غيري كل غرفة في منزلك .. فقط بلمسة واحدة

هل لديك لمبة، كرسي، أو منضدة جانبية تحبينها؟..
إذن حاولي أن تضيفي خطة جديدة إلي أثاثك وذلك من خلال إحداث نوع من التناسق في غرفة المعيشة.
وذلك من خلال إضافة جزء آخر إلي قطع الأثاث كأن يكون لديك مقعدان متقابلان مثلا أو لمبتان متقابلتان بحيث تخلقين نوعا من التنسيق والتوافق.
المطبخ.. حاولي دهان مطبخك:
وذلك من خلال القيام بدهان القطع الخشبية التي يحويها مطبخك باللون الذي تفضلينه، وذلك إذا كان مطبخك مصنوعا من الخشب، أما إذا كان المطبخ مصنوعا من أية مادة أخري مثل الألومونيوم مثلا؛ فيمكنك أيضا أن تقومي بدهانها باللون المناسب حتى يبدو أكثر تناسبا.
في غرفة المعيشة.. نجّدي ولا تشتري:
أما إذا كان الأمر يتعلق بحجرة المعيشة، فإننا لا ننصحك بشراء الجديد حيث إنه يمكنك أن تحافظي علي نقودك وأن تقومي بتنجيد حجرة طعامك "السفرة" أو أن تقومي بدهانها كنوع من التغيير الذي تضيفينه لها.
في الحمام اهتمي بورقة الحائط:
عند الحديث عن الحمام، فإننا ننصحك في هذه الحالة بضرورة الاهتمام بورق الحائط؛ لأنه من أفضل الأدوات التي سوف تستخدمينها وتقدم لك الطلة التي تعبر عن التغيير الذي ترغبين فيه.
في غرفة النوم فليكن حسك انتقائياً:
عندما نتحدث عن النوم فليكن حسك انتقائياً، فنحن هنا ننصحك بتغيير الألوان وأن تختاري من بينها اللون الذي يتماشى مع ذوق الزوج؛ لأنه هو الآخر قد يكون له رأي يفضله في غرفة منزلك.
كوني مبدعة في الصور والتحف:
عندما يتعلق الأمر بالصور والتحف الموجودة في منزلك، فإن الأمر يتطلب منك أن تكوني أكثر إبداعا بأن تضيفي حسا جذاباً إلي هذه الصور بأن تجعليها متجددة دائما.
خلق مساحة:
يمكنك أن تجعلي منزلك يبدو أكبر وذلك بطريقة بسيطة وهي إضافة الرسومات التي تظهره أوسع؛ فالخطوط العريضة مثلا من الأمور التي تظهر منزلك علي أنه أكثر اتساعا.
في غرفة الأطفال .. اهتمي بالحوائط:
وعندما تأتين إلي غرفة الأطفال فإن الخبراء في مجال الديكور ينصحونك في هذه الحالة بالحوائط بأن تجعلي شكلها يبدو أفضل؛ لأن الأطفال يعشقون النظر إلي الحوائط.