Fame أول إصدارات "ليدي جاجا" في عالم العطور

أعلنت النجمة والمغنية العالمية المثيرة للجدل "ليدي جاجا" التي تظهر بين حين وآخر وتذهل الجمهور أنها بصدد إطلاق عطر جديد يحمل اسم " Fame"؛ حيث إنه هو الاسم الذي استقرت عليه، الأمر الذي أثار العديد من الأسئلة التي تتعلق بالسبب في اختيارها لهذا الاسم.
وبمحاولة النجمة المثيرة للجدل الانضمام إلي سباق النجوم أصحاب الإبداعات في هذا المجال، فمن المقرر أن تدخل "ليدي جاجا" في منافسة حادة مع النجوم والنجمات الآخرين الذين يسعون أيضاً إلي ترويج عطورهم التي تحمل أسماءهم.
ومن جانبه قال السيد Beetz المدير التنفيذي للعطر الجديد الذي ستقوم "ليدي جاجا" بإطلاقه:
"إن النجمة ستعرض عطرها من خلال دار " Coty" لترويج العطور".
وأضاف السيد Beetz:
"بعطرها الجديد ستنضم ليدي جاجا إلي فريق المبدعين الأسطوريين الذين قامت دار Coty بإبداع عطورهم"، وأشار إلي أن عطر جاجا الجديد يمثل التحدي الأكبر حيث يعتبر الأمر مسألة حياة أو موت لموهبته. كما قرر Beetz أن تكون جميع الأفكار التي يحملها العطر إبداعية بالدرجة الأولي ولا تحتوي علي شيء من النزعة التقليدية وهذا ما ترفضه الدار.  
كما قال Beetz:
"إن العطر الجديد الذي سيحمل صورة النجمة العالمية "ليدي جاجا" ويتحدث عنها لن يكون كالإصدارات السابقة التي قامت الدار برعايتها وإطلاقها؛ حيث سيعبر هذا العطر في مجمله عن الحداثة في كل صورها؛ لأن ليدي جاجا كنجمة مثيرة وغير تقليدية لن تقبل إلا بكل ما هو حديث ومفعم بالحداثة"، مشيرا إلي أن الدار تبذل قصاري جهدها بهدف خروج العطر بشكله المناسب الذي تتمناه.
ووفقا للدار التي ستقوم بإصدار العطر لليدي جاجا فإن الوصفة التي ستستخدم في تركيب العطر ستكون فريدة من نوعها ومختلفة إلي حد كبير عن الوصفات التي استخدمتها الدار خلال السنوات الماضية.
ومن جانبه قال Steve Mormoris مدير التسويق العام في دار Coty:
"العطر الجديد لليدي جاجا فريد من نوعه لأنه لا يتخذ شكلاً هرمياً من الجهة العليا، كما أن العبوة غير تقليدية سواء من الوسط أو القاع". 
كما قال Steve Mormoris:
"إن العطر مختلف ومتميز أيضا من حيث اللون؛ حيث يعتبر هذا العطر الأول من نوعه بلونه الأسود الذي تقوم الدار بإطلاقه، حيث إن الدار حريصة علي جعل هذا العطر مختلفاً عن إصداراتها السابقة".