مادلين طبر برنسيسة تهوى الشعر مع "أهل الهوى"

بدأت الفنانة اللبنانية مادلين طبر اليوم الثلاثاءتصوير أولى مشاهدها في مسلسل أهل الهوى
بدأت الفنانة اللبنانية مادلين طبر اليوم الثلاثاءتصوير أولى مشاهدها في مسلسل أهل الهوى

بدأت الفنانة اللبنانية مادلين طبر اليوم "الثلاثاء"تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "أهل الهوى" في أول تعاون لها مع المخرج عمر عبدالعزيز والكاتب محفوظ عبد الرحمن والنجم فاروق الفيشاوي.
وأعربت مادلين عن سعادتها، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، عن ترشيح المخرج عمر عبد العزيز واختياره لها لتجسد دور "ملك" إحدى الأميرات أو "البرنسيسات" التي تنتمي إلي فترة رائعة من الزمن الجميل، حيث تهوى الشعر.
وقالت إن المسلسل يتناول مرحلة تاريخية مهمة تشمل كل النهضة الأدبية، حيث تعد تلك الفترة تأريخ كامل بديع لمرحلة غنية في كافة نواحيها.
المسلسل تأليف محفوظ عبد الرحمن، إخراج عمر عبد العزيز، بطولة فاروق الفيشاوى وإيمان البحر درويش، مادلين طبر، محمد لطفي، سميرة عبد العزيز، رشوان توفيق، محمود الجندي وشريف خير الله، عفاف رشاد، عماد رشاد، عماد محرم، دينا.
ويجسد الفنان فاروق الفيشاوي خلال أحداثه دور الشاعر "بيرم التونسي"، في حين يجسد إيمان البحر درويش دور جده الموسيقار سيد درويش.
من جهة أخرى، أوشكت مادلين طبر على تصوير دورها في مسلسل "النار والطين"، لافتة إلي أنه يتبقى لها عدد قليل من المشاهد وتنتهي من تصوير دورها بالكامل خلال أحداثه.