شيرين عبد الوهاب: أناشد المصريين الكف عن المظاهرات .. ولن أكشف اسم مرشحي للرئاسة

أعربت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن حزنها الشديد جراء الاعتصامات والتظاهرات الموجودة حاليا بميدان التحرير اعتراضا على نتيجة انتخابات الرئاسة المصرية والتي أظهرت وجود جولة اعادة بين كلا من الفريق أحمد شفيق رئيس وزراء مصر الأسبق ود.محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة مؤكدة أنه لا بد من الكف عن هذه التظاهرات لكي تعود الأمور بطبيعتها مرة أخرى .
وقالت شيرين إنها تتمنى عودة الأوضاع بشكل طبيعي في مصر، مؤكدة أن الكثير من مطالب الثورة قد تحققت ولكن هناك بعض المطالب الأخرى لم تتحقق حتي هذه اللحظة  وإن كان يصعب تحقيقها في هذه الأوقات العصيبة التي نعيشها حاليا.
وأضافت شيرين "مثل هذه الاعتصامات والتظاهرات قد تعرض مصر لشلل وانهيار تام وبالتأكيد هذا الأمر لا يرضي شباب الثورة أو المصريين بشكل عام ولذلك يجب أن تعود مصر لكي تقف علي قدميها مرة أخرى ومن ثم يكون حق الاعتراض أو التظاهر لمن يشاء".
وعن مشاركتها في الانتخابات الرئاسية قالت النجمة المصرية " بالتأكيد شاركت ولكن لم ولن افصح عن اسم مرشحي حتي لا يتأثر أحد برأيي خاصة أننا نبغي جميعا أن يكون اختيار كل مواطن مصري لمرشحه نابعا من ذاته وتفكيره".
وعلي صعيد أعمالها الفنية أشارت شيرين إلي استعدادها للسفر إلي تونس لإحياء حفلين هناك وبعدها ستحيي حفلا آخر في الأردن بينما تستعد حاليا لتصوير كليبين تحت إدارة المخرجة اللبنانية ليلي كنعان فيما تجهز أيضا لميني ألبوم خليجي وآخر للأطفال .