Top
موقع الجمال

شارك

مجوهرات ومقتنيات

الجمال تقدم لك .. أحدث مجموعة أقلام من Mon Dupont

تاريخ النشر:13-06-2012 / 01:44 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

الجمال تقدم لك .. أحدث مجموعة أقلام من  Mon Dupont
زجاجة مروحية الشكل كانت مصدر إلهام مبتكر هذه الباقة الراقية من الأقلام وولاعات السجائر.
 
تصميم انسيابي
عندما تلمح عينيك هذه الأقلام وولاعات السجائر من أعلى، ستلاحظ أنها تأخذ شكل اثنين من الخطوط المستقيمة وخط واحد منحني، كما تضمن لك الزوايا الدائرية نوعا من المتعة والراحة عند الاستخدام بدون أن تضطر للجوء للأقلام الكلاسيكية ذات الأحجام الكبيرة.
 
إلقاء الضوء على التفاصيل واللمسات الأخيرة
من التفاصيل ذات اللمسات الفنية الخاصة ما تضفيه الجوهرة المثبتة من تأثير مميز مع الحفاظ على الشكل الدائري ذي الإحساس الخاص، هذا بالإضافة إلى حرص المصمم المبدع على تثبيت الجوهرة على الجزء الجانبي من القلم حفاظا على أن يكون الجزء العلوي منه مسطحا.
 
 
 
 
 
 
 
 
تخلق هذه الباقة بما تنفرد به من تصميم غير عادي إنجاز مميز بتقنية حقيقية وتشمل:
- قلم حبر.
 
- قلم ذي كرة دوارة.
 
- قلم بأنبوبة داخلية لتخزين الحبر.
 
إنه تصميم مدروس بدقة وعناية
يشعرك هذا الشكل الثلاثي بالمتعة عندما تلمسه أصابعك فهو الوضع الصحيح والمثالي لأجزاء القلم والاستقامة الحقيقية كما يجب أن تكون.
 
 
تم إنشاء هذه الرسومات والمخططات باستخدام القلم الحبر وطلاء الأظافر لإعادة تقديم مظهر اللون والطلاء المصقول بدقة للمجموعة، فهذا الصقل يمثل نوعا من الذوق الاجتماعي الذي يبقى قريبا دائما من الذوق الخاص بإكسسوارات "S.T. Dupont"
 
ظلال لونية مثيرة
يتنوع اللون بين الأحمر الوردي أو أحمر اللوتس الذي يمكن استخدامه أيضا لولاعة السجائر، كما يؤكد الشكل العام أن القلم لايلف ويبقى في مكانه.
 
 
يعتبر الشكل المروحي هو المصدر الذي تم استلهام تصميم هذه الباقة المحبوبة منه.
تماسك واتساق الأشكال
تقدم ولاعة السجائر نفس التصميم الثلاثي الغير متماثل مع الأركان المشطوفة، ومن الممكن أيضا تقديم نسخة ثنائية اللون أو من الأحمر الوردي.
 
يجب ملاحظة أنه: يجب استشارة المتخصصين للتعرف على الآلية الفنية.
 
 
سحر اللون الأحمر
إكسسوارات بلون أحمر اللوتس وتشمل ورنيش S.T. Dupont، ولاعة سجائر باللمسات الذهبية، قلم بأنوب من الحبر المخزن، قلم حبر وقلم بكرة دوارة.
 
 
 
بلون اللوتس الأحمر تقدم S.T. Dupont قلم بكرة دوارة وولاعة سجائر وكلاهما مزين بلمسات ذهبية.
 
 
أناقة
باقة باللون الأسود من S.T. Dupont وتشمل ولاعة سجائر بزخائر البلاديوم، قلم حبر وقلمين أحدهما بكرة دوارة والآخر بأنبوب حبر مخزن داخله.