ألوان طلات النجوم في ربيع 2012

ربيع 2012
ربيع 2012

اللون الأصفر للسمراوات:
يعتبر اللون الأصفر هو الأكثر تناسبا لذوات البشرة السمراء وهو السر في ظهور معظم نجمات هوليوود ذوات البشرة السمراء به هذا الموسم، ومن هؤلاء النجمات Marios Schwab والنجمة العالمية Vanessa Hudgens حتى أن معظم النجمات ذوات البشرة السمراء فضلن الظهور بهذا اللون الأصفر علي السجادة الحمراء مما زاد من تألقهن بشكل واضح.
دمج اللون الأزرق:
يعتبر دمج الدرجات اللونية المختلفة من اللون الأزرق هو أحدث صيحات الموسم، ويعتبر من أكثر الاتجاهات المسيطرة علي نجمات هوليوود في الموسم الماضي والموسم القادم نظرا لما يتميز به هذا اللون بدرجاته المختلفة من جاذبية شديدة وتفضيل منقطع النظير بين نجمات هوليوود، ومن أشهر المصممين الذين يقومون بدمج الدرجات اللونية المختلفة لهذا اللون المصمم العالمي Rachel Roy.
 
التآلف بين النيون والألوان المحايدة:
أول النجمات اللاتي كشفت عن ذلك هي النجمة العالمية Jessica Alba التي أوضحت كيفية إضافة كل من البيج والموشا والرمادي إلي الأصفر الحمضي، وذلك لمنع سيطرة لون معين علي البشرة والهيمنة عليها.
السراويل الحمراء والبلوزات المنقوشة:
وهذا الاتجاه هو المحبب بالنسبة للنجمات الأصغر سنا؛ حيث إنهن يفضلن إضافة السراويل الحمراء إلي البلوزات المنقوشة، ومن أمثال هؤلاء النجمات Rachel Bilson التي تبدو أنيقة بدرجة كبيرة في السراويل الحمراء والبلوزات المنقوشة.
الشورتات الملونة:
علي الرغم من أنها لا تبدو أنيقة علي معظم السيدات إلا أن السراويل الملونة هي التي تفضلها الشابات من النجمات نظرا للجمال والجاذبية الشديدة التي تتمتع بها خاصة بالنسبة لذوات الجسم الممتلئ غير النحيفات.
التوافق بين الأخضر والأسود:
يعتبر الدمج بين اللون الأخضر والأسود من أحدث صيحات الموسم، وهناك نجمات يظهرن ولعهن الشديد به أمثال النجمة Charlize Theron التي صرحت أكثر من مرة بأنها تفضل الدمج بين هذه اللونين وتفضل الظهور بهما لأنهما من الألوان المحببة لها.