Top

موقع الجمال

ZoneImage

أناقة هو

بالصور .. هدايا لطفلك الصبي ملابس وإكسسوار على الموضة

بالطبع تريدين أن تدللي طفلك وتتيحين له فرصة التأنق وأن يرى نفسه فاتنًا أمام المرآة! نعم، فمن حقه أيضًا أن يرى نفسه أنيقًا كل يوم مثلما يراك أنت ووالده تفعلان. وفيما يلي سنقدم لك صورًا لبعض ملابس وإكسسوارات الصِبية والتي تعد هدايا قيمة جدًا بإهدائها إياهم، فشاهدوا الصور وتعرفوا على العلامات التجارية الخاصة بها: ملابس وإكسسوارات لصبي أنيق

اقراء المزيد

بالصور .. آخر تقاليع موضة الرجال

على مدار سنوات طويلة ظهرت عشرات التقاليع فى حلقات الشعر الرجالية، وطالما تفنن الحلاقون فى تنفيذ رسومات غريبة على الرأس باستخدام ماكينة الحلاقة والموس، ولكن التقليعة الجديدة تركت الرأس لحالها واستقرت الرسومات الغريبة على الصدر. حسب موقع "مترو" البريطانى فإن هناك نوع جديد من "الفن" ظهر خصيصًا لأولئك الذين لديهم شعر صدر غزير حيث يتم تحويل هذا الشعر إلى رسمة مختلفة.

اقراء المزيد

بخطوات بسيطة .. اجعلي زوجك يهتم بنظافته الشخصية

معايير النظافة تختلف من شخص لآخر وتكون مرتفعة غالباً في المرأة عن الرجل ولكن هذه المعايير لها حد أدنى لا يجب النزول عنه حتى يصبح الشخص مقبول فى المجتمع الذي يعيش فيه، وهناك كثير من السيدات تشتكى من انخفاض معدلات النظافة بالنسبة لأزواجهن وهذا بالطبع يؤثر على علاقتهما معاً وبخاصة العلاقة الزوجية التي تتطلب معايير خاصة في النظافة يقوم بها الزوجين لإسعاد بعضهما البعض.

اقراء المزيد

البدلة المفصلة والحذاء الرياضي .. إطلالة لها شروطها وأصولها

لا شك أن المظهر الـ«سبور» يعكس شخصية منطلقة، واثقة من نفسها وتفهم الموضة، والأهم من هذا، تعرف كيف توظفها، وذلك أن طرح مصممين شباب مثل ألكسندر وانغ وكريستوفر شانون وغيرهما، أزياء مستوحاة من الرياضة، لا يعني أن الرجل يجب أن يبدو فيها كما لو كان خارجا لتوه من ناد رياضي أو صاحيا من النوم ولم يجد الوقت الكافي لتغيير ملابسه.

اقراء المزيد

للرجل- أظهر قوتك ووسامتك بذقن جذابة

اللحية/ الذقن تلعب دورا كبيرا ورائعا في جاذبية الرجل ووسامة وجهه بالرغم من أنها توحي بالقوة، واللحية يكمن فيها سر جذب النساء إذا كانت مشذبة بعناية واهتمام .. وللحصول على مظهر ذقن جذاب طالع ما يلي:خطوات الحصول على ذقن مغرية جذابة1- وقت كافي تلك هي الخطوة الأولى والأصعب نسبياً ولكنها أساس الحصول على مظهر لحية رائعة، أولاً

اقراء المزيد