Top

موقع الجمال

ZoneImage

سكووب

بالفيديو .. منى عبد الغني: لهذا السبب لم استمر في الغناء مع فرقة الأصدقاء

كشفت الفنانة مني عبد الغني، عن سبب انفصالها عن فرقة «الأصدقاء» الغنائية، التي اكتشفها الموسيقار الراحل عمار الشريعي، قائلة إن والدتها رفضت استمرارها في الغناء مع الفرقة خوفًا عليها من السفر للخارج.

اقراء المزيد

جورج وسوف يسجل أغنية جديدة

نشر الفنان جورج وسوف، عبر حسابه بموقع «إنستجرام» صورة له أثناء تسجيل أغنية جديدة من داخل إحدى استديوهات الصوت، ورغم أنه لم يكشف عن أي تفاصيل مرتبطة بما تم تسجيلة، إلا أنه أكد أنها سوف يتم طرحها قريبا.

اقراء المزيد

بالفيديو .. أول تعليق من فضل شاكر بعد حكم البراءة

أعرب الفنان فضل شاكر، عن شكره وتقديره للقضاء اللبناني النزيه عقب الحكم له بالبراءة من تهمة تشكيل عصابة مسلحة والقيام بأعمال إرهابية وسلب أموال الناس، قائلًا: «أخص بالشكر الإعلامي المصري وائل الإبراشي الذي دافع عني كثيرًا منذ اللحظة الأولى من توجيه الاتهامات لي، والحكم النزيه في قضيتي سيسجل في تاريخ القضاء اللبناني».

اقراء المزيد

هل طلب فان ديزل 2 مليون دولار من أجل الترويج لفيلمه على مواقع التواصل

لم يطلب نجم هوليوود فان ديزل 2 مليون دولار لنشر "البوستات" على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل الترويج لفيلمه الجديد "Bloodshot"، وذلك بالرغم من تداول تقارير تؤكد ذلك، إلا أن موقع "جوسيب كوب" أكد أن كل ما يتردد ما هو إلا شائعات وادعاءات كاذبة .

اقراء المزيد

أول تصريح لوليد فواز بعد خبر انفصاله عن مي سليم

لم يوضح الفنان وليد فواز بشكل واضح وصريح عن الأسباب التي دفعته لاتخاذ قرار الانفصال عن زوجته مي سليم بعد 3 أسابيع فقط على إعلان خبر زواجهما. وأشار في تصريحات له إلى أنه سيكشف كل التفاصيل والمشاكل التي حدثت وأدت إلى هذه النتيجة في بيان مفصل حال توثيق الطلاق.

اقراء المزيد

تعرفي على السعر الحقيقي لخاتم خطيبة جاستن بيبر

تداولت المواقع الإخبارية سعر الخاتم الذى أهداه الفنان العالمي جاستن بيبر، لخطيبته عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين، بمناسبة الخطوبة. خاتم الخطوبة تجاوز سعره نصف مليون دولار أمريكي، أى مايساوى 8.5 مليون جنيه مصري، بحسب بعض المواقع.

اقراء المزيد

كيف أصبحت كايلي جينر أصغر ميليارديرة في العالم؟

إستطاعت كايلي جينر أن تتفوّق على شقيقاتها وتقترب من تحقيق لقب عالمي، ألا وهو "أصغر ميليارديرة عصامية". وتصدرت جينر غلاف مجلة "فوربس" الأميركية، باعتبارها من بين نساء أميركا المليارديرات، بعد أن بلغت ثروتها حوالى 900 مليون دولار، في وقتٍ تبلغ فيه ثروة شقيقتها كيم كارداشيان 350 مليون دولار فقط.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى