أجمل وأرق ملابس الربيع بالنقوش الفسفورية

ملابس بالنقوش الفسفورية
ملابس بالنقوش الفسفورية

من أفضل سمات ربيع 2012 توفر الصيحات المتألقة ذات الرتوش والنقوش المتنوعة وكأنه مصمم خصيصا لكل شخص على حدة مهما كان ذوقه، وهذا ما ستجدينه في هذه الباقة المتألقة التي تستخدم الألوان الفسفورية البراقة وهذا ما يتناسب مع جو وطبيعة الربيع.
الأزياء القبلية:
من أفضل صيحات هذا الربيع العودة إلى النقوش القبلية وهذا ما أبرزته المصممة (Donna Karan) من خلال مجموعتها هذا العام التي جسدت بها كل الزوايا والرسومات والألوان الطبيعية لتعبر بقوة عن الذوق القبلي الملفت.
تصميمات الباستيل:
الباستيل من أفضل اللمسات الربيعية التي تضفي السعادة على من ترتديها ومن ينظر إليها؛ فهي منتشرة في كل مكان ويتقبلها الجميع، كما يشجع خبراء الأزياء والموضة على ارتداء الباستيل في كل وقت مع انتقاء الإكسسوارات المناسبة له بذكاء.
ولا ننسَ أناقة الجينز من قماش الدنيم وألوان الباستيل التي تميل دائما إلى جمال ظلال الطبيعة وخاصة إذا تخيرت زوجاً من البنطال بلون النعناع الأخضر أو الخوخ، فمع قدوم الخريف سوف تعود هذه الظلال مرة أخرة ويمكن ارتداؤهم مع بليزر محايد مع البني وصندل أنيق.
النقوش الاستوائية:
نعشق إحياء النقوش الاستوائية وخاصة في قطعة ملابس أساسية كجيب أو بنطال؛ فهي إطلالة مرحة تضفي انطلاقة من الألوان على ملابسك وفي نفس الوقت تخلق توازناً مع بلوزة فوقية سادة غير منقوشة.
النقوش الهندسية:
الربيع هو الموسم المناسب جدا لجميع المطبوعات الفنية المفعمة بالزهور والصور الفنية والهندسية الكبيرة ذات الجرأة، وهذا يمنح الملابس نضارة وشباباً وذلك من خلال ارتداء فستان انسيابي مشرق مع حقيبة يد وحذاء بنقوش صغيرة جدا محايدة للاحتفاظ بإطلالة عصرية والقليل من المجوهرات والتجميل بقلم شفاف للشفاه.
لمسة المينت:
يمثل ظل المينت أفضل الصيحات الربيعية فهو من ألوان الباستيل الرقيقة التي تمنح الحياة لأي رداء وخاصة إذا تم إضافة بعض اللمسات الجميلة له مثل قلادة ملفتة أو حقيبة تحمل أحد الظلال الداكنة من المينت وحذاء محايد.
الظلال الفسفورية المتألقة:
تقدم الألوان الفسفورية تألقاً متميزاً يجسد روح الربيع، ولتبرزي أجمل ما بها عليك إكمال اللمسات الأخيرة لها ببعض طلاء الأظافر الفسفوري وحقيبة يد جذابة، وعند الرغبة في تطعيم إطلالتك ببعض الجدية يمكنك إضافة قطعة من الأسود.
ومن الألوان الزاهية الجريئة اللون الليموني والفوشيا؛ فهما من أكثر الظلال التي تحتل أكبر عروض الأزياء الربيعية لهذا العام، فما أجمل من صندل ليموني وحقيبة يد فوشيا مع عمل تناقض رائع بارتداء بليزر أبيض وأظافر شفافة.
البنطال واسع الأرجل:
خلال الربيع نرغب في الانطلاق والحرية التي تقيدت طوال فصل الشتاء، لذا تعتبر البناطيل الواسعة فكرة جيدة لأنها تشبه الجيب الطويل الفضفاض، بالإضافة إلى إمكانية السير بحرية، كما تبدو غاية في الأناقة ولا تتطلب جهداً كبيراً، ويمكن ارتداؤها مع بلوزة محبوكة على الجسم وعقد مدهش وشعر ذي تموجات رقيقة ونظارة شمسية مدهشة.
تجمع الألوان الفسفورية معا:
تميل الكثيرات من النساء إلى ارتداء الملابس والإكسسوارات التي تحمل أكثر من لون أو مجموعة متناسقة منها، وهذا يليق جدا مع موسم الربيع ليس لجذب الانتباه فقط إنما للاستمتاع بلإطلالة مذهلة ستفضلينها مهما كان نوع شخصيتك وذوقك، ومعها يمكنك استخدام قطعة مكملة كحقيبة يد، حذاء أو إكسسوار ولديك عدد لا يحصى من الاختيارات.
القفطان:
القفطان من أكثر الصيحات المتنوعة خلال فصل الربيع؛ فهي من لمسات عصر السبعينات التي تعود بقوة هذه الأيام من خلال بعض الأنواع المختلفة؛ فمنها القصير والطويل ويمكن ارتداؤها على الشواطيء أو حتى في تجمعات الأسرة والأصدقاء المسائية مع قليل من المجوهرات، ويمكن استبدال حقيبة اليد التقليدية بحافظة نقود صغيرة تتماشى مع لون القفطان.