Top

موقع الجمال

ZoneImage

تصميم داخلي

أفكار بسيطة لتجديد ديكور غرف نوم الفتيات

- اختيار لون نابض بالحياة لمسة من أي لون من مجموعات الألوان الجريئة والحيوية والنابضة؛ مثل البرتقالي، الوردي القوي أو الأخضر سوف تمتع فتاتك وتجعلها تشعر بالتجديد في الغرفة. أضيفي بعض الفراشات الملونة الزاهية والإكسسوارات الحائطية فهي بديل سهل وفي متناول الأيدي لتجديد ديكور وروح غرفة بأكملها. الأسقف الملونة نصيحة هامة: لا تتركي الأسقف باللون

اقراء المزيد

أفضل الألوان الدافئة لطلاء المنازل الصغيرة المساحة

في الحقيقة أن ألوان الطلاء الدافئة هي الاكثر رواجا في تزيين المنازل بعد الألوان المحايدة.. أي أنها تحتل المرتبة الثانية في الرواج والانتشار في جميع أنحاء العالم أو معظمه، وعلى الرغم من أن الألوان المحايدة هي الأسهل في الاختيار

اقراء المزيد

أكبر صيحات الديكور التي انتشرت في 2016

انتشرت بعض الصيحات المميزة خلال عام 2016 للديكور الداخلي وكانت انطلاقة للأحدث والأجمل، وكانت هناك صيحات رأيناها مرارا وتكرارا خلال العام وبالطبع سوف يستمر البعض منها إلى العام الجديد 2017. 1- اللون الرمادي: تألق اللون الرمادي هذا العام 2016 وتفوق على لون البيج حيث يمكن التعامل معه كما أن هناك الكثير من الألوان التي تليق عليه.

اقراء المزيد

تصميمات سرير غرف النوم بأكبر مساحات تخزين داخلية

مع تغير فصول السنة تتغير الملابس والأحذية وعدد من الإكسسوارات مما يعني للبعض (الفوضى) بعينها حيث لا مساحة تخزين كافية تحتوي حجم الأغراض! ومن أجل ذلك فقد ابتكرت منذ زمن مساحات التخزين الداخلية التي يحتويها السرير، ولكن المفيد والجديد في الأمر حقًا هو الاستغلال

اقراء المزيد

باقة ملفتة من مرايا الحائط لمسة ديكور بمنزلك

تعتبر مرايا الحائظ من لمسات الديكور التي تضفي على منزلك رقياً وجمالاً، وعليك أن تنتبهي وأنت تختارين المراية التي تناسب الديكور ولون وتصميم الحوائط لديك، حتى تكتمل الصورة الجمالية، وهنا مجموعة من المرايا الفخمة متنوعة التصميمات والألوان لتختاري من بينها. مرآة بإطار معدني مذهب مثل قرص الشمس:

اقراء المزيد

أفضل 8 ألوان لطلاء أبواب المنازل والفيلات

شاع في السنوات الماضية طلاء الأبواب الخارجية/ الرئيسية للمنازل والفيلات باللون الأبيض وحتى الآن ما زال الأبيض هو اللون القياسي في الطلاء، ولكن نظراً لتلوث الجو والغبار والأتربة فلا يتحمل الأبيض ولا يستمر لونه الأبيض حتى لعام واحد بعده، في الحقيقة هناك ثمانية ألوان أخرى رائعة، وعملية بل وغاية في الذوق تناسب أبواب المنازل والفيلات وتمنحها رونقاً وجمالاً.. فشاهدوها:

اقراء المزيد

شاهد أفخم زخارف وتصميمات الأثاث الخشبي المنزلي

هل لاحظت لدى زيارتك لأحد المتاحف أن قطع الأثاث الخشبية التي صنعت واستخدمت منذ عدة قرون تحمل زخارف وتصميمات منحوتة على الخشب تنطق بالجمال والإبداع والرقي، ومن المؤكد أيضاً أنك قد لاحظت أن نفس النقوش والزخارف قد استخدم بعضها حديثاً في الطباعة على المنسوجات بل والنحت على الأثاث الحديث العصري ليحمل جمالاً وفخامة لا يبطل الزمن مفعولها بل يثريها ويزيدها بهاء.

اقراء المزيد

10أخطاء شائعة في ديكورات البيت .. تجنبيها

تحلم كل امرأة ببيت هادئ مريح وأنيق تتوج ملكة على عرشه، وربما تنفقين مبالغ ضخمة من أجل تنفيذ ديكور بيت رائع ومتكامل، ورغم ذلك فقد تقعين في بعض الأخطاء التي تنتقص من جمال البيت وتقلل من قيمته، وقد تكون هذه الأخطاء بسيطة وتفعلينها في الأساس اعتقادا منك أنها ستضيف للديكور جمالاً ولكنها على العكس تنال منه دون أن تدري.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى