ثلاثة رجال يتهمون ليندسي لوهان بالاعتداء عليهم وتشويه سمعتهم

يبدو أن مشاكل الماضي وما حملته من تصرفات مستهترة لا تزال تطارد بطلة فيلم "فتيات سيئات Mean Girls" النجمة ليندسي لوهان حتى الآن، حيث أقام ثلاثة شباب دعوى قضائية ضدها في الأسبوع الماضي بتهمة مصادرة سيارتهم خلال وجودهم في داخلها لمطاردة مساعدها السابق في كاليفورنيا العام الماضي، والتي أدت يومها إلى اعتقال الممثلة بسبب القيادة تحت تأثير المخدر.


وأشار موقع "بيبول" الأمريكي إلى أن لوهان كانت توصلت إلى تسوية في القضية المرفوعة عليها بتهمة القيادة تحت تأثير المخدر وأمضت 84 دقيقة في السجن، ولكن الرجال الثلاثة رفعوا دعوى عليها؛ لأنها صادرت سيارتهم وقادتها بسرعة فائقة لملاحقة أحد معارفها.

وبحسب نص الدعوى، فإن لوهان كانت "غاضبة وعدائية" وأن الرجال شعروا بـ"المفاجأة والصدمة والخوف والهلع لتصرفها المباغت"، بعدما استقلت سيارتهم لمطاردة مساعدها الشخصي الذي كانت طردته قبل الحادث، في شوارع مدينة سانت مونيكا في كاليفورنيا.

ورغم أن أيا من الركاب لم يصب بأذى، فإنهم ادعوا على لوهان بسبب قيادتها السيارة بسرعة فائقة لمطاردة مساعدها السابق وإهانتهم أثناء القيادة.

واتهم الرجال الثلاثة لوهان بأنها قالت لهم أنه يحق لها أن تقوم بما يحلو لها لأنها شخصية مشهورة.

وقال أحد الرجال أنه طلب من لوهان أن تخفف السرعة؛ لأنها ستعرض حياتهم للخطر فرفضت ذلك وقالت إنها لا تأبه بحياة أي منهم.

وطالب الرجال الثلاثة بتعويضات تصل لأكثر من 25 ألف دولار، بعدما اتهموها بالاعتداء عليهم واحتجازهم ضد رغبتهم وبتعريضهم لضغط عصبي وإلحاق الأذى بسمعتهم وباللامبالاة.

وفي تعليق للإسوشيتدبرس وصف آيد ماكفيرسون محامى لوهان الدعوى الجديدة بأنها "سخيفة"، وقال إن الشباب الثلاثة كانوا يلهون ويستمتعون أثناء المطاردة.

وتساءل: لماذا انتظروا أكثر من عام لإقامة الدعوى.

وأضاف أن "هذا لا يعقل، فقد كانت لديهم فرص كثيرة لمغادرة السيارة. وهم مجرد شباب يسعون للظهور في عناوين الصحف وللحصول على بعض المال".

كان محامى الشباب الثلاثة قد قال في العام الماضي إنه يأمل في تجنب اللجوء لإقامة دعوى قضائية.

أسوأ ممثلة
الجدير بالذكر أن النجمة ليندسي لوهان 22 سنة التي كاد استهتارها وإدمانها للخمر والمخدرات أن يقضى على مشوارها الفني وأدى إلى استبعادها من عدد من الأفلام مثل " الأيام الخوالي Ye Olde Times " أمام النجم الكوميدي جاك بلاك تم اختيارها كأسوأ ممثلة في عام 2008 عن دورها في فيلم " أعلم من قتلني I Know Who Killed Me ".

وقامت لوهان مؤخرا ببطولة فيلم "آلام الوضع Labor Pains" بعد أن اعترض فريق الفيلم على ترشيحها للدور بسبب ما هو معروف عنها من التأخر الدائم وتعطيل العمل، فإنها حرصت على إثبات أنها أصبحت ملتزمة وجادة في عملها، فتم إسناد بطولة الفيلم إليها.

وتدور قصة الفيلم حول فتاة تدعى أنها حامل حتى تتجنب فصلها من العمل، ومن المقرر عرض الفيلم في عام 2009.