قواعد ذهبية للزواج من مديرك في العمل

لا تظهري حبك له أو تخبريه بمشاعرك إلا بعد أن تتأكدي تماما أنه يبادلك نفس المشاعر
لا تظهري حبك له أو تخبريه بمشاعرك إلا بعد أن تتأكدي تماما أنه يبادلك نفس المشاعر

ترغب الكثير من الفتيات في الارتباط بمديرها في العمل، وإذا كنت تحبين مديرك في العمل بالفعل وتودين الارتباط به.. فإليك بعض الطرق الذهبية للارتباط به: 
1- لا تناقشي الأمر مع زملائك في العمل: فيجب أن تصمتي تماما وتتصرفي علي اعتبار أن ذلك من الأسرار الخطيرة في حياتك التي لا يجب البوح بها بأي حال من الأحوال، لأنك إن تحدثت في هذا الأمر مع زملائك ستخسرين الكثير وأوله ستخسرين عملك بالكامل وبالتالي لن تتمكني من الارتباط به، واعلمي جيدا أن هذا الأمر شديد الحساسية وسيضيف الكثير من الإحراج الشديد لمديرك في العمل.
2- اجعلي حبك له خارج نطاق العمل: حيث يجب عليك سيدتي أن تتصرفي مع مديرك بنوع من الحساسية وألا تظهري حبك إلا خارج المكتب بعيدا عن مكان العمل، حتى لا يعرف أمرك ومن ثم تفقدين عملك وتضيفي إلي تواجدك بالعمل نوعاً من الحساسية أنت في غنى عنها، ويجب عليك أن تعلمي تمام العلم أن مكان العمل لا يجب أن يكون إلا للعمل فقط حتى لا تثيري الشكوك من حولك، فقد يكون حبك لمديرك قد بدأ في مكان العمل، لكن من الآن فإن مكان العمل لا يجب أن يصلح لذلك.
3- بخصوص المكالمات التليفونية والمراسلات: لا يجب أن تحتوي علي ما يدل علي مشاعرك تجاهه إذا كنت في مكان العمل، ولا تظهري حبك له أو تخبريه بمشاعرك إلا بعد أن تتأكدي تماما أنه يبادلك نفس المشاعر؛ لأنه إذا كان لا يبادلك نفس المشاعر فلن تتمكني من الارتباط به.
4- قبل الارتباط العاطفي مع مديرك في العمل: يجب عليك أن تتأكدي من أنه ليس متزوجا أو ليس لديه أطفال، أما إذا كان متزوجا ولديه أطفال وأردتِ الارتباط به ستخسرين وظيفتك وسيقوم بطردك وبالتالي ستفقدين وظيفتك، واعلمي في هذه الحالة أنك لست علي الطريق الصحيح.
5- لا ترسلي إليه النظرات الغرامية في مكان العمل أو تلمسي يديه أثناء تواجدك معه؛ لأنك في هذه الحالة لن تسلمي من تجسس الآخرين عليك والذين سيعرفون علاقتك به، واعلمي جيدا أنه في مجال العمل كل شيء يكون معروفاً للجميع.
6- لا تتركا العمل معا: فالأشخاص المتواجدون والذين يعملون معكما قد يظهرون لك أنهم غير معنيين بأمرك إلا أنهم في واقع الأمر مهتمون بكما و"رادارات" أعينهم مسلطة عليكما وتتبعكما في كل مكان، بل وربما تجدين من يتجسس عليكما.
7- وكما أصررتِ علي الحفاظ علي حبك بعيدا عن العمل والمكتب، يجب عليك أيضا أن تجعلى حياتك العملية منعزلة عن المنزل، بمعني ألا تناقشي أمور العمل إلا أثناء تواجدكما في العمل فقط، وعندما تذهبان لقضاء وقت لطيف معا يجب أن تنحي أمور العمل جانباً.
8- لا تناقشي علاقة العمل بينكما علي المواقع الإلكترونية إلا معه هو فقط، ويجب أن يكون ذلك بحذر لأن الأشخاص الآخرين قد يتجسسون عليكِ ويفشون السر ومن ثم ستفقدين علاقتك به.
9-أما أثناء الاجتماعات الكبيرة فتجنبي تماما الإيماءات التي تظهر إعجابك به والتي تثير شكوك المتواجدين معكما، كما يجب عليك أن تتجنبي رفع عينيك إليه ثم إبعادها بطريقة سريعة؛ لأن هذه الطريقة من النظرات تثير الريبة والشكوك.