لماذا تعشق النساء شخصية مصاصي الدماء؟

يتمتع مصاص الدماء بنوعين من القوة
يتمتع مصاص الدماء بنوعين من القوة

بما أن المرأة مخلوق متميز فهي لا تنجذب إلا إلى الشخصيات المتميزة، وبما أن قلبها ومشاعرها تتغلب بقوتها على عقلها وتفكيرها تقع أحيانا في غرام أنواع قد تكون مرعبة لباقي المخلوقات لكنها محبوبة بالنسبة لها، هل تعلمون السبب؟


هذا لأن المرأة بطبيعتها تميل إلى الخيال والرومانسية فقد لا تجد ما ترغب به من مشاعر دافئة بجوار إنسان الواقع، فتبحث عنها في عالم المجهول وشخصيات الخيال، ورغم خوف الكثير من شخصية مصاص الدماء إلا أن النساء تعشقها، ويرجع ذلك إلى اتسام هذه الشخصية ببعض الجوانب شديدة الأهمية لأغلب النساء، فلا تغضب -عزيزي الرجل- وحاول التركيز والتعلم، فقد يتعلم العالم من مجرم فاسد ما لم يتعلمه في الكتب.

والآن حان موعد اكتشاف الأسرار التي تجذب النساء لعالم مصاصي الدماء وهي:

خبير في عالم النساء:
دائما الممنوع مرغوب، على الرغم من أن المرأة لا تتحمل خيانة الرجل لها، لكنها في نفس الوقت تميل لمن لديه خبرة كبيرة في التعامل مع المرأة، وهذا بالطبع لم يأتِ من فراغ إنما نتج عن تعدد علاقاته النسائية حتى أصبح يعلم المفتاح إلى قلب المرأة والطريق إلى إسعادها، وهذا ما تجده المرأة في شخصية مصاص الدماء الذي يتنقل من امرأة لأخرى حتى يصل إلى الحب الخالد لتكون بجانبه امرأة تجري دمائها في عروقه وتساعده على الحياة الأبدية.

ومعها لا يلتفت بعد ذلك إلى أحد، يحيا بقوانين وضعها هو، يرتدي ملابس أنيقة ويمقته ملايين البشر العاديين؛ لأنه بالطبع شخصية غير عادية ويتمتع بمنتهى الجاذبية.

درس يجب أن يتعلمه الرجل:
لا يجب عليك -عزيزي الرجل- أن تتعامل مع الغير بطريقة سيئة، لكن تعلم كيف ترد على الإساءة بقوة، وأن تكون لك شخصيتك ومبادئك الخاصة التي تعبر عنك أنت لا عن تقليد لأحد، وتحلَّ بحسن المظهر وثبات الجوهر، واعلم الطريق الصحيح والمباشر إلى قلب المرأة حتى تسلكه إلى من اختارها قلبك.

يتمتع بالقوة:
يتمتع مصاص الدماء بنوعين من القوة؛ الأولى هي القوة البدنية حيث يظهر دائما فتي مفتول العضلات، وهذا بسبب قلة السعرات الحرارية، النظام الغذائي عالي الدموية والنوم الكافي.

النوع الثاني هو القوة العقلية، فله القدرة على كسب من حوله والسيطرة عليهم بذكاء، لدرجة تجعل الإنسان العادي يعتقد أنه قتله، لكنه مازال على قيد الحياة؛ لهذا يكسب إعجاب المرأة لأنها تحب الرجل الذكي القوي من الناحية العقلية والبدنية معا.

درس يجب أن يتعلمه الرجل:
على كل رجل أن يبقى محافظا على قمة اللياقة البدنية والعقلية، فلا يتوقف أبدا عن التعلم، اكتساب لغة جديدة، حل الألغاز وألعاب الذكاء ليتمتع بذكاء حاد، وبدلا من تضييع وقته في قراءة صفحات الرياضة كل صباح يقرأ كتب التحدي والتحفيز، وهذا من الأسباب التي تجذب المرأة؛ فهي تفضل الرجل القادر على إدارة حوار عن أي شيء غير المباريات.

رومانسي:
نلاحظ في كل أفلام مصاصي الدماء كيف يظهر مصاص الدماء لحبيبته في جو من الرومانسية حيث يتسم بالآتي:

- يلتقي بحبيبته في جو رومانسي جدا في الليل الساكن على ضوء القمر المكتمل.

- يتعامل مع حبيبته بمنتهى الرقة وهذا ما تحتاج إليه المرأة.

- يفعل أي شيء حتى يصل بها إلى المثالية.

- لا يفقد لحظات الرومانسية بالكلام إنما يصمت وهذا قمة البلاغة.

درس يجب أن يتعلمه الرجل:
عندما تكون مع شريكة عمرك احرص على اكتمال العناصر التالية:

- اثبت على حالة معنوية تناسب هذه اللحظة الرومانسية.

- لون كل ما حولك بلون الرومانسية ولو بأبسط الوسائل.

- قدم لها الزهور الجميلة وبرفقتها كلمة حب رقيقة.

- عبر لها كم تهتم لأمرها.

لا يتوقف عن البحث حتى يجد حبيبته:
أحب شيء إلى قلب المرأة أن تكون مع رجل واحد حتى نهاية حياتها، لأنها تعشق مبدأ رفيق الروح، أي أن هناك نصفين مكتوب لهما التلاقي والوقوع في حب بعضهما للأبد، فتخيل لو أن الرجل يتلهف لإيجاد حبيبته ونصفه الآخر حتى لو كلفه هذا عشرات السنين، وهذا ما تبحث عنه النساء، إنها ترغب في رجل يشعرها أنها المرأة الوحيدة في العالم.

درس يجب أن يتعلمه الرجل:
عندما تلتقي بنصفك الآخر أثبت لها أنها المرأة الوحيدة في العالم بالنسبة لك حتى تشعرها أنها أعظم شيء حدث لك بالحياة، وهذا بالطبع يكون بالفعل لا بالقول فقط فالمرأة تحب الأفعال أكثر.

مقنع:
يظهر مصاصو الدماء بصورة الشخص ذي القدرة على التهدئة والإقناع، حيث يتمتع بمهارات خاصة مثل الحديث الناعم الرقيق الذي يوقع أكثر النساء ذكاء ودهاء حتى تسلم لهم دمها.

درس يجب أن يتعلمه الرجل:
عندما ترغب في شيء أخبر المرأة به بصراحة وبطريقة مباشرة، لكن لا تظهر أمامها في صورة المتوسل، وهذا سيوفر عليك الكثير من الوقت والكفاح للوصول إلى هدفك، استخدم عقلك ولا تتحايل عليها حتى تضطرها لاكتشاف خداعك.

متقلب المزاج:
تسعى جميع النساء إلى الشخص المتجدد؛ فهي لا تحب الملل والركود في قالب واحد خاصة في علاقتها بشريك حياتها؛ لأنها تتوقع منه الجديد والمفاجآت، لأن هذا يمنح علاقتهما الحيوية والإثارة، وذلك متوفر لدى مصاصي الدماء، لأنه دائما متقلب المزاج.

درس يجب أن يتعلمه الرجل:
لا تكن متقلب المزاج مثل طفل صغير لكن متجدد، فالملل من أكثر الأسباب التي تدمر العلاقة بين الرجل والمرأة، لذا افعل دائما أشياء غير متوقعة كأن تقوم بزيارة مفاجئة لها في العمل أو حتى البيت لتدعوها على العشاء، أو قدم لها هدية بدون مناسبة أو حتى احجز تذكرة لتسافرا بعيدا في مكان رومانسي كنوع من التجديد، وغيرها من الطرق العبقرية لتجديد الحياة الزوجية والرومانسية.

أنيق الملبس:
هل رأيت من قبل مصاص دماء مهلهل الملابس؟ لا.. أبدا، لأنهم دائما مرفهون ذوو شعر جميل وملابس أنيقة وبشرة مثالية رغم شحوبها، حيث نجدها ملابس عصرية فهم يتمتعون بإطلالة أكثر جاذبية ورونقاً عن الأحياء من الرجال.

درس يجب أن يتعلمه الرجل:
لا مجال للكثير من الحديث، فهنا نصيحة محددة ( كن دائما في قمة أناقتك).

فريد منفرد:
يقضي الرجل العادي وقتا طويلا مع أصدقائه يطغي على أسرته وزوجته وحقها عليه، أما مصاص الدماء يظهر إما مع حبيبته أو منفردا يخلو بنفسه، لديه اهتماماته الخاصة وهذا يضفي على الرجل نوعاً من التميز والجاذبية؛ حيث تنجذب النساء إلى الرجل ذي البرج العاجي وتتمنى الصعود إليه.

درس يجب أن يتعلمه الرجل:
لا تضيع الكثير من الوقت برفقة الأصحاب، واحرص على توفير وقت خاص لشريكة عمرك، وأظهر لها دائما أنك إنسان له خصوصية.