مني زكي: لن أمثل دور هايدى راسخ في فيلم عن علاء مبارك

لن أجسد شخصية زوجة علاء مبارك في فيلم سينمائي " هكذا علقت النجمة المصرية مني زكي علي ما تداولته بعض التقارير الصحفية عن تلقيها عرضا من احدي شركات الانتاج القطرية للمشاركة في فيلم يتناول حياة علاء مبارك نجل الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك حيث كان من المقرر بحسب ما تردد أن تجسد من خلاله شخصية زوجته هايدي راسخ في حين يقوم النجم المصري أحمد عز بدور نجل الرئيس حيث أكدت مني أن هذا الخبر ليس له اي أساس من الصحة .
 وقالت مني - المتواجدة حاليا خارج مصر - انها لم تتلق عرضا بذلك من أي شركة انتاج سواء كانت مصرية أو قطرية مشيرة إلي أنها لا تضع في حساباتها حاليا الاقدام علي تقديم أي عمل سيرة ذاتية ".
 واضافت "ولو افترضنا موافقتي علي عمل كهذا فيجب أن تكون موافقتي مصحوبة بموافقة الشخصية التي سأجسدها لأني أرفض بشكل قاطع مسألة الاقحام في الحياة الشخصية لأي مواطن سواء كان فنانا أو غيره " .
وكانت منى زكي قد ظهرت مؤخرا فى برنامج نورت على MBC  وتحدثت منى فى الحلقة عن هدفها من تقديم فيلم "احكي يا شهر زاد"، معتبرة أن هذا الفيلم يدخل ضمن نطاق السينما الجريئة التي تناقش القضايا الاجتماعي بشكل مباشر، كما تطرقت إلى موقفها من معجبات زوجها الفنان المصري أحمد حلمي. وأوضحت أنها تفضّل العمل مع المخرجين القادرين على إقناعها بأفكارهم، مُستثنيةً خالد يوسف على الرغم من احترامها الشديد له، بسبب عدم اقتناعها بفكره.
 وبشأن ما تردد عن انسحابها من فيلم " أسوار القمر " وحدوث خلافات بينها وبين مخرج العمل طارق العريان قالت: " كيف أهدد بالانسحاب من عمل بعد أن انهيت تصوير مشاهدي فيه بالكامل ؟! كما أن علاقتي بالمخرج طارق العريان علاقة طيبة للغاية ولم يحدث أي خلاف بيننا أثناء التصوير علي الاطلاق " .
 واكملت قائلة " سعيدة للغاية باقتراب خروج هذا الفيلم للنور بعد سلسلة التأجيلات والتوقفات التي مر بها هذا العمل والتي وصلت لعامين فيلم " أسوار القمر " بطولة مني زكي وعمرو سعد واسر ياسين، تأليف تامر حبيب وإخراج طارق العريان .
 ومن ناحية اخري كشفت مني عن سعادتها بالمبيعات الكبيرة التي حققها كتاب " 28 حرف " الذي أصدره زوجها الفنان المصري أحمد حلمي مؤخرا حيث قالت " بقدر سعادتي بنجاح كتاب زوجي إلا ان سعادتي الأكبر تأتي انه كلما زادت مبيعات هذا الكتاب فإن ايراداته الموجهة تجاه جمعية " أوتار وألوان " ستزيد هي الأخري بالتأكيد حيث أن الجميع يعلم أن حلمي قرر التبرع بإيرادات الكتاب بالكامل لصالح تلك الجمعية التي تتبني المواهب الشابة في مجال الكتابة  .