Top
موقع الجمال

شارك

مجوهرات ومقتنيات

استمتعي بإبهار إكسسوارات "The New Jet Collection" من اللؤلؤ الأسود

تاريخ النشر:14-05-2012 / 12:00 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

استمتعي بإبهار إكسسوارات "The New Jet Collection" من اللؤلؤ الأسود
نهدي إليك هذه الباقة المتألقة من إكسسوارات اللؤلؤ الأسود؛ فهذا اللون يجعلها مناسبة لجميع ألوان الملابس وأوقات اليوم المختلفة، وتحتوي هذه الباقة الرائعة على تنوع يقدم لك كل ما تحتاجين إليه من عالم الإكسسوارات من أقراط، سوارات وقلادات بحيث تنسقين جميع الأجزاء معا.
 
قلادة"Jet Acorn Necklace":
عودي إلى حنو الكلاسيكية وأنت ترتدين هذه القلادة الأنيقة ذات التصميم المثير من حبات لؤلؤ البلوط فيغطي كل حبة حلي من المعدن، وبين كل واحدة كريستالة صغيرة لتعطي لمسة تألق، وفي نهاية القلادة نجد قلباً صغيراً ليضفي عليها لمحة رومانسية، يصل محيط القلادة إلى 24 سم. متوفرة بسعر 35.95 £
 
سوار "Jet Charm Cuff":
سوار رائع من خرزات الأسود البراقة معلقة بحلقات الفضة وبعض الحلي الذي يزيد من إبهارها؛ فنجد قلباً ذهبياً ملفتاً في أحد جانبيها محفوراً عليه اسم ماركة "Rosie Fox" وقوس في الجانب الآخر، وحتى تشعرين ببهجة الربيع ورقة الأنوثة هناك وردة صفراء مدهشة معلقة بالسوار وكأنها تنافس باقي أجزائه بسحر جمالها، متوفر بعدة ألوان، ويصل اتساعه 7 سم. متوفر بسعر 19.95 £
 
سوار "Jet Cleo Cuff":
سوار من الأحجار السوداء وتفاصيل الكريستال مما يجعله جزءاً لا يمكن مقاومته لأنه يناسب جميع المناسبات الهامة القريبة من قلبك، يصل اتساعها 4 سم. متوفرة بسعر 22.95 £.
 
 
سوار "Jet Multi Cuff":
سوار جميل متعدد الطبقات من أحجار العقيق الأرجوانية المائلة للأسود، مزينة ببعض التفاصيل الذهبية والحلي مثل القلب الذي يحمل اسم الماركة ويوصل رسالة حب لكل من ترتديه، وزهرة صفراء من خامة تشبه التل تمنح يدك سحراً لا يقاوم في جميع المناسبات، متوفرة بألوان أخرى. متوفر بسعر25.95 £.
 
 
قلادة وسلسلة "Jet Chain Necklace":
قلادة مكونة من طبقات متعددة من السلاسل الذهبية المطعمة بخرزات الأسود في صورة مثيرة جميلة مناسبة لجميع الإطلالات ومتاحة بألوان متعددة، ويبلغ محيطها 58 سم. متوفرة بسعر 37.95 £.
 
 
قرط "Jet Drop Earrings":
بمنتهى البساطة قرط يتكون من أربع حبات من الخرز الأسود الكريستالي بأحجام تدريجية تبدأ من الصغير إلى الكبير، يمثل قطعة مدهشة وضرورية من الإكسسوار لمن ترغب في إطلالة جميلة، متوفر بألوان أخرى ويبلغ طوله 8 سم. متوفر بسعر 12£.
 
 
قلادة "Jet Long Nicklace":
قلادة طويلة من الخرز الأسود مطعمة بكريستالات سوداء ولمسات قليلة من الحلي الذهبي، تناسب كل امرأة تسعى لإكمال مظهرها بلمحة إضافية متلألئة، متوفرة بألوان وتصميمات أخرى ويبلغ قطرها 58 سم. بسعر 41.95 £.
 
 
سلسلة "Jet Ornate Pendant":
سلسلة ذهبية جميلة تكمل إطلالتك اليومية بسهولة سواء ارتديتها بالنهار أو الليل، فهي مناسبة لجميع صيحات الموضة المختلفة، تتكون من سلسلة مطعمة بحبات الخرز الكريستالي الأسود الكبير والصغير، وفي نهايتها حجر أسود بيضوي محاط بإطار زخرفي من الذهب، يبلغ طولها 30 سم. متوفرة بسعر 17.95 £.
 
 
قرط "Jet Vintage Earrings":
استمتعي بمظهر مبهر مع هذا القرط الذي يتكون من ثلاث كريستالات سوداء بأحجام متدرجة، وينتهي بحجر أسود بيضوي محاط بإطار زخرفي مطعم بحبات الكريستال الأبيض البراقة، معه يمكنك أسر قلوب الجميع ولفت أنظارهم، يبلغ طوله 6 سم. متوفر بسعر12.00 £.
 
 
سوار "Jet Victoriana Cuff":
سوار ساحر مرصع بالكريستالات السوداء بمختلف الأحجام والأشكال مع تفاصيل فضية تثبت الكريستالات مع بعضها، معه أنت نجمة كل المناسبات فهو يتألق ويتحدث عن نفسه بكل اللغات، ويصل اتساعه 6 سم. متوفر بسعر 28.95 £.