Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

في حفل زواج بدأ منذ أسبوع .. ليزهيرلي تعيش حالة من الابهة والبذخ

تاريخ النشر:10-03-2007 / 12:00 PM

في حفل زواج بدأ منذ أسبوع .. ليزهيرلي تعيش حالة من الابهة والبذخ

خيول بيضاء وفيلة وكهنة ينفخون في اصداف من المحار، سيحيون يوم الجمعة حفل الزفاف الهندوسي للممثلة البريطانية ليز هيرلي، الذي يتوج أسبوعا من الاحتفالات الباذخة بمناسبة زواجها من رجل اعمال هندي.
وعلى غرار مهراجات الهند تعيش هيرلي (41 عاما) وزوجها رجل الاعمال الهندي ارون نايار (42 عاما) و240 من ضيوفهما حالة من الابهة والبذخ، وهم يتنقلون بين القصور وقلعة قديمة على قمة أحد التلال على مشارف مدينة جودبور التاريخية في ولاية راجاستان الصحراوية.
وقال مسؤولون عن ترتيبات الحفل ان نايار سيصل على صهوة جواد أبيض بصحبة افيال وجمال تغطيها سروج مزركشة.
اما هيرلي التي تقيم في فندق أوميد بهاوان بالاس فستجرب نقوش الحنة الهندية هي وضيفاتها خلال طقس تقليدي.
وقال مسؤولو الفندق ان المدعوين قضوا ليل الخميس يلعبون مباراة كريكيت على الاضواء الكاشفة.
ثم انتقلت هيرلي ونايار في وقت لاحق يوم الخميس الى قلعة ناجور على بعد نحو 130 كيلومترا من المدينة لحضور حفل لموسيقي دينية احياه صوفيون مسلمون.
وقالت صحيفة في جودبور انه كانت هناك قافلة للزفاف ضمت 12 عربة تجرها الخيول و60 تجرها الجمال وأنطلقت الالعاب النارية في المساء.
وأضافت ان نايار ارتدى سترة هندية تقليدية مرصعة بالالماس.
وبعد قضاء الليل في خيام فاخرة سيعود الحفل الى أوميد بهاوان بالاس، لاقامة حفل الزفاف وفقا للطقوس الهندوسية حيث سينفخ الكهنة في قرون مصنوعة من اصداف المحار، ويرتلون الصلاوات الهندوسية بينما يدور العروسان في حلقات حول نار مقدسة.
وقال المصمم الهندي روهيت بال انه صمم الكثير من ملابس العروسين اللذين يحتفلان بقرانهما دون توقف منذ زواجهما المدني الاسبوع الماضي في قلعة بانجلترا.