Top
موقع الجمال

شارك

مجوهرات ومقتنيات

Amedeo تقدم لك باقة مجوهرات مدهشة من أحجار الكاميوس

تاريخ النشر:20-05-2012 / 12:00 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

Amedeo تقدم لك باقة مجوهرات مدهشة من أحجار الكاميوس
يهدف الفنان الشهير "Amedeo Scognamiglio" من تقديم هذه المجموعة إلى تحقيق ثورة وإحياء لفن الحفر على أحجار الكاميوس
 تمثل المجهورات التي تعتمد في تصميمها على النقش أو النحت للأحجار الكريمة وخاصة أحجار الكاميوس من أكثر الأنواع أناقة عبر التاريخ، والآن تعود هذه التصاميم مرة أخرى لتتألق عام 2012 لكن بأسلوب متميز مبهر.
 
ويهدف الفنان الشهير "Amedeo Scognamiglio" من تقديم هذه المجموعة إلى تحقيق ثورة وإحياء لفن الحفر على أحجار الكاميوس، وتأخذ النقوش أشكالاً غير تقليدية مثيرة كالجماجم البشرية، صور لحيوانات مختلفة ولوحات لوجه المرأة الجميلة، فهذا سر جديد لتلبية التوقعات من موضة المجهورات تجسد الهوايات التي يعشقها الجميع.
 
فحان الوقت –سيدتي- أن تتركي الشكل التقليدي للمجوهرات البراقة واقتناء هذا الاتجاه الجديد لتكملي إطلالتك المسائية بإضافة هذه الملحقات المواكبة للعصر الحديث إلى خزانة إكسسواراتك الغير رسمية أو شبه الرسمية.
 
لجمالها وانجذاب الكثير لها اشتهرت هذه الباقة وتصدرت عناوين أكثر المجلات العالمية شهرة ومنها:
 - مجلة فوج الإيطالية.
 
- مجلة فوج الأمريكية.
 
- صحيفة نيويورك تايمز.
 
- مجلة W Magazine.
 
وعلاوة على ذلك استطاع الفنان العبقري "Amedeo" نقش اسمه في وجدان النساء من جميع العواصم العالمية مثل باريس، نيويورك ولندن، فهيا –سيدتي- ألقي نظرة على ما قدم من أنواع متماشية مع الموضة مثل الخواتم، الأقراط والقلائد التي تتمتع بفخامة الذوق ودقة الصنع لتضفي على مظهرك هذا العام لمسة جديدة.
 
إليك نماذج الباقة:
 
1- الجماجم البشرية:
  نلاحظ هنا أن الخواتم منقوش عليها صورة الجمجمة من أعلى مع تناقض جميل بين الحجر الأبيض وجسم الخاتم باللون الأسود، وكذلك الحال مع التركواز والأبيض.

2- صورة المرأة وكيوبيد:
وتتميز هذه المجموعة بأنها تحتوي على نقوش لوجه امرأة جميلة وكيوبيد "إله الحب" مع إطار لامع يحيط بالحجر وتتنوع ألوان الخواتم بين البني والأزرق.

3- نقوش الحيوانات:  
ولا ننس جمال نقوش الحيوانات المرحة مثلما نرى في هذا الخاتم الذي ينفرد بتناغم ألوانه بين البيج والبني والأبيض مع الإطار الذهبي، والخاتم الآخر الذي يأخذ فيه كيوبيد اللون الأسود وبقية الخاتم باللون التركواز مع إطار براق من الفضة.
 
 
احصلي على هذه الإكسسوارات المذهلة واستمتعي بالاختيار المتنوع بين الخواتم والقلائد، فإذا رغبت في الظهور بشكل جديد ملفت يمكنك اختيار الأنواع التي تأخذ شكل الجمجمة، أما لو رغبت في إضافة لمسة من الرومانسية ستجدين النقوش التي تحتوي على وجه المرأة أو كيوبيد تعبر عن ما بداخلك.
 
يتنبأ عالم المجوهرات أن هذا الفنان على استعداد لإحداث ثورة في عالم تصميم المجوهرات بتقنيات مبتكرة تجذب الانتباه وتثير الإعجاب، وهذا على سبيل المثال في خاتم"Siggillo Reale" وخاتم "Safari" الذي يحمل شكل الفيل الجميل، وكذلك بالنسبة لقرط "Arianna" فجميعها تقدم تشويقاً ملفتاً حلواً لعشاق المجوهرات.
 
مشاهير وقعن في حب مجوهرات أميديو:
لما تتمتع به مجوهرات أميديو من أسلوب فريد مغرٍ وقعت في حبها العديد من جميلات المشاهير ومنهن:
 
- الكاتبة الشهيرة Restoin-Roitfeld.
 
- الرياضية وعارضة الأزياء Ivana Trump.
 
- الفنانة Sarah Jessica Perker.
 
بعض الأقراط التي تحمل نفس النقوش:
 
خواتم بحجر الكاميوس واللؤلؤ:
القلائد بالجماجم وطائر البومة: