألبومه الذى تتولى إنتاجه شركة عالمية.
وعن أسباب عدم إعلانه خبر الزواج أكد تامر أن الظروف التى كانت تمر بها مصر فى تلك الفترة من انتخابات الرئاسة وأحداثا عصيبة كانت تمنعه من إعلان الخبر فى ظل تلك الظروف الصعبة، وأنه انتظر الوقت المناسب لإعلان خبر الزواج والذى قام بنشره على صفحته من خلال فيديو قام بتسجيله أعلن فيه خبر الزواج.
وعن إقامة حفل الزفاف الذى كان ينتظره محبوه فى كل أقطار الوطن العربى أكد تامر أن رسائل الحب والسعادة التى رآها من تعليقات محبيه عن خبر زواجه كفيلة بإقامة 100 حفل زفاف، لكنه إلى الآن لم يحدد إذا كان سيقيم حفل زفاف أم لا.
وكانت علاقة تامر وبسمة بدأت من خلال مشاركتها معه فى دويتو بألبومه الأخير، وبدأت بينهما علاقة عمل تحولت لصداقة ثم حب وزواج.
وكان تامر نشر على صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك خبر زواجه من بسمة بوسيل، حيث قال فى رسالته: «يا جماعة باركولى أنا أخيرا اتجوزت»، وأضاف أنه طلب من المنتج محسن جابر عدم طرح ألبوم بسمة بوسيل التى اشتركت من قبل فى ستار أكاديمى، وذلك لرغبته فى الاستقرار وتفرغها للحياة الزوجية.