Top
موقع الجمال

شارك

أناقة هي

الفنانة سمية الخشاب تتجه الي تصميم الأزياء

تاريخ النشر:23-02-2007 / 12:00 PM

الفنانة سمية الخشاب تتجه الي تصميم الأزياء

سمية الخشاب نجمة تقدم مع كل عمل فني مفاجأة جديدة ومع كل مفاجأة ترتفع مكانتها عند الجمهور. حياة سمية الشخصية مكتوب عليها ممنوع الاقتراب وحياتها العملية مجزأة بين الفن وتصميم الأزياء وحلم مؤجل اسمه الغناء.
 وتقول سمية أن الفن لا يتجزأ ومن يجري الفن في عروقه تجده يرسم ويغني ويكتب روايات ويمثل ويصمم أزياء. وإذا بحثت أكثر ستجد بداخل كل فنان أكثر من موهبة والحظ حالفني واستطعت أن أقدم موهبتي ولو أنني مازلت أحلم بالغناء.
وتضيف سمية أن تصميم الأزياء هواية قديمة ورثتها عن والدتها وقد افتتحت "أتيليه" خصيصا من أجلها. ووجدت فيه متنفسا شخصيا لها لأنها تنسى همومها عندما تقوم بتطريز فستان أو شبك قطعة إكسسوار.
 أول عرض أزياء لسمية الخشاب كان مفاجأة للوسط الفني ورغم إعجاب الكثيرين إلا أن بعض الخبثاء لم يتركوها تهنأ بنجاحها، فقيل بعد أول عرض للمجموعة أن سمية أحضرت مصمم أزياء من لبنان وأخذت تصميماته ووضعت اسمها عليها.
وتقول سمية إنها تعرف أن هذه الأقاويل نابعة من "غيرة " البعض من نجاحها وهي لا تهتم لأنها ظهرت في برامج تلفزيونية وشاهدها الناس وهي تقص فستانا وتقوم بتنفيذ التصميم.
وتقول سمية أن الأتيليه لماما ولن يشغلها عن الفن، وهي الآن في مرحلة لا تقدم فيها سوى عمل فني واحد في السنة وتتفرغ بعدها لتصميم الأزياء.. وهكذا لن يكون هناك شيء على حساب الآخر.