إذا كانت غرفة نومك بيضاء .. كيف تعملين على تزيينها؟

يمكنك إعطاء غرفة نومك مذاقا خاصا من خلال استخدام مختلف الأنواع من الأنسجة
يمكنك إعطاء غرفة نومك مذاقا خاصا من خلال استخدام مختلف الأنواع من الأنسجة

غرفة النوم البيضاء تعمل على خلق المساحات في الحجرة ومن ثم الشعور بالوسع والحرية، ومن أجل ذلك يمكنك بسهولة تزيين حجرة النوم البيضاء لتكون مكانا للراحة لا يقارن بأي مكان في المنزل.
 
فإن العمل على تزيين الغرفة البيضاء بحيث تبدو مريحة، يكمن في مزج مختلف الظلال والأنسجة، وهذا من أجل خلق بيئة جذابة ومثيرة.
 
- اختاري الأبيض على الأبيض:-
يمكنك اختيار الأبيض على الأبيض من أجل مظهر مريح وهادئ، مع العلم أن الحوائط البيضاء تعكس الضوء ومن ثم الشعور بالمساحة الواسعة جنبا إلى جنب مع خطوط السرير البيضاء التي تجعل من غرفتك مكانا للاستجمام والراحة.
 
أيضا يمكنك النظر إلى تفاصيل الخطوط الدقيقة ذات الألوان المختلفة، التي تتناسب مع الوسادة أو إحدى اللوحات بالغرفة، وتكمل النوافذ البيضاء هذا المظهر أيضا.
 
- استخدام التفاصيل الملونة:-
اللون الأبيض هو ذلك الذي يسهل استخدامه مع الألوان الأخرى المفضلة، ومن ثم يمكنك استخدام الألوان التي تحبينها في إبراز غرفتك البيضاء، وهذا كالزهريات الملونة واللوحات والنباتات والوسائد التي تضفي المساحة وتعكس شخصيتك بالغرفة.
 
- تجربة مختلف الدرجات:-
يأتي الأبيض في العديد من الدرجات، وإذا أتى الأمر إلى الديكور فإن المزج بين مختلف تلك الدرجات يعطى الغرفة مظهرا رائعا ومتميزا. فمن اللؤلؤ إلى الكريمي، يمكن المزج بين ألوان الأباجورات والوسائد التي تتناغم مع بعضها البعض دون الشعور أنها تنتمي إلى نفس اللون.
 
- إضافة مختلف الأنسجة:-
يمكنك إعطاء غرفة نومك مذاقا خاصا من خلال استخدام مختلف الأنواع من الأنسجة، وهذا كالخوص الأبيض والحرير والشاش وكذلك السجاد، على أن يولى عناية فائقة من أجل الحفاظ على نظافته ويبقى بياضه ناصعا.