طرق مذهلة وجديدة من نوعها للعناية ببشرتك
تاريخ النشر :16/09/2015
 طرق مذهلة وجديدة من نوعها للعناية ببشرتك

هل سمعت من قبل عن نصائح غريبة للعناية بالبشرة، لكنها تؤتي نتائجا جيدة، حيث يقال أن الأمر متعلق بالمحاولة والخطأ، ومع ذلك أخذنا عن القدماء بعض النصائح الغريبة للعناية بالبشرة فهيا تعرفي عليها.
 
وضع كريم الحفاضات على الدمامل
تتميز تركيبة كريم الحفاضات بفاعليتها على معالجة الالتهابات الجلدية التي تصيب الأطفال، وكل ما عليك فعله أن تضعي نقطة من كريم الحفاضات على المنطقة الموجود بها المشكلة ولاحظي مدى فاعليتها.
 
اغسلي وجهك بشامبو ضد القشرة
لا يعرف شامبو القشرة الفرق بين بشرة فروة الرأس والبشرة في جميع أنحاء جسمك، حيث قال الخبراء أنك إذا كنت تعانين من بشرة جافة ومتقشرة، يمكنك أن تستخدمي شامبو القشرة بدلا من المنظف المعتاد لك عدة مرات كل شهر لتخفيف المشكلة.
 
ضعي الفازلين تحت عطرك حتى يدوم طوال اليوم
بالطبع تختفي رائحة العطر تدريجيا على مدار اليوم، لكن إن أردت أن تدوم رائحة عطرك حتى آخر الليل، ولتحقيق هذا الهدف ضعي مسحة فازلين على مناطق النبض في جسمك وهي المعصم وأسفل الأذن قبل رش العطر لأن الفازلين يمنحه قوة على البقاء.
 
كريم البواسير سحري للعيون المنتفخة
ليس عليك أن تخبري أحدا أن يفعل ذلك، فكريم البواسير مركب لمقاومة الالتهابات، لذا فبإمكانه تهدئة الانتفاخات الموجودة أسفل العينين، لذا ضعي بعضا من هذا الكريم ودلكيه برفق فوق العيون المنتفخة، مع الانتباه حتى لا يدخل داخل العين.
 
حارب الحكة بمعجون الأسنان
إذا كان جسمك مغطى بلدغات الباعوض، فلا تستسلمي للمعاناة وضعي على أماكن الإصابة بعضا من معجون الأسنان وستختفي هذه الآثار، وعليك استخدام معجون الأسنان المعتاد لديك، وستكتشفين أنه أحد أسرار العناية بالبشرة.
 
شدي بشرة وجهك باستخدام بيبتو بيسمول
هذا الدواء مخصص لعلاج جميع مشكلات المعدة خاصة للأطفال، لكن يقول الخبراء أنه بإمكانك استخدامه كقناع للوجه، حيث تساعد المكونات الموجودة به على شد البشرة وتوحيد لونها ومنحها مظهرا نضرا شابا، ببساطة ضعيه على البشرة واتركيه ليجف ثم اشطفيه بالماء الدافيء.
تخلي عن مناديل الوجه باهظة الثمن واستبدليها بمناديل الأطفال
مناديل الأطفال ومناديل الوجه يؤديان تقريبا نفس الهدف، لذا لا داع لإنفاق الكثير من المال على مناديل الكبار الغالية واستبدليها بمناديل الأطفال، فهي أرخص وتؤدي نفس المهمة، وجميع مناديل الأطفال مصنوعة لتناسب البشرة الحساسة، لذا فلن تقلقي من أن تسبب لبشرتك أي مشاكل أو جفاف.