Top

موقع الجمال

ZoneImage

دنيا المشاهير

مي كساب تدافع عن شيرين عبد الوهاب: أسلوبكم في النقاش حقير

إنتقدت الممثلة المصرية مي كساب حملة الإنتقادات والهجوم الذي تعرضت له الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من قبل عدد من الفنانين والصحافة والرأي العام. وتوجهت بالكلام إلى كل هؤلاء بالقول عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي:" من يدعو الوطنيه وتحيا مصر جراد تويتر أسلوبكم في النقاش حقير أسوأ من ايام جراد الثوره وجراد الاخوان ارحمنا يارب".

اقراء المزيد

بعد شيرين عبد الوهاب .. نقابة المهن الموسيقية تمنع أحمد سعد عن الغناء

أصدرت نقابة المهن الموسيقية قراراً، بوقف الفنان المصري أحمد سعد عن الغناء، بعد امتناعه عن تنفيذ تعاقده على الغناء في أحد الفنادق الكبرى، وإخلاله ببنود التعاقد. لذلك، حاولت النقابة التواصل معه لكنه لم يستجب، وذلك بناء على الشكوى المقدمة من قبل مسؤول الحفل. يذكر أنّ النقابة، أصدرت أيضاً منذ قليل قراراً حاسماً يجدر إيقاف الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن الغناء فى مصر، وإحالتها للتحقيق.

اقراء المزيد

بعد تصريحات لورا بريول .. محامي سعد لمجرد يخرج عن صمته‎

بعد التصريحات التي نشرتها الفتاة الفرنسية لورا بريول المشتكية على سعد لمجرد بتهمة إغتصابها وتعنيفها راوية تفاصيل الحادثة وداعية الفتيات اللواتي تعرضن لمحاولة اغتصاب من طرف سعد أن يقدمن شكواهن لكي ينال عقابه، لم يرد المجرد وفضل الصمت، كما طلب منه القضاء الفرنسي عدم التعليق على الحادثة أو التحدث للإعلام، المفاجأة كانت في محاميه الفرنسي إيريك ديبون الملقب بـ "المحامي الوحش"

اقراء المزيد

ديفيا أوني رفضت دورا بفيلم مقابل "ليلة خاصة"

قالت ممثلات في السينما الهندية "بوليوود" إنهن تعرضن لتحرش جنسي وابتزاز من قبل المخرجين، في حالة تشبه السلوكيات المشينة للمخرج الأميركي النافذ في هوليوود هارفي واينستين. وسردت الممثلة الهندية ديفيا أوني ما قالت إنه تحرش جنسي تعرضت له عام 2015، عندما دعتيت إلى اجتماع عمل مع مخرج سينمائي حاز على جوائز لمناقشة دور لها في فيلم، وفق ما أوردت وكالة "رويترز" الأحد.

اقراء المزيد

هل تفوّقت كيت ميدلتون على ميغان ميركل؟‎

تفوقت كايت ميدلتون على ميغان ماركل، الحبيبة الحالية والزوجة المستقبلية للأمير هاري، وذلك في إستطلاع أجرته مجلة Hello. وفي تفاصيل التقرير الذي نشرته المجلة عن نتائج الاستطلاع تحت عنوان "من الأكثر جمالاً؟ دوقة كامبريدج أم ميغان ماركل؟". جاء في الاستطلاع أن كايت ميدلتون حصلت على 69.77% من أصوات الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع، فيما لم تحصل ميغان سوى على 30.23%

اقراء المزيد

باريش اردوتش وألشين سانغو يحتلّان المرتبة الأولى من جديد

لا شكّ ان عالم التمثيل في تركيا يحظى باهتمام شعبي لافت، فتخوض الأفلام التركيّة حاليا منافسة شرسة فيما بينها، اذ ان فيلم "وقت السعادة" من بطولة باريش اردوتش وألشين سانغو، تمكّن من الحصول على أعلى نسب مشاهدة في تركيا، حيث تجاوز عدد مشاهداته 280 ألف مشاهدة خلال ثلاثة أيام فقط.

اقراء المزيد

جاستين بيبر وسيلينا غوميز الى القفص الذهبي قريبا؟‎

عادت علاقة المغنية العالمية سيلينا غوميز والمغني العالمي جاستين بيبرإلى الواجهة من جديد، حيث وبعد إنفصال غوميز عن حبيبها المغني العالمي ذا ويكند وتردد خروجها مع بيبر أكثر من مرّة تتدوال أخبار مؤخراً عن تخطيطهما للزواج. وكثرة الأخبار حول إقدامهما على هذه الخطوة بعيداً عن الإعلام، حيث أشارت بعض المصادر إلى أنهما يخططان لحفل زفاف سري بعيداً عن وسائل الإعلام.

اقراء المزيد

حذف كليب بهاء سلطان "مش هنروح" بعد ساعات على طرحه .. والسبب؟

بعد ساعات من طرح الفنان المصري بهاء سلطان فيديو كليب أغنيته "مش هنروح" عبر قناته الخاصة على موقع "يوتيوب"، فوجىء جمهور سلطان بحدفه. وقد قام الموقع بحذف الكليب بسبب حقوق الملكية الفكرية التي تعود إلى شركة فري ميوزك، وذلك بحسب ما تظهره رسالة حذفه. يشار إلى أن هذه الأغنية هي من ألبوم سلطان "سيجارة" والذي إنتهى من تسجيله ولكنه لم يطرح.

اقراء المزيد

تشارلي شين يواجه تهمة إغتصاب قاصر في موقع تصوير

فضائح تحرش نجوم هوليوود لم تنتهي بعد، فهي في تزايد مستمر وقصصها تنقل جوّاً مخيفاً عمّا كان يحدث في كواليس أفلامها وإنتاجاتها. وهنا نذكر آخرها إتهام الممثل العالمي تشارلي شين بإغتصاب الممثل الكندي كوري هاييم في موقع تصوير فيلم Lucas عام 1986 والذي كان يبلغ حينها هاييم الـ13 عاما وشين 19 عاما. ويؤكد هاييم إدعائاته هذه والتي صرّح بها إلى موقع National Enquirer

اقراء المزيد

جيرارد باتلر وعمرو واكد يقودا فيلم Geostorm لجمع 183 مليون دولار

حقق فيلم الأكشن والخيال العلمى Geostorm، بطولة النجم جيرارد باتلر وعمرو واكد، نجاحا طيباً فى شباك التذاكر العالمى خلال أسبوعه الثالث، حاصدًا إيرادات بلغت 183 مليون دولار أمريكى، بعد عرضه فى أكثر من 3,246 دور عرض سينمائى، منذ طرحه يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر عام 2017، وفقًا لما ذكره موقع "بوكس أوفيس موجو" الأمريكى.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى