Top

موقع الجمال

ZoneImage

دنيا العطور

عودة الى الكلاسيكية .. عطرك بالمسك والعنبر

مع انخفاض درجات الحرارة وارتفاع نسبة الكآبة لدى العديد منا، بسبب افتقادنا لنور الشمس، تصبح الحاجة إلى ما يحسن المزاج أكثر إلحاحا. ولا حاجة إلى القول إن الأحوال الاقتصادية الراهنة لا تساعد كثيرا، لأن التسوق الذي كان يعتبر بالنسبة للبعض وسيلة تنفيس، أصبح يحتاج إلى تفكير طويل، وزمن التسوق العشوائي لكل

اقراء المزيد

لكل امرأة عطرها .. فكيف تختارين عطرك ؟

تنتهين من أرتداء ملابسك ووضع ماكياجك ولا يبقى أمامك سوى .. رشة العطر المكملة لزينتك ، فماذا تعرفين عن هذه الرشة ؟ قد تظنين أن طريقة أستعمال العطر لا تحتاج إلى فن، لكن فكرى مرة آخرى، فصحيح أن العطر هو أداة التزين الوحيدة التى لا يحتاج وضعها إلى وقت طويل، إلا أنها تبقى للتزين يجب أن توضع بطريقة

اقراء المزيد

العطر الإماراتي الجديد من وديان Wisian Hili

يقدم بيت العطور الإماراتي وديان عطره الجديد Hili الذي ينتمي إلى مجموعة Velvet، ويأتي العطر في نفس القنينة ضمن المجموعة المخملية وهي ذات تصميم فاخر جدا حيث يضفي تصميم الأومبر الذي يتدرج من الأسود للأحمر الداكن مع الزجاج الشفاف إطلالة ساحرة للقنينة.

اقراء المزيد

اغمري يومك برائحة البحر ونسمات عطر Guess 1981 Indigo

أطلق بيت العطور Guess عطرا جديدا هذا الربيع 2018 نسخة جديدة لعطوره التي قدمها سابقا وهو عطر Guess 1981 Indigo والذي سيصل للأسواق قريبا. وهذا العطر للمرأة يحمل نسمات زهرية وخشبية مع نسيم البحر وبعض اللمحات الإضافية للفواكه وقد تم تصميمه ليمنحك الانتعاشة والاسترخاء في فصل الصيف فرائحته تشبه ارتدائك لتي- شيرت أبيض على سروال جينز مريح.

اقراء المزيد

ربيع الرجل مع هذا العطر المميز Mineral, Salty and Clean-Ralph Lauren Polo Ultra Blue

ينطلق العطر الجديد من مجموعة Polo Collection بواسطة ماركة رالف لورين للأسواق في فبراير 2018 كعطر منعش غني بنسمات بحرية مالحة وهوائية وهو عطر POLO ULTRA BLUE لكل رجل يعشق الاسترخاء وماء البحر. نسمات العطر نسمات القمة - نبات الأترج. - الليمون. - البرجموت. - نبات رعي الحمام. - الريحان. نسمات القلب - الأرتيكال. - لمحات العنبر.

اقراء المزيد

استشعري شعاع الأمل والتفاؤل مع عطر Mugler Alien Flora Futura

يطلق بيت العطور Mugler عطرا جديدا أو دو تواليت اسمه Alien Flora Futura وسيخرج للجمهور في نهاية يناير 2018 وقد أعلن عنه بأنه سيكون بمثابة شعاع من النور والتفاؤل لتحرير هذا العالم من الظلام المنتشر به. وطبقا لما صرح به بيت العطور عن هذا العطر الجديد فإن نسماته ذات عبير كالخيال المنبعث من براعم الزهور في قلب الصحراء ليمنحها حياة نابضة وجمال ساحر.

اقراء المزيد

السحر والإثارة في عطرك الجديد من كنزو Kenzo World Eau de Toilette

ينطلق عطر Kenzo World Eau de Toilette في يناير 2018 ليقدم لك صورة أصلية من السحر والإثارة بتركيبته التي تدمج بين الفواكه والزهور لامرأة مرحة مستمتعة بالحياة. هذا العطر مهدى لكل امرأة تحتاج إلى الابتهاج والحماس حيث يساعد عطرك من كنزو على إكمال الجانب الجريء في شخصيتك بنسماته الجريئة المثالية التي تتماشى مع حب روحك المغامرة.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى