حسين الجسمي :غنائي باللهجة المصرية حقق لي شهرة كبيرة

 صرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي خلال لقاء صحافي له في وسائل إعلام مصرية أنه يقوم الآن بعملية التحضير لألبومه الجديد، حيث أنه إختار بعض الأغنيات التي سيتضمنها الألبوم ومنها بعض الأعمال مع الفنان الإماراتي فايز السعيد وبعض الأسماء الأخرى مثل الملحن فهد الناصر.
كما قال الجسمي أنه  لا يصور الأغنيات بطريقة الفيديو كليب، ولا يحب ذلك، ولكنه عنده طريقة جديدة سيكشف عنها قريبًا بالنسبة لأغنياته، ولكن ليس معنى ذلك أنه لا يواكب التقدم الموجود في عالم الغناء والموسيقى.

من ناحية أخرى ذكر الجسمي أنه سيستمر في غناء تترات للمسلسلات ولكنه يملك شروطا خاصة بنوعية الكلمة واللحن بحيث يمكن سماع الأغنية منفردة ، معبرًا عن إعتزازه بنجاحه بين الجمهور المصري واصفه بالخطير والذواق للفنون بطريقة احترافية .


ويرى الجسمي أن الغناء باللهجة المصرية ساهم في تحقيق شهرة كبيرة جدا له، وهو أمر له أهمية كبيرة في مشواره الفني، كما أنه نجح معه في جميع دول الخليج والوطن العربي مثل تونس والمغرب والجزائر وليبيا ودول بلاد الشام أيضًا.

أما عن موضوع إرتباطه فقال  أنه  ربما يكون زواجه هذا العام وربما يكون في العام المقبل فهو لا يعرف متى، أو أين النصيب، "بالنهاية الزواج بأمر الله".

وفي سياقٍ آخر برر الجسمي تقديمه أغنية باللغة العربية الفصحى بعنوان "لحظة غضب" من أشعار غياهب التي يتعاون معها للمرة الثانية بأنها كانت فكرة جميلة، وفيها موضوع جديد كلمة وأداء بالنسبة له، مما جعله بالطبع يقدم على غنائها،وأضاف:" فأنا أضعف كثيرا أمام أي كلمة حلوة وموضوع متميز ولحن جذاب."