Top

موقع الجمال

ZoneImage

أناقة هو

للرجال فقط .. 5 حيل تساعدك على زيادة كثافة لحيتك

يتباهى الرجال بزيادة كثافة الشارب واللحية ويرون أنهما رمزًا للرجولة، ويشعر البعض بالحرج عندما يكون شعر اللحية أو الشارب خفيفًا، ولزيادة كثافة شعر الشارب واللحية يقول أحمد الصغير خبير التجميل، إنه يجب مراعاة عدة خطوات مهمة وهي: - ضرورة الاهتمام بتقشير الوجه يوميًا بكريمات التقشير اللطيفة ، وذلك لإزالة الجلد الميت من فوق البصيلات لإتاحة النمو بشكل أسرع.- تدليك اللحية

اقراء المزيد

بالصور .. آخر تقاليع موضة الرجال

على مدار سنوات طويلة ظهرت عشرات التقاليع فى حلقات الشعر الرجالية، وطالما تفنن الحلاقون فى تنفيذ رسومات غريبة على الرأس باستخدام ماكينة الحلاقة والموس، ولكن التقليعة الجديدة تركت الرأس لحالها واستقرت الرسومات الغريبة على الصدر. حسب موقع "مترو" البريطانى فإن هناك نوع جديد من "الفن" ظهر خصيصًا لأولئك الذين لديهم شعر صدر غزير حيث يتم تحويل هذا الشعر إلى رسمة مختلفة.

اقراء المزيد

تصميم قميص يساعدك على التواصل مع من لا تتحدث لغتهم

لمحبي السفر الذين يجدون صعوبة في التحدث بلغة الدولة التي يذهبون إليها، الحل أصبح في متناول يديكم، لأن قميصا جديدا سيسهل على السائح التواصل مع الآخرين من دون الحاجة إلى إجادة لغتهم، وصممت شركة أيكونسبيك السويسرية قميصا مخصصا للسياح يحتوي على 40 رمزا يمكن اعتمادها لإيصال المعلومات المرغوب فيها من دون الحاجة إلى الكلام.

اقراء المزيد

بخطوات بسيطة .. اجعلي زوجك يهتم بنظافته الشخصية

معايير النظافة تختلف من شخص لآخر وتكون مرتفعة غالباً في المرأة عن الرجل ولكن هذه المعايير لها حد أدنى لا يجب النزول عنه حتى يصبح الشخص مقبول فى المجتمع الذي يعيش فيه، وهناك كثير من السيدات تشتكى من انخفاض معدلات النظافة بالنسبة لأزواجهن وهذا بالطبع يؤثر على علاقتهما معاً وبخاصة العلاقة الزوجية التي تتطلب معايير خاصة في النظافة يقوم بها الزوجين لإسعاد بعضهما البعض.

اقراء المزيد

صور أفضل قصة شعر للرجال

تختلف قصات الشعر الرجالية بين عام وآخر، فكل سنة نجد مويلات جديدة من القصات التي تناسب مختلف الأذواق. فيختار كل رجل عربي قصة شعر تناسب أسلوبه الخاص، كتلك الطويلة، أو القصيرة أو الكلاسيكية، ليبدو أنيقا.ولكن، ليس هذا فقط، فكما يهتم الرجل الى قصة شعره كذلك المرأة أيضا، فهي تبحث دائما عن رجل يبدو بشكل مرتب، فالجاذبية تلعب دوراً، فهي عادة تلتفت

اقراء المزيد