Dolce&Gabbana تقدم أحدث إطلالة من أدوات المكياج بوجه Monica Bellucci

قامت المجموعة العالمية Dolce&Gabbana بطرح مجموعة جديدة من أدوات المكياج تعتبر من أدوات الماكياج ذات الدرجة الأولي بالأسواق؛ حيث تعتبر المجموعة من أحدث مجموعات الماكياج التي طرحت في الأسواق خلال الفترة الأخيرة.
وتجمع المجموعة بين المميزات المختلفة والمتنوعة التي تقوم بتقديمها مجموعة Dolce&Gabbana العالمية؛ حيث أطلقت علي المجموعة الجديدة اسم Dolce&Gabbana Makeup Lace Summer 2012 Collection التي تناسب فصلي الصيف والخريف، وقد اختارت المجموعة  Monica Bellucci لكي تكون الوجه الدعائي للمجموعة.
قال مقربون من مجموعة Dolce&Gabbana إن القرار بطرح المجموعة الجديدة Dolce&Gabbana Makeup Lace Summer 2012 Collection جاء بعد قيام العديد من المجموعات العالمية بطرح مجموعات من منتجات المكياج لهذا الموسم مما دفع المجموعة إلي اتخاذ القرار بطرح هذه المجموعة في الأسواق في الصيف الحالي لكي تناسب فصلي الصيف والخريف المقبل لتفاجيء مجموعة Dolce&Gabbana معجبيها بهذه المجموعة ذات المنتجات المتميزة التي تجعل المرأة تتباهي بجمالها حيث تبدو غاية في الأناقة المتناهية. 
وجه Monica Bellucci:
وذكر مقربون من مجموعة Dolce&Gabbana إن المجموعة من أدوات الماكياج الجديدة تركز بشكل كبير علي فئات بعينها من السيدات وهي الفئات ذات العمر المتوسط؛ حيث تجمع بين الظلال الأنيقة والبودرة الرائعة وهو ما دفع المجموعة إلي اختيار Monica Bellucci لتكون الوجه المعبر عن المجموعة في الأسواق العالمية.
 
البودرة البرونزية:
تقوم المجموعة بطرح مجموعة من البودرة البرونزية المتوهجة التي تعطي الإشراقة المناسبة التي تتطلبها البشرة شديدة الحساسية؛ حيث تعتبر البودرة مزيجا بين الدرجات اللونية المحايدة التي تعتبر من البودرات ذات الإغراء للنساء.
الفرشاة:
تقدم المجموعة مجموعات متميزة من الفرش التي تستخدمينها في وضع مكياجك وهي من أشكال متعددة ومختلفة والتي تجمع بين جودة التصميم والمتانة، وتتميز بالاختلاف الكبير عن مجموعاتك السابقة.
 
أحمر الشفاه وملمع الأظافر:
وتقدم المجموعة كذلك أنواعاً كثيرة وجيدة من أحمر الشفاه وملمع الأظافر المتميز والفعال الذي يمكنك أن تستخدميه في جميع الأوقات.