نجوم العالم يكشفون عن تشوهاتهم الجسمانية

من ينظر إلي النجوم ويظن أنهم كاملون، فهو بلا شك مخطيء تماما؛ فعند النظر إلي النجوم -الذين نعتقد أنهم أقرب إلي الكمال- سنلاحظ فيهم العديد من النواقص والتشوهات التي توجد في أجسادهم مثل: "ريثيك روشان" ذي الستة أصابع بإحدي يديه، "باريس هيلتون" التي يبلغ طولها 11 قدماً، ولكي نتقارب أكثر مع نجوم العالم سنلقي نظرة عليهم عن قرب ونلاحظ التشوهات التي توجد في أجسامهم والتي سيندهش لها من يراها عليهم.  
1- الممثل الهندي الوسيم والشهير "ريثيل روشان" بطل العديد من الأفلام الرائدة في السينما الهندية والعالمية.. سيندهش المعجبون عندما يعلمون أن يده اليمني بها إصبع زائد، والغريب في الأمر أن هذا النجم رفض قطع الإصبع الزائد حتى يبدو بصورة طبيعية، والمقربون من "ريثيك" اعتبروا أن هذا الإصبع "تميمة حظه".
2- العارضة التشيكية الجميلة  Angel Karolina Kurkova التي تعتبر أشهر عارضة أزياء في العالم تخفي سرا خطيرا في جسمها، حيث إن هذه السيدة لا تحمل ما يسمي "بالسرة".
3- علي الرغم من أنها أغني سيدة في العالم، لكن ليس أمامها أي خيار عن طريق المال الذي تملكه لكي تصحح مقاس قدميها (11)، حيث قالت "باريس هيلتون" في أحد الأيام: "لقد سئمت من مقاس قدمي، وإنني لأصاب بالإحباط الشديد عندما أذهب إلي المتاجر لكي أشتري الأحذية الأنيقة، لكنني أكتشف في النهاية أنها لا تناسبني".
4- عندما تضحك هذه الفتاة بطلة فيلم 'Spiderman'  فإنها ترسل قشعريرة إلي الجزء الأسفل من عمودها الفقري لأنها حصلت علي أنياب مصاصي الدماء.
5- "ميجان فوكس".. كثيرا ما يطلق عليها "السيدة صاحبة الجسد المثالي"، لكن ما لا يعلمه الجمهور أن هذه السيدة لديها انحناء في إصبع الإبهام.
6- جميعنا يذكر العمل الكوميدي الشهير 'Friends' وجميعنا يتذكر بطله Matthew Perry، لكن ما لا يعرفه الجمهور أن الإصبع الأوسط لهذا النجم قد قطع أثناء إصابته في حادث عندما كان صغيرا.
7- أما نجمة 'Kill Bill' الممثلة Daryl Hannah فقد فقدت الطرف العلوي من يدها اليسرى خلال حادث في مرحلة الطفولة.
8- يبدو أن إصابة النجوم في الحوادث أمر طبيعي ومعتاد في الصغر؛ حيث فقد النجم "Vince Vaughn" طرف إصبع الإبهام الأيمن في حادث سيارة عندما كان مراهقا.
9- أما عارضة الأزياء الشهيرة النجمة "Padma Lakshmi" فلديها جرح ظاهر بصورة ملحوظة في ذراعها؛ حيث أصيبت به في حادث سيارة في سن الـ 14 عاما، وتعتبر أن هذا المكان هو الأحب إليها في جسدها.
10- أما النجم العالمي "Joaquin Phoenix" فلديه علامة ظاهرة جدا في شفته بما يشبه "الشفاه الأرنبية" وهي موجودة لديه منذ الولادة لكنه أجري لها عملية جراحية.