إليك باقة من العطور المميزة لصيف 2012

 عطر Paul Smith Rose Summer edition 2012 للنساء:
يتميز هذا العطر بالرائحة المنعشة لحدائق الروز الإنجليزية؛ فرائحته تبدأ بنغمات متلألئة من البرغموت، زهرة الماء وزهرة الفاونيا البيضاء، ويحتوي قلب العطر علي نغمات وردية نظيفة ومنعشة من الروز، خشب الصندل والشجرة المنغولية، بينما نجد المسك الأبيض والعنبر وخشب الأرز في أساس عبير العطر، تاركين رائحة لا تنسي علي البشرة. وزجاجة العطر متوفرة بحجم 100 ملم Eau de Toilette.
عطر "كالفين كلين" Eternity Summer 2012 للنساء:
تم تطوير هذا العطر لتصوير انعكاس ضوء الشمس علي سطح المحيط المتلألئ، أما رائحة العطر فهي رومانسية ومليئة بالسعادة والهناء واللمعان، ويفتتح العطر بتناغم كمثري المارتيني اليابانية ممزوجة بزهر البرتقال والبرغموت.
أما قلب العطر فهو يتميز بنغمات من الفاونيا البيضاء، زهرة الياقوتية الزرقاء والغاردينيا، وبالنسبة لأساس العطر فهو مصنوع من فول التونكا، المسك الأبيض وزهرة الـ  heliotrope. الزجاجة متوفرة بحجم 100 ملم EDT.
عطر Classique Summer 2012 من Jean Paul Gaultier للنساء:
تجلب النسخة الصيفية من عطور Jean Paul Gaultier (  Classique وLe Male) وهي Classique Summer 2012 و Le Male Summer 2012، العديد من الألوان وأنواع العبير من الغابة الاستوائية إلي المدينة، ونجد هذه العطور أكثر إنعاشا، وخفة وأكثر تلألؤاً من التركيبة الأصلية، ولكنها في أعماقها أكثر جاذبية وحسية.
ويفتتح العطر بنغمات منعشة وغزلية من الكليمنتين من خلال زهرة البرتقال، الروز والـ Sicily، قلب العطر مصنوع من زهرة اليلانج يلانج الغريبة وبتلات الياسمين الـ Sambac، زنبق الوادي والـwhite iris، بينما نجد نغمات أساس العطر شرقية ودافئة من العنبر والفانيليا والمسك المنعش الطازج. زجاجة العطر موجودة في حجم 100 ملم EDT. 
عطر Very Sexy (2012) من فيكتوريا سيكريت للنساء:
تجدد شكل هذا العطر المشهور من عام 2002 عن طريق قنينة جديدة تمثل إضافة جديدة مثيرة من بيت أزياء فيكتوريا سيكريت؛ فالزجاجة لونها أحمر داكن وعليها أحرف باللون الأسود وسدادة سوداء، وسوف يمتعنا هذا العطر من خلال تركيبته المصنوعة من الفلفل، كليمنتين، زهرة الصبار والكابتشينو كنغمات عليا سطحية، أما قلب العطر فينبض بالكاميليا، الميموزا، أوركيد الفانيليا والـ hortensia، ونجد أساس العطر يتضمن نوتات من المسك والخشب الناعم، التوت الأسود والعنبر الأسود.
عطر Clinique Happy In Bloom 2012 من كلينيك للنساء:
نجد نسخة 2012 من عطر Clinique Happy In Bloom  غنية بزخارف نباتية فخمة ومزدهرة بنمط ربيعي جميل، ونجد تركيبتها تساعد علي نشر البهجة والسعادة بشكل كامل  لتجعل يومك أكثر إضاءة ولطفا. 
تركيبة العطر تتكون في بدايتها  بنغمات خضراء، نغمات فاكهة، نغمات مائية والبرقوق، وقلب العطر يتكون من زهور فريزيا، زنبق الوادي والميموزا، ونجد أساس العطر من الخشب والعنبر. تأتي تلك النسخة المحدودة في زجاجة حجمها 50 ملم EDP.