ابحثي عن فرشاة الشعر المثالية لك

الشعر المضبوط الجميل هو حلم كل فتاة، ولن يكون ذلك ممكنا إلا إذا استخدمت كل فتاه المنتجات والأدوات المناسبة لشعرها وللغرض المراد منها.
وتعتبر الفرشاة من الأدوات الهامة في تلك المهمة فهل سألت نفسك يوما إذا كنت تستخدمين الفرشاة المناسبة سواء كان شعرك كثيفاً، مجعداً أو هايش؟ ومن أجل مساعدتك في ذلك أتينا لك سيدتي بأكثر من فرشاة ممتازة لتختاري المناسب منها لشعرك والأنسب للغرض المراد منها:
لشعر أملس مستقيم:
تتميز تلك المكواة بوجود مشط علي أحد جوانبها؛ حيث تستطيعين شد جزء من الشعر باستخدام المشط بينما تكوينها باستخدام الجانب الآخر وهو المكواة. 
وتستطيعين شراء Amika Straightening Tension comb بسعر 15 دولار من علي موقع loveamika.com.
للتحكم في الشعر الهايش وخصل الشعر المتمردة:
تلك الفرشاة ذات التقنية العالية يمكنها فعل المعجزات مع تلك النوعية من الشعر؛ حيث تطلق تيار من الأيونات النشطة التي تقوم علي الفور بترويض الشعر المتطاير. ويمكنك شراء Braun Satin hair brush بسعر 75 دولار من علي موقع ulta.com.
للشعر الكثيف المتشابك:
بفضل سطحها ذي المساحة الواسعة، يمكن لتلك الفرشاة أن تنزلق بسهولة خلال الشعر الكثيف لتصفيفه. ويمكنك إيجاد Corioliss Fashion brush بسعر 25 دولار من علي موقع corioliss.com.
تصفيف الشعر الكثيف بالمجفف:
يمكن لتلك الفرشاة جعل شعرك في غاية الروعة؛ حيث تقوم أعواد السيليكون بتحسين لمعان الشعر، بينما يقوم التورمالين المغروس في شعيرات الأعواد بإصدار أيونات تساعد علي تمليس وتنعيم الشعر. ويمكنك شراء John Frieda Small Curl Nylon round brush بسعر 15 دولار من علي موقع ulta.com.
للشعر المبلل المتشابك:
يفضل وضع المشط ذي الأسنان الواسعة في حمامك أثناء الاستحمام؛ حيث يساعد ذلك المشط علي توزيع البلسم بعناية في شعرك وعلي حل عقد الشعر، ابدئي بتمشيط الشعر من الأطراف ثم بالتدريج إلي أعلي. ويمكنك شراؤه بسعر 22 دولار من علي موقع shearworld.com.
لتمشيط الشعر المموج:
يمكنك استخدام ذلك المشط الذي يحتوي علي مجموعتين من الأسنان الواسعة والتي يمكنها الانزلاق بنعومة من خلال جدائل الشعر المبللة. ويمكنك إيجاد Ouidad Double Detangler comb بسعر 24 دولار من علي موقع ouidad.com.
للشعر الذي يعاني من القشرة:
الشعيرات هنا نجدها مغطاة بالنحاس، وهو مادة طبيعية مبيدة للفطريات، حيث يساعد علي منع الحكة وتساقط الشعر الناتج عن القشرة. ويمكنك شراءGoody Styling Therapy Reduce Dandruff Copper Infused brush بسعر 13 دولار من علي موقع target.com.
لتجفيف الشعر الدقيق الرفيع:
تقوم الشعيرات النايلون هنا بتوفير شد لطيف لخصال الشعر الرقيقة الهشة، فيمكنها إعطاء الشعر الكثافة المرجوة بدون تدمير الشعر. ويمكنك إيجاد Ibiza B4 brush بسعر 45 دولار من علي موقع ibizahair.com.
للشعر الدقيق الرفيع المتشابك:
لا تندهشي من شكل تلك الفرشاة الغريبة والذي يشبه الأميبا، حيث إن الشعيرات الناعمة المرنة في تلك الفرشاة يمكنها إزالة التشابك بدون إيجاد أي أثر لتكسر الشعر. يمكنك شراء Tangle Teezer بسعر 16 دولار، من علي موقع rickysnyc.com. 
للشعر الخشن:
يمكنك إضافة ذلك المشط المرفق إلي أي مجفف شعر كهربائي وسيمكنه تمشيط الشعر بينما تقومين بتجفيفه. يمكنك إيجاد Solano 2-in-1 dryer attachment بسعر 21 دولار من علي موقع solanopower.com.
فرشاة لكل الأغراض:
هذه القطعة المميزة بشهادة الخبراء الذين يعتبرونها الـ Rolls-Royce للفرش كلها، يمكنها أن تتباهي بشعيراتها اللطيفة غير المتشابكة المصنوعة من خليط من النايلون وشعيرات الخنزير الطبيعية والتي يمكنها أيضا إضافة حجم للشعر. يمكنك إيجاد Mason Pearson Handy Mixture brush بسعر 120 دولار علي موقع bigelowchemists.com.