Top
موقع الجمال

شارك

مجوهرات ومقتنيات

Swarovski يحتضن الباستيل الناعم خلال مجموعته الخاصة لعيد الام 2012

تاريخ النشر:21-03-2012 / 12:00 PM

المحرر: خاص الجمال - هايدي عادل

Swarovski يحتضن الباستيل الناعم خلال مجموعته الخاصة لعيد الام 2012
كالعادة تبهرنا مجموعة مجوهرات Swarovski ولكن تلك المرة نتحدث عن مجموعته الخاصة بعيد الأم 2012، حيث تتميز تلك المجموعة بجاذبيتها الشديدة خاصة لوجود الدوائر المدهشة في تصميمات الخاتم، العقد، الاسورة والأقراط.
 
فنجد تصميم ال "Rosette" مع أشكال اللفات الكلاسيكية يمزج مجموعة من الألوان مع تأثيرات متباينة، وتشكل الكريستالات البراقة تدرج ذكي ورقيق من الألوان وهي مثبتة علي قواعد مطلية بالذهب، بينما تضيف الشريطة الساتان الأنيقة الكثير إلي رقة العُقد والأسورة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
وفي تصميم أخر، نجد الخطوط النظيفة الموجودة بقلادة "Phoebe" تعزز الكريستالة اللازوردي الموجودة في الوسط أو المركز نفسه والتي نجدها محاطة بإطار من الكريستال. 
 
 
كما نجد مجموعة "Rice" المدهشة ساحرة مثل المجموعة السابقة، ونجدها تتميز بكريستالة بيضاوية وردية اللون، بالإضافة إلي إطار مزخرف بالكريستال.
 
 
 
 
ونجد للتصميم النقي لقطع ال"Reversible" تأثيرين: فكلا من الأسورة والخاتم يتميزا بإطار مركزي من الكريستال والذي يمكنه أن يتحول من اللون الازرق السماوي من جانب إلي اللون الوردي علي الجانب الاخر.
 
 
ونجد أن هذا التصميم متعدد الجوانب يساعد علي توسيع الافاق في مجال الاكسسوارات مثل مجموعة الحليات الصغيرة (charms) التي تمكن الأساور والأعقاد من أن تكون أكثر شخصية؛ ولمن يفضل شيء فريد من نوعه، فيوجد قلادة علي شكل قلب حيث تعتبر الأمثل لحمل العديد من الحليات الصغيرة المختلفة أو المتماثلة سويا.
 
 
وتتضمن الإكسسوارات العديد من التصميمات الجميلة والتي تشمل على حاملة مفاتيح علي شكل زهرة وزخرفة بحلية صغيرة من الكريستال علي شكل زهرة وأشكال أخري، وحافظة   iPhone لها درجات اللون البنفسجي والوردي، وشريط متناغم من الكريستال المتلأليء.
 
 
كما أن حلية حقائب "Reality" ذات التصميم الناعم الأنثوي يضيف لمسة من الفرح والتألق.
 
 
ويقدم Swarovski كريستالة "Butterfly Bejeweled, Violet" والتي علي شكل فراشة خلابة لها أطراف رومانسية مرصعة بنقاط من الكريستال غلب على أطرافها لشكل نهائي مثالي ورائع.
 
 
ويكمل تصميم "Water lily, Rosaline" الفهم الكامل للطبيعة من ناحية رقيقة وأنثوية.
 
 
وبذلك يجلب لنا Swarovski مجموعة عيد الأم التي تخطف الأنظار من خلال الإكسسورات والمجوهرات وأكسسوارات المنازل الأنيقة التي تتناغم مع الألوان الرقيقة واللمسات الرائعة لمجموعة ربيع وصيف 2012.