عطر فالنتينا .. صارخ الأنوثة

فالنتينا عطر جميل مشع بالسحر والمفاتن
فالنتينا عطر جميل مشع بالسحر والمفاتن

انبثاقاً من الجمال الحسي المتكبر الصارخ بالأنوثة، قام سادة العطور "أوليفر كريسب" و"ألبيرتو موريلاس" بصنع عطر جديد كتحية وإشادة بنساء فالنتينو اليوم؛ فالمكونات التي تم توليفها في باقة نقية من العطور -والتي أظهرت أنوثة وأصالة نساء فالنتينو- قد أخرجت عطراً جديداً يسمي "فالنتينا".


ففالنتينا عطر جميل، مشع بالسحر والمفاتن التي تنتمي إلي الحداثة المتوارثة؛ فهو عطر مغرٍ، معقد، غير تقليدي، ذي كاريزما خاصة.

بخصائص معقدة وغير متوقعة نجد باقة فالنتينا تمزج الزهور الإيطالية الشرقية التي يكشف كل جانب فيها عن مفارقة مختلفة؛ فنجد "كالابريا البرغموت" كترنيمة للوفرة والنضارة، ممتزجة "بكمأ الألبا الأبيض" White Alba truffles، وفي دربهم نجد الياسمين وزهر البرتقال ونبات مسك الروم يحتفلون بالجمال المشع، في حين تقابلهم الفرحة المتمردة للفراولة البرية، وأخيرا نجد نُبل خشب الأرز وهو مغرٍ من قبل شهوانية العنبر الآسرة.. فترسم فالنتينا الدرب غير المتوقع للكلاسيكية الحديثة.

وقد أتى فالنتينا إلي الحياة من خلال حملة إعلانية للعطر تم تصويرها من قبل "ديفيد سيم" ومخرج الأفلام التلفزيونية "جون رينيك" خلال الشوارع المظلمة السرية، المهجورة ليلا في روما.