اصبغي شعرك بالأحمر في عيد الحب بطرق طبيعية
تاريخ النشر :13/02/2016
اصبغي شعرك بالأحمر في عيد الحب بطرق طبيعية

غيُر لون الشعر بين الحين والآخر أصبح هوساً عند بعض النساء للظهور بنيولوك متجدِد مواكب للموضة وبألوان تفاوتت بين درجات الأشقر والأحمر والألوان الداكنة كالأسود والبني.
 
وتجنباً للصبغات الكيماوية المهلكة للشعر والمؤدية لتلف الشعر وبهتانه.
 
توصل الكثيرون لوصفات طبيعية مكوناتها موجودة في متناول الأيدي وتساعد على الحصول على لون الشعر المراد الوصول له ببساطة.
 
بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد على الحصول على شعر أحمر لتستقبلي به زوجك في يوم عيد الحب:
1- للحصول على شعر أحمر،إغلي سيدتي ثلاثة أكواب من الماء وإضافة كمية من الكركديه الجاف مع ملعقتين من زيت الزيتون وكمية من الحناء الحمراء والقليل من لبن الزبادي حتى يتمازج الخليط جيداً.
 
2- عشر ملاعق حناء كبيرة، إضافة ملعقتين عصير ليمون ثلاثل ملاعق كركيه وماء ساخن وخمس ملاعق من قشر الرمان مع كوب من خل التفاح.
 
تخلط جميع المكونات ما عدا عصير الليمون فترة من الزمن حتى تتخمر وبعد ثلاث ساعات نضيف عصير الليمون ونضعه على الشعر من ساعة إلى ثلاث ساعات.
 
3- اعجني كمية من الحناء مع عصير الجزر أو عصير الشمندر أو خليط من كليهما ويترك على الشعر لمدة ساعة ويشطف بالماء لتحصلي على شعر أحمر جميل.
 
4 - ملعقتان من القهوة العربية، عشر ملاعق من الحناء، عصير حامضة، ثلاثة ملاعق من خل التفاح، ثلاثة ملاعق من قشور الباذنجان، مقدار مناسب من الماء الساخن
نخلط جميع المكونات ما عدا الحامض ليتخمر الخليط مدة ثلاث ساعات ثم نضيف الحامض ونتركه على الشعر مدة ساعة ونصف ثم نشطه بالماء والشامبو.