Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

انجلينا جولي تفكر في الاعتزال والزواج من بيت

تاريخ النشر:27-10-2008 / 12:00 PM

انجلينا جولي تفكر في الاعتزال والزواج من بيت

في حديث لا يفتقر للصراحة تحدثت الفنانة انجلينا جولي للنسخة الإيطالية من مجلة "فانيتي فير"، حيث اعلنت جولي أنها قد تتوقف عن التمثيل ، كاشفة ً في الوقت ذاته عن احتمال إقدامها علي الزواج من صديقها الحالي "براد بيت" نتيجة زيادة الضغوطات والأعباء فوق كاهلها من جانب أطفالها الصغار.

وقالت الممثلة الشهيرة ً أن قائمة أولوياتها واهتماماتها تبدلت الآن تماما ً، وبخاصة منذ أن وضعت طفليها التوأم في شهر يونيو الماضي. وأوضحت :" الأطفال هم أكثر ما يهمني الآن، ومن المحتمل من الآن فصاعدا ً أن أقلل من الأعمال السينمائية التي أقدمها، وقد أعتزل العمل السينمائي نهائيا ً. فلم يعد لدي الآن نفس الطموحات التي كنت أحلم بها عندما كنت في العشرينات من عمري ".

وقالت أيضا ً :" في واقع الأمر، تشهد حياتي الآن أكثر المزيد من الفوضى والمغامرة. فأنا وبراد شأننا شأن الطيارين، نسافر باستمرار، وفي بعض الأحيان نذهب لأماكن متعددة وقد قررنا أن نقوم بذلك ونحن نصطحب أولادنا معنا. أشعر بأني أصبحت الآن أكثر جرأة عن ذي قبل عندما كنت امرأة صغيرة غاضبة ".

وبسؤالها عن إمكانية زواجها من براد بيت، قالت أنجلينا، 33 عام، أن أطفالها قد يكون لهم دخل في ذلك.

وأضافت :" عادة ً ما يقع الأشخاص في غرام بعضهم الآخر، وكل شيء يدور حول شعيرة الزواج والأطفال، دائما ما يخطر بالبال بعد فوات الأوان. لقد قمنا بفعل كل شيء في الأبواب الخلفية. لكن عاجلا أم آجلا، سوف يطلب منك الأطفال ذلك، أي الزواج، فأنت تعرف أنهم بدؤا يشاهدون الأفلام ويسألونك بعض الأسئلة مثل ( لماذا تزوجت شريك وفيونا وأنت لم تتزوجي بعد ؟)".

كما أشارت أنجلينا أيضا إلي العالم المنغلق التي كانت تعيش فيه عندما كانت صغيرة، حيث قالت أنها لم تكتشف هذا العالم، إلا بعد أن بدأت تلتفت للآخرين وتعتني بهم ووقتها عثرت علي أنجلينا الحقيقية، علي حد قولها.

كما أكدت علي أن أطفالها ورثوا منها خصلة حب الترحال والسفر من مكان آخر.

وأضافت أنها تريدهم أن يتفقدوا أحد الأسواق بأديس أبابا دون أن يعتقدوا أنه مكان قذر أو قبيح وأن يتعلموا أن ذلك يمثل جزءا ً أخرا ً من العالم والإنسانية.