مؤتمر ومعرض بيوتي وورلد 2019 .. كل ما هو جديد في عالم التجميل
تاريخ النشر :18/04/2019 المحرر : خاص الجمال - وائل نجيب
مؤتمر ومعرض بيوتي وورلد  2019 .. كل ما هو جديد في عالم التجميل

اختتمت فاعاليات مؤتمر ومعرض بيوتي وورلد  2019 Beautyworld في دبي لعرض الابتكارات الجريئة والرائعة في مجال الجمال حيث استغله ما يقرب من 1790 عارضًا كمنصة لإطلاق منتجاتهم الجديدة والمثيرة والعلامات التجارية الجديدة، كما يشارك كل من ينتمي إلى هذه الصناعة، من مصممي هوليود إلى الحلاقين المشهورين عالميًا.

وفي المعرض الدولي بيوتي وورلد 2019  - والذي حضره موقع الجمال دوت نت - ومن خلال منصة ما يعرف بـ Front Row ، وهو طريقة عرض جديدة ذو رؤية جديدة تجسد روح معرض بيوتي وورلد 2019 Beautyworld بكل أناقة وروعة، تم تقديم أحدث التطورات الجديدة في هذا المجال والذي تتميز بالتعليم، والعروض التوضيحية، والمناقشات بين الخبراء لمدة ثلاثة أيام لا يمكن تفويتها في شكل جديد ممتزجا بالترفيه، حيث حضر ممثليين عن قطاعات الصناعة ومنها مجال الشعر والمكياج والعناية بالأظافر وغيرها.

المتحدثون
وألقت خبيرة التجميل والمدونة Ria Tapodoc كلمة وعرضا عن التمكين من وضع المكياج كما قدم Larry King وهو مبعوث من المملكة المتحدة عن  DYSON HAIR كلمة وعرضا عن استيلات المشاهير.

كما تقدمت Laura Polko بعرض تقديمي عن استيلات شعر المشاهير وكان من بين المشاهير جيجي حديد و Chrissy Teigen و Poppy Delevingne و Hailey Baldwin و Hailee Steinfeld  و Olivia Munn  و Shay Mitchell وتعتبر Laura هي خبيرة استايل الشعر للكثير من المشاهير على السجادة الحمراء كما ظهر الكثير من أعمالها هذه على أغلفة المجلات العالمية ومنها مجلة Vogue و Harper’s Bazaar و Cosmopolitan و ELLE  كما تم الاستعانة بها في الكثير من الحملات الاعلانية والدعاية في مجال منتجات الشعر وغيره ومنها Saks و Alloy و Delia و Nike وتشارك Laura كمتحدث رئيسي في منصة  Front Row.

كما شارك كل من  Simon Shaw المدير الفني العالمي من Wahl من المملكة البريطانية، كما تشارك زينب الحسان، مؤسس شركة Reine Michi Beauty & POP Communications ، بالاضافة الي Ruksher Malik رئيس شركة Pastels Salon و Christina Preinstorfer  من شركة Rossano Ferretti Hairspa و خبيرة التجميل العالمية المحترفة Shona Kennedy وغيرهم من خبراء التجميل حول العالم.

المنتجات
• Anubis Barcelona
وتم عرض الكثير من مستحضرات التجميل المبتكرة والجديدة من خلال المعرض ومنها مستحضرات التجميل من أنوبيس بمنتجها Anubis Barcelona حيث أطلقت الشركة الإسبانية أنوبيس Anubis  لمستحضرات التجميل خطتها للعناية بالبشرة Anubis Barcelona  والذي يمكن استخدامه من قبل صالونات التجميل المحترفة.

• Baobab Moon Face Cream
وأطلقت شركة Biokide  الفرنسية مجموعتها الجديدة من مستحضرات التجميل التي يطلق عليها Baobab   Moon كمستحضرات العناية بالبشرة والتي تتكون من مكونات نشطة رئيسية منها زيت البوباب الذي يتمتع بمميزات كثير مها تسكين الألم ومعالجة البشرة والترطيب بالاضافة الى العسل وزبدة الشيا والألويرا. وتتكون المجموعة من كريم للنهار وكريم اليد و بلسم للشفاه ، وماسكات للوجه.

• Collosol, Eau de Lait
وهي منتجات تتمتع بشعبية كبيرة في أوروبا، ويفضلها الأثرياء والمشاهير، وبدأ ظهور هذه المنتجات في الشرق الأوسط  من شركة Laboratories Majorelle  مؤخرا وتأتي في زجاجة مربعة ومميزة ذات حواف دائرية وعمود أبيض مغطي باللون الوردي ، وظهر المنتج لأول مرة في  في باريس في الخمسينيات من القرن الماضي، وهو الآن المطهر اليومي المفضل لكل من Vanessa Paradis و Léa Seydoux و Camille Rowe و Clémence Poie.

• LUMINI AI Skincare Asistant  من Lululab
أطلقت الشركة الكورية lululab   منتجها المبتكر AI Skincare Assistant LUMINI وهوعبارة عن جهاز جديد لتحليل الجلد باستخدام الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة لتحليل جلد العميل والتوصية بأفضل كريمات العناية بالبشرة استنادًا إلى التحليلات في الوقت الحالي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة lululab Yongjoon Choe إن جهاز LUMINI يحتوي على شاشة تعمل باللمس مع كاميرا متعددة الأطياف لالتقاط الوجه بالكامل، مستغرقا 10 ثوانٍ لتحليل أكثر 6 مخاوف على البشرة مثل التجاعيد والأصباغ والاحمرار، والمسامات وحب الشباب.

• Ozalys  لعلاجات السبا للمصابات بمرض السرطان
وتطلق شركة Ozalys أول مجموعة مهنية محترفة من المنتجات وعلاجات الـ SPA للنساء المصابات بالسرطان.

وقالت  Isabelle Guyomarch، رئيسة شركة Laboratorie Ozalys ، إن مجموعة المنتجات ستغطي ستة علاجات للوجه والجسم واليدين والقدمين وفروة الرأس ، في حين أن العلاجات مصممة أيضًا من أجل راحة وسلامة النساء المستخدمات لهذه المنتجات في التجميل.

كما تشمل المنتجات الجديدة المعروضة من خلال المعرض بعض العطور ومنها عطر The Sense of Generations من شركة Moellhausen  الايطالية.

بالاضافة الي منتجات العناية بالأظافر والشعر ومنها BALAYAGE Line للشعر من شركة  JOJO Haircosmetics  الألمانية و منتج New Earth Nudes tones من شركة KIN Cosmetics.

كما تقدم شركة Beardburys بعض منتجات العناية الخاصة بالرجال ومنها منتجات العناية باللحية وحلاقتها بالاضافة الي بعض الاكسسوارات.