عطور Bureberry تفضي بالأناقة والرفاهية لكل من الرجل والمرأة

يعتبر العطر مغريا ومتلألئا فنجده عطرا مليئا بالحيوية واللهو مستوحي من روح الشباب الكاريزمية مع التمتع الطبيعي بابتهاج الحياة
يعتبر العطر مغريا ومتلألئا فنجده عطرا مليئا بالحيوية واللهو مستوحي من روح الشباب الكاريزمية مع التمتع الطبيعي بابتهاج الحياة

العلامة التجارية Bureberry التي أنشئت عام 1856 لها تاريخ حافل وغني؛ فقد عرفت في جميع أنحاء العالم بمعاطفها الواقية المناسبة للنساء والرجال، والملابس الرياضية والإكسسوارات المصنوعة من الجلود الجيدة.
وانطلاقاً من الأناقة، الرفاهية ونمط ملابس Bureberry، نجد العطور الكلاسيكية والمرموقة كتكملة لمجموعات الملابس والإكسسوارات وإليك بعضها:
- Burberry Brit Sheer:
هو عطر نقي به رائحة الفاكهة والزهور؛ فنجده عطراً مليئاً بالحيوية واللهو، مستوحي من روح الشباب الكاريزمية مع التمتع الطبيعي بابتهاج الحياة؛ فنجد فتاة Burberry Brit الشابة ذات الكاريزما تجسد الفهم الكامل للأناقة والشخصية الفردية.. فمع التمتع والابتهاج الطبيعي والنقي بالحياة نجد عندها الرغبة والشغف بالمغامرة والرومانسية.
ويتكون العطر من: الـ Yuzu المشرق، أوراق الأناناس، الليتشي، اليوسفي، العنب، أزهار الخوخ، الفاونيا الوردية، الناشي، المسك الأبيض وCreamy Amyris Woods.
ستايل العطر: يعتبر العطر مغرياً ومتلألئاً، وتستطيع شراء منتجات العطر بسعر يتراوح بين 25-82 دولار من علي موقع www.sephora.com.
- Body:
أحيطي نفسك بتلك الرائحة الأنيقة، كما تحيطين نفسك بمعطف Burberry الفريد، فهذا المزيج الانتقائي بين الفاكهة و chypre notes يعطي تلميحات مغرية.
ويتكون العطر من: فريزيا، الخوخ، روز،أيريس، خشب الصندل، المسك، العنبر، فانيليا، الأفسنتين الاخضر و Cashmeran.
ستايل العطر: فاكهي، فاخر و Chypre. ويتراوح سعر منتجات العطر ما بين 55-95 دولار ويمكن شراؤه من علي موقع www.sephora.com.
- Burberry Classic:
غلفي نفسك برائحة كلاسيكية وراقية مثل تصميمات Bureberry الفريدة، فهذا العطر النظيف النقي يحقق التناغم المثالي بين التلألؤ والهدوء.
 يتكون العطر من: الكشمش الأسود، التفاح الأخضر، الخوخ، الياسمين، خشب الصندل، الفانيليا وخشب الأرز.
ستايل العطر: عطر نظيف وحسي. ويتراوح سعر منتجات العطر ما بين 60-78 دولار، ويمكن شراؤه من علي موقع www.sephora.com. 
- Burberry London:
يجسد عطر Burberry الجديد الأناقة والروح العصرية لـ Burberry London فهو يرمز إلي نمط حياة لندن العالمي مع الحرية والهدوء المتزن.
يتكون العطر من: كليمنتين، ورود الحدائق الإنجليزية، زهر العسل، الياسمين، الفاونيا، المسك، زهرة الـ Tiare، خشب الصندل الهندي والبتشولي.
ستايل العطر: الأناقة، الأنوثة والعصرية. ويتراوح سعر منتجات العطر ما بين 57-88 دولار ويمكن شراؤه من علي موقع www.sephore.com. 
 London for Men:
عطر له رائحة ذات توقيع خالد للرجل العصري الذي ينضح بالثقة الطبيعية والسلوك الراقي. ونجد العطر يفضي بالرجولة والنقاء خالقا إثارة طبيعية ومغرية في قلبه، كما يمزج بعض الروائح القوية ليخلق رائحة لها توقيع خالد.
يتكون العطر من: البرغموت، اللافندر، أوراق القرفة، الفلفل الأسود، االميموزا، الجلود، نبيذ بورت، خشب Guaiac، تبغ، Opopanax و Oakmoss.
ستايل العطر: أنيق، نقي وخالد.
ويتراوح سعر منتجات العطر ما بين 57-73 دولار، ويمكن شراؤه من علي موقع www.sephora.com. 
- Brit For Men:
تجسيدا للرجل البريطاني العصري، يقوم هذا العطر بالتقاط الأناقة المريحة والأسلوب السهل، فهذا العطر النقي الذي له رائحة خشبية رائعة يقوم بمزج اليوسيفي الأخضر مع الزنجبيل المقطع طازجا مع الزهور البرية وتلميحات حارة من خشب الأرز ليخلق رائحة مثيرة، ذات ثقة ورجولية.
يتكون العطر من: البرغموت، اليوسيفي الأخضر، الزنجبيل، خشب الأرز، نبات الهال، الزهور البرية، جوز الطيب، فول تونكا، المسك والخشب الشرقي النفيس.
ستايل العطر: مثير ورجولي. ويتراوح سعر منتجات العطر ما بين 57-73 دولار، ويمكن شراؤه من علي موقع www.sephora.com. 
- Burberry Classic For Men:
تم إطلاقها عام 1996، ونجد هذا العطر يكمل أسلوب وصورة موضة Bureberry. العطر هو مزيج متناغم من الطمأنينة والشغف، الأناقة والطبيعية، خالقا رائحة نظيفة ونقية.
يتكون العطر من: البرغموت، اللافندر، الزعتر، النعناع، Moss، الأرز، العنبر وفول التونكا.
ستايل العطر: مزيج متناغم من الطمأنينة والشغف.
ويتراوح سعر منتجات العطر ما بين 52-68 دولار، ويمكن شراؤه من علي موقع www.sephora.com.