Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

أشوريا راي صاحبة اجمل عيون تترك مولودتها لحضور حفل L'Oreal-Paris

تاريخ النشر:25-03-2012 / 12:00 PM

المحرر: خاص الجمال - دنيا سلطان

أشوريا راي صاحبة اجمل عيون تترك مولودتها لحضور حفل L'Oreal-Paris
خلال الحفل تم منح ايشوريا راي لقب Woman of Worth’ وسط تجمع حشد كبير من نساء ونجمات الهند
علي الرغم من أن الممثلة الهندية الشهيرة أشورياراي تفضل قضاء وقتها مع مولودتها الصغيرة التي لم يمر عليها أكثر من أربعة أشهر إلا أنها قررت حضور توزيع جوائز حفل L'Oreal-Paris Femina Women Awards 2012  في مومباي برفقة والدتها Vrinda Rai حيث تم تكريمها  في الثاني والعشرين من مارس الجاري. 
 
ويرجع السبب في حضور ملكة جمال الهند السابقة الحفل إلي كونها تم تكريمها من قبل مجموعة L'Oreal-Paris أكثر من مرة كما أنها تعتبر السفير الذي تم انتدابه من قبل المجموعة لتمثيلها في معظم اللقاءات الدولية.
 
وخلال الحفل تم منح ايشوريا راي لقب Woman of Worth’ وسط تجمع حشد كبير من نساء ونجمات الهند وقد بدت النجمة العالمية متألقة وملفتة للإنتباه.
 
ملكة جمال العالم والمرأة الأكثر إثارة
وتعتبر أشواريا راي, أشهر وأجمل وأبرز ممثلات الهند حاليا على الصعيدين المحلي والعالمي, وهي أيضا عارضة تجاريه ومنتجة، من مواليد كارناتاكا في الأول من نوفمبر 1973، كما تعرف بأنها صاحبة العينين أجمل عينين في الكون، والقوام الجذاب، وملكة جمال العالم لعام 2004، والمرأة الأكثر جاذبية لعام 2003.
 
تغيير مسار الحياة
وقبل العمل في العروض التجارية والتمثيل كانت تفضل اشوريا راي العمل في مجال العمارة التي تخصصت بها أثناء دراستها وهو السبب الرئيسي في رفضها للكثير من الأدوار السينيمائية المتميزة.
 
منذ أن عرفها الجمهور انهالت عليها عروض سينمائية اضطرت لرفضها لأنها كانت تريد تحقيق هدفها المتمثل في أن تصبح مهندسة معمارية .
 
 لكن فوزها بلقب ملكة جمال العالم عام 1994غير الكثير من مخططاتها حيث بدأت العروض السينمائية تنهال عليها مجددا حتى اختارت التمثل مهنة لها، في شهر أبريل 2003 تعرضت لحادث أثناء تصويرها فيلم "كهاكي" حيث صدمتها سيارة واصيبت بكسر في عظام القدم.  
 
وتتميز النجمة العالمية بأنها:
- أول ممثلة هندية يتم اختيارها لتكون بين أعضاء لجنة التحكيم بمهرجان كان السينمائي الدولي .
 
- رغم حرصها على ارتداء الكثير من الحلي و المجوهرات في أفلامها وأغانيها المصورة و حضورها الفني والرسمي، إلا أنها غير مولعة بذلك .
 
- أعلى نجمات بوليوود أجرا على الإطلاق .
 
- شاركت في أكثر من 50 عملا موسيقيا مصورا في سبع سنوات فقط .
 
- تحب جميع الساعات وأحب مادة دراسية إلى قلبها علم الحيوان .
 
- اسمها موجود بموسوعة جينيس للأرقام القياسية .
 
- ظهرت في العديد من المطبوعات العالمية المرموقة و على أغلفة عدد منها .
 
- يقول البعض أن عرضين سينمائيين على الأقل يأتيانها في اليوم الواحد .
 
- فازت بأكثر من 50 جائزة منذ عام 1994 عندما كان سنها 20 عاما .
 
 أسرار الجمال
وقد كشفت نجمة بوليوود الشهيرة والتي فتنت العالم بجمالها عن أسرار نضارة بشرتها وحيويتها الدائمة حيث قالت:
بشرتي ممتازة لأنني أعتني بها بشكل جيد، وأسعى دائماً للحفاظ على جمالها، فأنا أوليها الاهتمام والرعاية عن طريق الابتعاد عن أشعة الشمس المباشرة، لأنني أعلم الآثار الخطيرة للأشعة فوق البنفسجية، فأحاول دائماً تجنّب الأشعة المباشرة خصوصاً في أوقات الظهيرة، لذلك، بشرتي خالية من البثور وحب الشباب.
 
كما أتّبع نظاماً روتينياً لترطيب وتطهير وتنعيم بشرتي باستخدام أنقى المكوّنات الطبيعية، لذلك، لا تبدو بشرتي جافة أو زيتية، بل ليّنة ورطبة دوماً، فأنا أستخدم الحليب والزبادي لرعاية وجهي وتدليكه بشكل دوري.
 
عندما يتعلق الأمر بالجمال، أتّبع نظاماً صارماً، فمهما كنت متعبة، يجب أن أزيل مستحضرات التجميل عن وجهي تماماً قبل النوم؛ لأنّ الجمال لا يقدّر بثمن، ويجب أن يكرّس كل شخص القليل من وقته للاهتمام بجماله الداخلي والخارجي.
 
أهتمّ بجمال بشرتي من خلال المنتجات الطبيعية، فأنا أستخدم الخيار لتهدئتها، والدقيق لتقشيرها، والحليب والزبادي لترطيبها، وأنصح كل سيدة برعاية بشرتها عن طريق إعداد القناع المفضّل لديّ والذي يتكوّن من: ملعقة طحين، وملعقة كركم، والقليل من الزبادي لجعل العجيبة ليّنة.
 
يوضع على الوجه لمدة 15 دقيقة، بعدها، ستشعرن بأنّ بشرتكنّ أصبحت في غاية الجمال والترطيب من خلال منتجات متوفّرة عند كل سيدة وخالية من أية آثار جانبية ضارة.
 
النظام الروتيني
أحاول البقاء بعيدة عن الوجبات المقلية دائماً، لكنني، في الوقت نفسه، لا أحرم نفسي من شيء، إلا أني لا أكثر من الطعام أبداً، ولا أدخّن وأبتعد عن أماكن التدخين والمدخّنين، كما أكثر من الخضراوات والألبان؛ لأنها تمدّ الجسم بالفيتامينات والمعادن الهامة، فأنا أشعر بأنها أفضل شيء لصحة الجسم من الداخل والخارج على السواء.
 
كذلك لا أتنازل عن شرب 8 أكواب من الماء يومياً حتى أحصل على بشرة صافية.
 
أمارس الرياضة بشكل منتظم، بالرغم من انشغالي الشديد في المنزل والعمل، إلا أنني دوماً ما ألتزم بأداء التأمل واليوغا، و الرماية.
 
كما أؤمن بأنّ الجمال الخارجي هو انعكاس للذات الداخلية؛ فالسلام النفسي والتفكير الإيجابي لهما أكبر الأثر في الجمال الخارجي؛ حيث إنّ التفكير الإيجابي يظهر على الوجه ويعطيه مظهراً هادئاً ومتماسكاً، وأفضل وسيلة لتحقيق ذلك هو ممارسة اليوغا والتأمل.
 
ماكياج:
أعشق الكحل والماسكارا، فأنا أشعر بأنهما يجعلان عينيّ أكثر جمالاً، كما ألجأ إلى تطبيق ظلال العيون بألوان باهتة، وكذلك أستخدم أحمر الشفاه بألوان باهتة حتى لا يخفي الجمال الطبيعي للعيون،ولقد اخترت سفيرة للعلامة التجارية Loreal وكنت فخورة جداً بهذا الأمر؛ فأنا أؤيد تلك المنتجات.
 
تبهر الجميع في مهرجان كان
وقد ظهرت ملكة جمال الكون الفنانة الهندية أشوريا راى فى افتتاح مهرجان " كان " السينمائي في دورته 64 فقد ارتدت أشوريا راي فستان من تصميم المصمم العالمي ايلي صعب وكان ابيض مائل للفضي ملئ بالورود واختارت الفنانة تسريحة بسيطة للشعر لتظهر مدي بساطتها وجمالها وقد بدت فاتنة في ماكياج خفيف اظهر جمالها الطبيعي وعيونها الساحرة.