كيف يمكن التعرف علي شخصية الرجل من نوع الكلب الذي يقتنيه؟

اختيار الرجل لنوع معين من الكلاب قد يكون له بعض الدلالات المهمة المتعلقة بشخصيته
اختيار الرجل لنوع معين من الكلاب قد يكون له بعض الدلالات المهمة المتعلقة بشخصيته

أحيانا عندما تري النساء أحد الرجال بصحبه كلبه، قد تشعر بانجذاب شديد ناحيته، ولكن اختيار الرجل لنوع معين من الكلاب قد يكون له بعض الدلالات المهمة المتعلقة بشخصيته، فهناك ارتباط واضح بين شخصية الرجل ونوع الكلب الذي يقتنيه.


وهذه بعض من أشهر أنواع الكلاب المعروفة، فلنكتشف ما الذي قد تقوله تلك الأنواع عن شخصيه مالكها:

جاك راسل ((Jack Russell Terrier:
يمتلك ذلك النوع من الكلاب كمية طاقة رهيبة؛ فهو نشيط ودائم الحركة دائما، وكذلك الرجل الذي يقتنيه، وعلي الرغم من أنه أحيانا يظهر ذلك الرجل بمظهر جدّي مثل كلبه بالضبط، إلا أنه في الحقيقة مفعم بالطاقة وحب الحياة.
لابرادور (Labrador Retriever):هذا النوع من أكثر الأنواع المفضلة للرجال العزاب الذين يسكنون وحدهم، علي الرغم من أن أفعالهم ربما تكون متوقعة إلا أنهم يجذبون النساء بشكل كبير.
كلاب الصيد (Beagle):علي الرغم من أن أفلام الكارتون كانت تظهر أن هذا النوع يعاني من قلق الانفصال دائما، بالإضافة إلي نباحة المستمر الذي قد يصيب الجيران بالجنون، إلا أن الرجل الذي يمتلك هذا النوع يحبه بشده لسلوكه الجميل ورغبته في الدلال وإعطاء القبلات، والرجل الذي يتحمل قبلات كلبه ذات الرائحة الكريهة بسبب حبه له، فبالتأكيد هو من النوع الذي يستحق أن يكون بصحبه امرأه رائعة، كما أن هذا الرجل مثل كلبه يحب التمشية وقضاء الوقت دائما مع من يحب.  
كورجي (Corgi):
كل شيء حول هذا النوع من الكلاب مضحك للغاية، بداية من رأسه الكبير وحتي قوائمة الصغيرة ولسانه الذي يخرجه دائما من فمه، ويعتبر هذا النوع من الكلاب المشاكسة، ويعلم مالك هذا النوع أن المهم ليس حجم الكلب في المعركة بل حجم المعركة والنشاط والحركة التي بداخل الكلب، كما أن مالك هذا النوع من الشخصيات المشاكسة مثل كلبه تماما.
شيواوا (Chihuahua):
غالباً يكون سبب امتلاك رجل لذلك النوع هو أن زوجته أو صديقته السابقة قد تركته له، أو لأن لديه حساً فكاهياً عالياً، وبغض النظر عن رغبته في تمشية كلب له شكل لذيذ بدرجة زائدة، فهو في الأغلب لديه ثقة كبيرة في نفسه وفي إمكانية جذب انتباه أي امرأة، ويجب علي كل النساء توخي الحذر عند الاقتراب من هذا الرجل؛ لأن الشيواوا معروف بحرصة ودفاعه الشديد عن صاحبه.
بودل (Poodle):
باختصار لو رأت أي امراة رجلاً يمتلك ذلك النوع الرقيق الذي غالبا يرتدي قطعاً من الإكسسوار أو الملابس، فلن تشعر بأي إثارة أو انجذاب ناحية هذا الرجل، ولكن من الناحية النظرية فإن الرجل الذي يمتلك هذا النوع ربما يكون مصاباً بالحساسية الشديدة وفي نفس الوقت يحب الكلاب بدرجة كبيرة تجعله يبتلع كبرياءه ليشتري لنفسه كلباً جميلاً لا يسبب إلا نسبة حساسية قليلة Hypoallergenic.
الكولي الكلب الضخم (Collie):
الكولي من الكلاب المنضبطة بشدة والتي لديها نسبة تركيز عالية، ومالك هذا النوع عادة يحب ممارسة الألعاب العقلية الخاصة بالنساء بل والتفوق عليهن، وهو من الرجال الذين يمكن الاعتماد عليهم، ويمكن توقع المزيد منه من الناحية الإيجابية تماما مثل كلبه.
بيت بول ( (Pit Bull):
بدون شك، فإن شكل هذا الكلب يوحي بأنه يستطيع تمزيق إطار سيارة هامر في ثوانٍ قليلة، ولكن ربما لا يحكم مالكه عليه من خلال سمعته، فربما يكون شخصاً متمرداً من نوع ما، ويحاول إعطاء ذلك النوع ذي السمعة السيئة من الكلاب فرصة للخلاص عن طريق تربيته والحرص علي استمرار عملية توالد المزيد من سلالته، وعلي الرغم من ذلك لو كان الكلب يرتدي سلاسل مدببة ولم يتم خصي هذا الكلب، فمالكه علي الأغلب شخص همجي.
البج (Pug):
يعتبر مالك هذا النوع من الكلاب ذات الجسم الذي به أماكن مكتظة ومشاكل في التنفس، من الرجال الذين يقفون ويساندون الضعفاء المساكين، فهو يري ما خلف العيوب ويحب طريقة كلبه المحبوبة في مسح الأرض بوجهه، فهو رجل صلب وآمن ولكنه هش وطيب جدا في داخله.
الكلب المهجن (Mutt):مالك هذا النوع في العادة يكون شخصاً مسترخياً متواضعاً، ويمتلك حساً جيداً لمعرفة الخطأ من الصواب، وطبقا لنوع كلبه، فهو من الأشخاص الذين لا يحبون المرأة التي لا تكون علي طبيعتها، بل المرأة التي تتعامل بطبيعتها أياً كانت عيوبها.
ساينت برنار (Saint Bernard):
الرجل الذي يمتلك هذا النوع الأخرق الذي يسيل لعابه دائما، هو رجل لن يتردد لحظة في تقديم كل أشكال المساعدة خاصة لامرأة لها قلب كبير مثل كلبه، فرغبة كلبه دائماَ في إرضائه ستؤثر عليه وتجعله من نوعية الأشخاص الذين يمكن أن يسافروا لمسافات طويلة من أجل محبوبتهم.
جرايت دان (Great Dane):
بينما يوجد مالكون لذلك النوع ممن ينشدون جذب الانتباه عن طريق استعراض حجم كلبهم، إلا أنه ليس كل الرجال كذلك، فيمكن أن يكون مالك هذا الكلب من الأشخاص الذين يحبون جلب الهدايا إلي الآخرين، أو ربما هو شخص كان يحلم دائما بامتلاك حصان ولكن ليس لديه إلا غرفة واحدة يعيش فيها، فامتلك هذا الكلب مما يجعله من الشخصيات العملية والمبتكرة في آنٍ واحد.
بولدوج (Bulldog):
يعتبر مالك هذا النوع من الرجال التقليدين الذين يتبعون الروتيين، ومن الأشخاص الذين يحبون رؤية كلبهم وهو يخطف رقائق الشيبس من فمهم مباشرة، قد يعتبره البعض أمرا مقززاً بينما يراه البعض أمرا محببا.