بالفيديو .. مايا دياب تغازل حسن الرداد وما موقف زوجته!
تاريخ النشر :05/12/2019
بالفيديو .. مايا دياب تغازل حسن الرداد وما موقف زوجته!

مايا دياب ــــ حسن الرداد

شاركت الفنانة مايا دياب جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام بمقطع فيديو جمعها بالفنان حسن الرداد من كواليس عرض مسرحية "لوكاندة الأوباش" ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية.

ظهرت مايا في الفيديو، وهي تغني أغنية "يا حسن يا خولي الجنينة اتدلع يا حسن"، ونال الفيديو إعجاب الكثير من محبي ومتابعي مايا والرداد، ومزح البعض منهم، وسأل عن موقف إيمي سمير غانم من الفيديو.

يشارك في عرض مسرحية "لوكاندة الأوباش"، كل من إيمان العاصي، هالة فاخر، ماجد المصري، شيماء سيف، حمدى الميرغني، وسعد الصغير وإنجي علي وغيرهم، ومن تأليف محمد عز وإخراج أشرف زكي.

يذكر أنه ترددت أنباء عن وجود خلافات بين حسن الرداد وزوجته إيمي خلال الفترة الماضية، لكنه نفى هذه الشائعات، وأكد أن حياته مع إيمي مستقرة ويسودها التفاهم والحب، وأن أي خلافات بينهما فهي بسيطة وتحدث بين أي زوجين.

الجدير بالذكر أن حسن الرداد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "الزوجة 18"، الذي تدور أحداثه حول رجل كثير الزواج، وفي كل مرة يتخلص من زوجته بطريقته الخاصة عندما يمل منها إلى أن تأتي الزوجة رقم 18. وتنهى تلاعبه بالنساء.

مسلسل "الزوجة 18" بطولة ناهد السباعي، هيدي كرم، سلوى خطاب، شيماء سيف، محمود البزاوي، إيناس كامل، محمود الليثي، آية سماحة، نادية العراقية، ملك بدوي، نجلاء بدر، ونور الكاديكي وغيرهم، ومن تأليف أمين جمال وإخراج مصطفى فكري.