Top
موقع الجمال

شارك

عناية بالشعر

تسريحات شعر جديدة ومكياج هوليوودي للجميع

تاريخ النشر:20-03-2012 / 12:00 AM

المحرر: خاص الجمال - محفوظ الهلالي

تسريحات شعر جديدة ومكياج هوليوودي للجميع
لفتت تسريحة شعر النجمة العالمية الأنظار بشكل كبير مما رشح هذه التسريحة لأن تكون الموضة المسيطرة في المواسم المقبلة
شعر "جنيفر لوبيز":
من أفضل تسريحات شعر نجمات هوليوود في الفترة الأخيرة هي تسريحة شعر الممثلة الأمريكية Jennifer Lopez وهي التي ظهرت بها علي السجادة الحمراء خلال حفل الأوسكار، وقد لفتت تسريحة شعر النجمة العالمية الأنظار بشكل كبير مما رشح هذه التسريحة لأن تكون الموضة المسيطرة في المواسم المقبلة نظرا لإعجاب معظم السيدات بهذه التسريحة في أرجاء كثيرة من العالم. وتتميز هذه التسريحة بأنها بسيطة ويمكنك تصميمها في المنزل أو لدي الكوافير ثم الظهور بها لكي تلفتي الأنظار إليك.
 
مكياج "إيمي آدمز":
أما عن أكثر أنواع المكياج التي جذبت الأنظار هو مكياج النجمة الهوليودية "إيمي آدمز" وهو ما جعلها تظهر بشكل جميل وملفت للانتباه علي السجادة الحمراء خلال حفل الأوسكار؛ حيث استخدمت "إيمي آدمز" خاتم زفاف من الذهب الروز من تصميم Stephen Sollitto، وعلي الرغم من الشكل الجميل الذي ظهرت به، إلا أنها لم تستخدم إلا أدوات مكياج بسيطة مثل كريم الأساس ومرطب ومنتج لإخفاء الهالات الموجودة أسفل العين. ويمكنك أنت أيضا أن تستخدمي ماكياج "إيمي آدمز" في المنزل أو لدي صالون التجميل.
 
 
شعر "بينلوبي كروز":
خلال حفل الأوسكار بدت النجمة العالمية الإسبانية الأصل "بينلوبي كروز" غاية في الجمال والإغراء من خلال فستان ملفت للانتباه وتسريحة شعرها الملفتة للانتباه بدرجة كبيرة والتي يمكنك أن تصميمها في منزلك لكي تسعدي بها زوجك وتجددي من تسريحة شعرك التي اعتدت عليها.
 
 
شعر "روز بيرن":
من جانبها تميزت النجمة "روز بيرن" بالظهور بشعر جميل المظهر من حيث قصة الشعر المستوية لجميع نهايات الشعر باستثناء شعر الجبهة الذي يكون بالكامل في مستوي واحد، ولا ننصحك بأن تصممي هذه التسريحة في منزلك بل لدي الكوافير أو في صالونات التجميل وستشعرين بالتغيير الرائع والملفت للانتباه في شكل تسريحة شعرك.
 
 
مكياج "كرستين وييج":
بمجرد النظر إلي وجه "كرستين وييج" ستلاحظين الروعة الشديدة في طريقة وضع الماكياج التي زادت من جمال وجه النجمة العالمية، وقد استعانت في وضع مكياجها بـ" Heba Thorisdottir" التي ساعدتها في الظهور بهذا الشكل الرائع.
 
 
شعر "كاتي هادسون":
علي الرغم من أنها وضعت مولودها الأول منذ فترة وجيزة إلا أن شعر النجمة العالمية "كاتي هادسون" لم يتأثر كثيرا بالحمل، وظهرت بهذه التسريحة الجذابة علي السجادة الحمراء والتي يمكنك أنت أيضا أن تصميمها في منزلك وتلفتي بها الانتباه أيضا.
 
 
شفاه "ساندرا بولوك":
لقد كانت النجمة العالمية "ساندرا بولوك" مميزة من حيث ماكياج الشفاه الرائع الذي ظهرت به؛ حيث ركزت النجمة العالمية التي حصلت علي الأوسكار العام الماضي علي مكياج الشفاه لتبدو أكثر جمالا خلال توزيع جوائز الأوسكار للعام الحالي.
 
 
الشعر الأشقر لـ"ميشيل ويليامز":
لقد كانت ميشيل ويليامز مميزة بالفعل بشعرها الأشقر الملفت للانتباه مما أدهش الفتيات صغار السن بصفة خاصة لتقليد تسريحة شعر "ميشيل ويليامز" واللون الأشقر لشعرها، وإذا كنت من الفتيات صغار السن فإن تسريحة الشعر هذه الأنسب إليك.