كيف تعبري عن حبك لشريك حياتك؟
تاريخ النشر :31/12/2014
 كيف تعبري عن حبك لشريك حياتك؟

كيف تعبري عن حبك لشريك حياتك؟
إذا كنت تجدين صعوبة في التعبير عن نفسك، وخجلاً فطرياً، فهناك عشرات الطرق لتعبري فيها عن حبك.
مساج للكتفين:
إن أفضل طريقة أيضاً للتعبير لزوجك عن مقدار اهتمامك به وتعبك لتعبه، هي بتدليك كتفيه بعد يوم طويل وشاق من العمل. سيشعر بامتنان عميق لك.
 
التعبير باليدين:
لمسة اليدان لا تضاهيها أي كلمة في العالم، حين تجلسين بقربه تقصدي دائماً لمس يده وإمساكها. في تلك اللحظة، أشعريه بكل ما تحملينه من خلال هذه اللمسات الناعمة لليد. إن النهايات العصبية التي تنتهي في أطراف الأصابع، هي التي تمنحك الفرصة لتبثي كل انفعالاتك، فلا تتركي الفرصة تفلت من يدك، ولكن اتركي المشاعر تفلت كما تشاء.
 
فاجئيه في العمل:
فيمامضى كانت الرسائل تصل بالبريد، وربما كانت تتأخر. أمّا الآن فمع زوجك ومع وسائل الإيصال السريع، لست بحاجة للانتظار، أرسلي له إلى المكتب وبلا أي مناسبة: باقة ورد، أو زجاجة عطر، فاجئيه بأنك تفكرين فيه وهو في غاية الانهماك.
 
حضري وجبة استثنائية:
أفضل وجبة طعام يحبها، مع أجواء رومانسية من شمعتين ووردة جميلة وموسيقى ناعمة، تجعل أكبر جبل من الجليد يذوب. نحن البشر نشعر بالضعف أمام الاهتمام والعاطفة.
 
ارتدي أجمل ما لديك:
إياكِ أن تستقبليه بالبيجاما أو ثياب المطبخ! استعدى قبل أن يأتي دائماً لتزيلي رائحة تعبك أيضاً، ولكي تسترخي قليلاً، والبسي أجمل ثيابك. فهذا تعبير عن انتظارك ورغبتك في استقباله بأجمل حلة.
 
الإصغاء إليه:
حين يأتي ويستريح وتشعرين أنه مستعد للحديث، اسأليه عن عمله عن هموم ومتاعب عمله، فقد يكون بحاجة لفضفضة. معظم الرجال يفضلون عدم الحديث عن عملهم، لكنهم أحياناً يتعبون من كثرة أحمالهم؛ فكوني الملجأ الأول له. وأصغي إليه جيداً أشعريه بالاهتمام بعينيك ويديك ولا تتصنعي الاهتمام أبداً لأنه سينفر منك.
 
اتركي له الرسائل
إن رسالة قصيرة على الهاتف المحمول أصبحت عادة مألوفة ومملة. لكن أن يذهب إلى العمل ويجد كلمة "أحبك" مكتوبة على ورقة في جيب القميص أو الجاكيت فهذا سيجعله ممتناً ومعتدل المزاج طيلة النهار. دائماً اتركي ملاحظاتك في أماكن غير متوقعة.