إكسسوارات مبهرة لشعرك تناسب أهم الحفلات إلى قلبك

مجموعة ساحرة من إكسسوارات الشعر الأنيقة أبدعها لك المصممون العالميون باللمسة الإيطالية
مجموعة ساحرة من إكسسوارات الشعر الأنيقة أبدعها لك المصممون العالميون باللمسة الإيطالية

أحيانا تصابين بحيرة في اختيار التصفيفة المناسبة لشعرك عند رغبتك في حضور حفل خاص قريب من قلبك تتمنين أن تظهري به في أبهى صورك، وبدون شك يمثل مظهر الشعر المفتاح السحري إلى قلب من تحبين وتهدفين إلى جذب انتباهه، لذا إليك مجموعة ساحرة من إكسسوارات الشعر الأنيقة أبدعها لك المصممون العالميون باللمسة الإيطالية (Louise O’Connell and Rebecca Cope). 
انتقي من بينها:
رابطة رأس حضرية (Urban Outfitters appliqué headband):
 عند الاهتمام بإضافة قليل من الأنوثة إلى إطلالتك، ستمنحك هذه العصابة ما تريدين؛ فهي مصنوعة من القماش الأسود لتناسب جميع الألوان وتكون رقيقة على رأسك ومطعمة بالتطريز اليدوي من الأمام لمزيد من التألق والإغراء.
متوفرة بسعر 16 £. 
إكليل (Tatty Devine Ivy wreath hair ribbon):
 يتميز هذا الإكليل الشريطي بلمسته الإغريقية حين كانت المرأة في قمة أناقتها وأنوثتها، حيث يضفي على شعرك تألقاً وإبهاراً بلونه الذهبي وتصميم أوراق الشجر الرقيق على جانبيه.
متوفر بسعر 66 £.
طوق الشعر (Topshop spike cluster headband):
 تقدمي إلى أي حفلة مهما كانت مكانتها بهذا الطوق الذهبي الرائع؛ فهو يمنحك إطلالة ملائكية كما لو كنت تعتلين قمة شجرة عالية.
متوفر بسعر 25 £.
كلبس الشعر الماسي (Rosie Fox black Saturn hair clip):
يعتبر "روزي فوكس" انطلاقة عصرية مبهرة في عالم تصميم الإكسسوارات التي يجب مشاهدتها، ويقدم لك هنا كلبساً متألقاً مطعماً من الكريستالات السوداء المحاطة بطوق من الكريستالات البيضاء من أجل شعر لا يقاوم.
متوفر بسعر 14.95 £.
رابطة الرأس (Miss Selfridge brooch headband):
حافظي على دفء رأسك وأذنيك بهذه الرابطة المريحة التي تمنحك الرقة والأناقة؛ فهي مصنوعة من الصوف ومزينة من المنتصف ببروش مطعم بالكريستالات وحبة اللؤلؤ الأبيض.
متوفرة بسعر 9.50 £.
دبوس الشعر القلبي (Johnny Loves Rosie heart bobby pin):
دبوس رومانسي الشكل والمعنى حيث يأخذ شكل القلب الأحمر الذي تغطيه الكريستالات الحمراء لون الرومانسية، وفي المنتصف كريستالات وردية لون الرقة والدفء لشعر متألق.
متوفر بسعر 10 £.
طوق الشعر (Marc by Marc Jacobs embellished hairband):
لا أحد يمكنه أن يقاوم طوق الشعر المنمق هذا من ماركة "مارك جاكوبس" الشهيرة؛ فهو قادر على إضافة لمسة من السحر على شعرك خاصة بلونه الرمادي الأنيق وحروف الماركة التي تزين الطوق من الجانب والمطعمة بحبات الكريستال المتألقة.
متوفر بسعر 50 £.
طوق الشعر (Johnny Loves Rosie jewel-encrusted headband):
كوني حسناء الحفل وأنت تزينين شعرك بهذا الطوق العنبي أرجواني اللون، فأنت معه تملكين سحراً خاصاً يرجع إلى الوردة الأرجوانية المطعمة من منتصفها بأربع كريستالات كبيرة.
متوفر بسعر 12.50 £.
طوق الشعر (Debenhams pewter bow hair band):
جددي في إطلالة شعرك بهذا الطوق الملفت ذي اللون الأسود المزين من الأمام بفيونكة كبيرة مطعمة بالخرزات فضية اللون، ومعه ستكونين حديث جميع من في الحفل.
متوفر بسعر 5 £.
كلبس الشعر (American Apparel velvet bow hair clip):
امنحي شعرك سحر فتاة المدرسة بهذه الفيونكة المخملية؛ فهي تحمل عبق التراث وترجع بقوة هذا العام.
متوفرة بسعر 12 £.
كلبس الشعر (Anna Lou of London Love hair clip):
الحب هو كل ما تحتاجينه، فاجعلي كل من يراك يعلم ذلك من خلال وضع هذا الكلبس الجميل بشعرك.
متوفر بسعر 15 .£.