قطع من الملابس الداخلية يجب أن يحتوي عليها دولاب كل امرأة

تتنوع الملابس الداخلية بتصميماتها وأشكالها خاصة في عالم النساء لأنها مصدر اهتمام وتركيز كل مصممي الأزياء في العالم، لكن من بين كل هذا الكم الهائل هناك قطع معينة منها لا بد أن لا يخلو دولاب ملابسك الداخلية منها، سوف تتعرفين عليها بالتفصيل وعلى السبب المستخذمة من أجله.
1- حمالة الصدر المبطنة"T-Shirt Bra":
تمثل حمالة الصدر المبطنة أو الصلبة نوعا ما من القطع الأساسية ذات الجمال التي تحتاج إليها كل امرأة لأنها مبطنة بطبقة رقيقة من الإسفنج أو البلاستيك المناسب للبشرة، بالإضافة إلى الحمالات التي يمكن تطويلها وتقصيرها على حسب الحاجة، وطبقة الدانتيل الجذابة التي تحيط بجسمك وتحنو عليه.
متوفرة بسعر 83$.
لدى "shop-underwear.com".
طاقم جذاب يحتوي على حاملة صدر وبانتي:
1- حمالة "La Lilouche Britt Silk Half Cup Bra":
حمالة صدر مبطنة وحجمها ربع من القطع المحببة جدا من الساتان والحرير والشيفون الوردي مع بعض التطريز الجذاب بالترتر والماس مما يجعلها مثيرة جدا تناسب للاحتفالات الخاصة بين الزوجين.
متوفرة بسعر 139.004$.
لدى "bellabellaboutique.com".
2- البانتي: "La Lilouche Britt Silk Chiffon with Bow Tie Knicker":
من القطع المفضلة لكل النساء وخاصة بلونه الوردي المثير، تم تصميمه 100% من الحرير الإنجليزي الشيفون مع الرباط الأمامي من الساتان الذي يضفي لمسة أنثوية لا تقاوم، كما يمكن ضبطه ليناسب مقاسك.
هذه القطعة متوفرة بسعر 82.00$.
متوفر لدى"bellabellaboutique".
قميص من الحرير "Lola Haze Drap Me in Silk Chemise":
لا شيء يضاهي ارتداءك قميصاً من الحرير في الإثارة، وهذا ما يوفره لك قميص "Lola Haze Drap Me in Silk Chemise" يحتوي أيضا على بعض قصات الشيفون الشفافة وحزام تحت منطقة الصدر إنه قطعة تشعرك بالسعادة وتجذب انتباه زوجك بشدة.
متوفر بسعر 149$.
لدى "lolahaze.com".
روب فاخر "Fleur of England All That Glitters Kimono":
لا ينطفيء وهج وتأثير الروب ذي الفخامة والسحر لأنه قطعة كلاسيكية تضفي على المرأة رقة وفخامة العصور السابقة، وتلاحظين أن هذا الروب واسع فضفاض من الحرير الرائع فيكفي أن يستيقظ زوجك ليراك وأنت ترتديه كل صباح.
متوفر بسعر 730$.
لدى "fairefroufrou.com".
حمالة صدر رياضية "Doce Vita Cruz Crop Top":
مارسي الرياضة بإطلالة ساحرة مع هذه الحمالة الرائعة وخاصة تصميمها في منطقة الظهر تمنحها لمسة عصرية هذا بجانب لونها الملفت والمناسب لروح الصيف.
متوفرة بسعر 48$.
لدى "docevidafitness.com".
كورسيه لتحديد شكل الجسم "Va Bien 1500 Ultra Lift Low Plunge All in One Body Briefer":
لا تتمتع كل النساء بقوام مثالي فهناك الكثير ممن يعانين بعض العيوب والانحناءات البارزة بالجسم بسبب السمنة أو الجسم غير الرياضي، وهذا يمنعها من ارتداء الملابس التي تريدها لذلك أصبح الكورسيه من القطع الضرورية جدا لترتديها تحت ملابسك لضبط الجسم وإظهاره في شكله المرغوب.
الكورسيه متوفر بسهر "72$.
لدى "beso.com".
شبيه الكورسيه شفاف جذاب "Lola Haze Embrace Teddy":
من أفضل أسرار المرأة قطعة التيدي جذابة التفاصيل وتعتبر طبقة أساسية ترتديها المرأة تحت الروب لأنها تبدو رائعة عند خلع الروب.
متوفرة بسعر 89$.
لدى "lolahaze.com".
جورب مزين "House of Holland Pretty Polly OTK Tights":
جورب طويل يحتوي على تفاصيل جميلة وهي حروف اللغة الإنجليزية الكبيرة مما يضفي عليها لمسة جاذبية ورقة، متوفر بسعر 32.39$، لدى "bonanza.com".
كيس لغسل الملابس الداخلية "Lola Haze Launderie Bag":
يجب على المرأة أن تحافظ على ملابسها الداخلية وأقمصة نومها الرقيقة جدا لذلك يجب وضعها في هذه الأكياس الدانتيل القابلة للغسل قبل وضعها في الغسالة، فبما أنك استمتعتي بتلك الملابس اسمحي لها أن تستمتع هي الأخرى أثناء عملية الغسل.
متوفرة بسعر يتراوح بين 10 إلى 15 $.
لدى "lovenaomirose.com".