Top
موقع الجمال

شارك

عناية بالشعر

علاج جديد للشعر بالأكسجين

تاريخ النشر:28-06-2012 / 11:11 AM

المحرر: خاص الجمال - هايدي عادل

علاج جديد للشعر بالأكسجين
العلاج بالأكسجين يعتبر من أفضل العلاجات والتي يداوم عليها الكثير من النجوم، وتعتبر النجمة مادونا هي أول من جرب هذا العلاج حيث إنه قادر علي جعل البشرة أكثر جمالا وشبابا وإضاءة. 
 
وقد وصل العلاج بالأكسجين إلي مجال العناية بالشعر، فبعد سنوات من البحث والتجارب في المختبرات، طور معمل Dermal جهازاً جمالياً يسمي Trioxi، فعن طريق استغلال العلاج بالضغط العالي، يمكن توصيل الأكسجين بدرجة عالية من النقاء وتحت ضغط عالٍ علي فروة الرأس، ومن خلال ذلك يمكنه تسهيل دوران الأوعية الدقيقة وبالتالي المساعدة علي تحسين صحة الشعر.
 
ويقول Pasquale Costantino، دكتور تجميل، أن المبدأ هنا هو أن كل العلاجات المستندة إلي الأكسجين تعتبر مهمة؛ حيث إن الاكسجين هو غاز ضروري للحياة وعجزه يمكن أن يؤدي إلي مشاكل خاصة بالصحة، لذلك يمكن لكمية مناسبة من الأكسجين أن توفر فوائد كبيرة.
 
ويتألف الـ Trioxi من قطعة يدوية (قبضة) يمكنها، بالإضافة إلي الأكسجين، نقل المكونات النشطة المخصصة، وفقا لثلاث برامج محددة. ويعتبر البرنامج الأول مثالياً للشعر المتضرر، حيث يعيد الحجم واللمعان والمرونة.
 
أما البرنامج الثاني، فينصح به في حالة قشرة الشعر والزهم، حيث يعمل على إعادة القشور الجيرية، بينما يعتبر البرنامج الثالث مناسباً لمكافحة تساقط الشعر ولإعطائه سماكة.
 
وعن طريق تعريض الجهازالخاص بالبشرة، يقوم الأكسجين بتحفيز وتجديد الخلايا، مكافحة الشيخوخة، التنغيم، وحتي الأعمال العلاجية في حالة ندبات حب الشباب، البقع الخاصة بالتقدم في العمر والتجاعيد العميقة، ويعتبر هذا الجهاز من الأجهزة المحببة للرجال بسبب نتائجه اللطيفة والفعالة.
 
ومن المشاهير المهووسين بذلك العلاج "جاستين تيمبرلاك"، "ديفيد بيكهام"، ويبدو أن "مايكل جاكسون" كان من ضمن الذين اكتشفوا فوائده. أما بخصوص الجهاز الخاص بالشعر، فمن المبكر التنبوء بردود الأفعال ولكن الخبراء يقسمون أن المشاهير سيبهرون به ومن ضمنهم الرجال.