Top
موقع الجمال

أزياء

بالفيديو .. عرض أزياء في السعودية يثيرغضب السعوديين

أمر الأمير فيصل بن سلمان، أمير منطقة المدينة المنورة غربي السعودية، بالتحقيق حول عرض أزياء أقيم في المدينة المنورة، وتحديد المخالفات إن وجدت ومحاسبة المتسببين. جاء ذلك في تغريدة نشرت عبر حساب إمارة المدينة المنورة بموقع "تويتر"، في ظل جدل واسع أثاره تقرير بثته قناة فضائية عما قالت إنه عرض أزياء في المدينة المنورة، قبل أيام، ظهرت فيه نساء يشاركن في العرض

اقراء المزيد

باقة أنيقة ومريحة من أزياء الربيع

غيري روح دولاب ملابسك بلمسة الربيع مع هذه الباقة التي فاقت جمال الشكل إنما تميزت بالأناقة والراحة في الارتداء أيضا، وذلك لأن أقمشتها من القطن الناعم على بشرتك مع تصميمات رقيقة وألوان جذابة.

اقراء المزيد

بالصور .. أحدث ماقدم عالم الموضة لأزياء خريف 2015

رغم أن مجموعة أزياء الربيع بدأت تنزل إلى محلات الملابس، انتظرت ماركة Celine قبل أن تقدم صور مجموعتها الجديدة لمنع سرقة تصميماتها، لكنها قدمت إبداعاتها على شبكات الإنترنت وفي هذا الموضوع أهم وأرقى تصميماتها لخريف 2015.وتشتمل أزياء هذا الخريف على بدلات أنيقة وبلوزات على جيب شانيل واسع ومعاطف بألوان جميلة دافئة تتناسب مع طقس الخريف المائل للبرودة.

اقراء المزيد

بالصور .. 5 أزياء تجذبين بها الرجل .. تعرفى عليها!

نقدم اليك سيدتى الأزياء التي ترتديها السيدات وتجذب الرجل علمياً بناءاَ على دراسات علمية.الفستان الاسودعشق الرجل الفستان الأسود على المرأة حيث أثبتت الدراسات أن من بين 5 رجال 5 ينظرون مرتين على الفتاة التي ترتدي ثوباً باللون الأسود.الذراع الطويلة: أفادت الداراسات أن الرجال ينجذبون إلى المرأة صاحبة الذراع الطويلة ذات الشكل الجميل، إذ تعطي انطباع بقامة ممشوقة، ننصحك بإرتداء

اقراء المزيد

بالصور .. أفكار رائعة لملابس السهرة مع الإكسسوارات

لكل من تشعر بالحيرة عند اختيار ماذا سترتدي في ليلة خاصة مع زوجها أو مناسبة احتفالية مبهجة.. إليك فيما يلي بعض الاقتراحات بالألوان والتصاميم مع كامل الإكسسوارات بدءاً من القرط وحتى الحذاء، منها يمكنك استلهام تناسق الألوان والإكسسوار والأقمشة لتساعدك في الشراء أو التفصيل.

اقراء المزيد

نانسي عجرم وإميلي بلانت بنفس الفستان .. فمن الأجمل؟

ظهرت نانسي عجرم وإميلي بلانت بنفس الفستان يذكر ان بلانت ممثلة بريطانية الأصل من مواليد 23 فبراير 1983 في لندن لأب محام وأم معلمة. درست الدراما من عام 1999 حتي عام 2001، بدأت مشوارها الفني على خشبة المسرح في "العائلة المالكة" التي عرضت على مسرح هايماركت الشهيرة في لندن.

اقراء المزيد

بالصور .. عرض أزياء الربيع لنبيلة الحكيم

أقامت مصممة الازياء نبيلة الحكيم عرض أزياء الربيع لعام 2015،في مركب الباشا والتي تميزت بتنوعها في الألوان والقصات التي تحقق التفرد والأنوثة.انحازت الحكيم للألوان الدافئة مثل الأصفر بدرجاته، والبيج والكاكي والأحمر والأسود، واستخدمت العديد من الخامات مثل الحرير الطبيعي والشيفون والتفتاه والشانتونج، إلى جانب التول والدانتل والجوبير في فساتين الزفاف

اقراء المزيد

عارضة أزياء سعودية ملقبة بـباربي الخليج لديها أكثر من نصف مليون متابع

روزانا، واشتهرت بإسم روز، سعودية الهوية والمنشأ تحديداً من المدينة المنورة، وتعيش وحالياً في الولايات المتحدة الأمريكية. تدرس روز هندسة الديكور، وهي إنسانة طموحة جداً تعشق الموضة والأزياء بجنون، هدفها الوصول إلى سلم النجاح بهدوء وخطوات مدروسة. تتبع العارضة السعودية المثل الذي يقول: " خير لك أن تسير كالسلحفاة في الطريق الصحيح على أن تكون كالغزال في الطريق

اقراء المزيد

نظرة الفرنسيين لتصاميم الأزياء الأميركية تغيرت .. وأصبحوا يرونها في غاية الأناقة

أضاف مايكل كورس اسمه إلى قائمة العلامات التجارية الأميركية التي انتشرت خلال السنوات الأخيرة في شارع سان أونر الذي يعد المقصد الأول للباحثين عن الأناقة في باريس. واسم مايكل الحقيقي هو كارل أندرسون. و«كورس» المقام على مساحة 7 آلاف قدم ليس من المتاجر الضخمة فحجمه لا يزيد على قسم الحقائب في متجر «أيرميز» الجديد على الضفة الجنوبية من نهر السين.

اقراء المزيد