Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

أول عيد حب لأشهر ثنائيات الفنانين

تاريخ النشر:15-02-2012 / 12:00 PM

أول عيد حب لأشهر ثنائيات الفنانين
توقع البعض بتقديم حماقى اغنية لزوجته فى عيد الحب لانه يتميز بمشاعره المرهفة ورومانسيته المعهودة والتي يلمسها الجميع في أغانيه العاطفية
 عيد الحب من أسعد المناسبات التي يحرص الكثيرون على الاحتفال بها لا سيما عندما يكون مميزا أو يمثل مناسبة خاصة، ولا يخفى على أحد ان عيد الحب القادم سيكون مميزا لدى الكثيرين خاصة حديثي الزواج.
 
فقد شهد العام الماضي زواج العديد من نجوم الفن والمشاهير وهو الأمر الذي سيجعل من عيد الحب القادم مناسبة خاصة من الصعب ان تمر مرور الكرام، حيث إنها ستشهد أول عيد حب يمضي على الكثير من الثنائيات بعد الزواج.

1- محمد حماقي وزوجته نهلة:
ومن أبرز ثنائيات الفن الذين من المقرر ان يحتفلا معا بعيد الحب وسط ترقب أهل الفن والمعجبين الفنان محمد حماقي وزوجته نهلة الحجري، اللذان تزوجا في حفل زفاف أنيق في يوم السابع من ديسمبر الماضي.
 
ومن المعروف عن حماقي مشاعره المرهفة ورومانسيته المعهودة والتي يلمسها الجميع في أغانيه العاطفية، وليس من المستبعد ان يقدم حماقي لزوجته اغنية خاصة لها في هذه المناسبة كتلك التي قدمها من قبل بمناسبة زفافهما.
 
2- نيكول سابا وزوجها يوسف الخال:
أما الثنائي الرائع نيكول سابا ويوسف الخال فينتظران كذلك عيد الحب بفارغ الصبر ليحتفلا معا بأول عيد حب يمر عليهما وهما في القفص الذهبي، خاصة ان الشعب اللبناني شهير بشغفه للاحتفال والسهر.
 
 
3- عماد متعب وزوجته يارا ناعوم:
أما لاعب الأهلي عماد متعب وزوجته ملكة جمال مصر السابقة يارا ناعوم فسينضمان كذلك لقائمة الثنائي الذي سيحتفل بأول عيد حب لهما في عش الزوجية، فلم ينس أحد حفل زفاف متعب ويارا الذي اقيم في الثاني من ديسمبر بحضور عدد من الفنانين والمشاهير.
 
 
4- أحمد الفيشاوي والإعلامية اللبنانية رولا ديبس:
كما سيقضي الفنان الشاب أحمد الفيشاوي عيد الحب القادم برفقة زوجته الرابعة اللبنانية رولا ديبس التي وقع في حبها منذ أكثر من عام ونصف العام، بعدما تعرف عليها عن طريق الصدفة بدبي.
 

5- خالد سليم وزوجته خيرية:
ولا يمكن أن ننسي الفنان المحبوب خالد سليم الذي سيحتفل كذلك بعيد الحب لأول مرة برفقة زوجته "خيرية" التي عقد قرانه عليها في 20 سبتمبر الماضي وسط حضور عدد قليل من الفنانين، قبل ان يقيما حفل زفاف ضخما  في الأول من أكتوبر دعي إليه عدد كبير من النجوم والأصدقاء والصحافة وأحياه المطرب الكبير عمرو دياب.
 
 
6- كريم محمود عبد العزيز في حفل زفافه:
الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز ينتظره كذلك عيد حب مميز سيكون الأول له وهو متزوج بعد زفافه يوليو الماضي في فندق "فور سيزونز نايل بلازا" وسط حضور عدد كبير من الفنانين.
 
 
7- خالد يوسف وشاليمار الشربتلي:
أما المخرج القدير خالد يوسف فسيقضي هو الآخر عيد الحب الأول برفقة زوجته الفنانة التشكيلية شاليمار الشربتلي التي عقد قرانه عليها في السعودية بمارس الماضي، حيث رفض الاحتفال بزفافه احتراما لمشاعر أسر شهداء ثورة 25 يناير.
 
 
8- ليلي ألين وسام كول:
كما ستحتفل البوب ستار ليلي ألين بعيد الحب بشكل مميز هذا العام خاصة انه سيكون برفقتها زوجها سام كول، الذي احتفلت بزفافها منه العام الماضي في حفل زفاف رائع أقيم في إنجلترا، ارتدت خلاله ألين فستان زفاف أبيض من مجموعة "دلفين مانيفيت"، الذي استوحته من أنماط الفساتين التي تعود إلى العام 1920.
 
 
9- بول مكارتنى ونانسي شيفيل:
كما ينتظر عضو فرقة "بيتلز" السابق بول مكارتني -69 عاما- عيد الحب ليحتفل بارتباطه بزوجته نانسي شيفيل -51عاما- التي تزوج منها العام الماضى في لندن في مبنى بلدية وستمينستر في ماريلبون. وكان مكارتني قد أهدى زوجته أغنية كتبها خصيصا لها بمناسبة زواجهما وينتظر الجميع أغنية جديدة يقدمها لزوجته في عيد الحب.
 
 
10- حفل زفافا الأمير ويليام وكيت ميدلتون:
بينما سينتظر الجميع كذلك احتفال أشهر عروسين في 2011 وهما الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون بعيد الحب في إنجلترا وسط معجبي البلاط الملكي البريطاني.