تمثيل سكارليت جوهانسون في احدث كليب لجاستين تيمبرلانك تثير غيرة كاميرون دياز

ظهرت النجمة سكارلت جوهانسن في أحدث أغنيات المغني والممثل الشاب جاستين تمبرلانك، كموديل رئيسي في الكليب، حيث ظهرت بدور العاشقة للمغني، ضمن سيناريو جريء أظهرت من خلاله أنوثتها الصاخبة التي أصبحت حديث الأوساط الفنية في هوليوود، ما يؤكد ما ذكر سابقاً حول استعدادها للتعري أمام الكاميرا وفي أفلامها.
الأغنية المصورة الجديدة تحمل عنوان What Goes Around Comes Around   وهي من أغنيات ألبوم تمبرلانك الأخير الذي طرح في شهر أغسطس الماضي من العام 2006 ، وقد بدأ عرضها في القنوات الموسيقية العالمية خلال اليومين السابقين فقط.
هذا وقد فاجأت سكارلت جوهانسن الجميع عندما قبلت بالوقوف أمام تمبرلانك في هذا الكليب، مما فتح أبواب الإشاعات والتوقعات حول علاقة المغني بصديقته السابقة كاميرون دياز التي إعترضت حسب بعض الوكالات وجو جوهانسن في الكليب، وأن إصرار تمبرلانك هو سبب من أسباب إنهاء علاقتهما مع بعض بعد أربعة سنوات من إرتباطهما.
 
صورة تجمعها بتمبرلانك في الكليب صورة تجمعها بتمبرلانك في الكليب
كما تستعد جوهانسن لدخول ستوديوهات التصوير للقيام بدورها في الفيلم الجديد Mary Queen of Scots التي تلعب فيه دور الملكة ماري ملكة اسكتلندا، حيث سيبدأ التصوير فيه في العام المقبل 2007 وسوف يصور الخلافات التي كانت قائمة بين اليزابيث الأولى ملكة أنكلترا وبين ماري ملكة اسكتلندا، وكيف أن ملكة انكلترا كانت تحاول انتزاع النفوذ من ملكة اسكتلندا.