Top

موقع الجمال

ZoneImage

حول العالم

بالفيديو .. أول تصريحات لـ "صبية كهف تايلاند" بعد إنقاذهم

أدلى الصبية الـ 13، الذين كانوا متحجزين بداخل كهف في تايلاند، بأول تصريحات لهم، بعد إنقاذهم وخروجهم من محنتهم. وظهر الصبية في رسالة مصورة، وهم يتوجهون من أسرة علاجهم في المستشفى، بالشكر لعمال الإنقاذ الذين بذلوا مساعي مضنية لإنقاذهم.

اقراء المزيد

المراهقين والجنس .. ميول ورغبات وتناقضات

الأب: أظن يابنى ده الوقت اللى لازم نقعد فيه ونتكلم سوا عن الجنس .. إنت كبرت وبقى عندك 15 سنة.الإبن: طبعاً يابابا...بس يا ريت حضرتك تقول لى عايز تعرف إيه؟!هذه المرة ليست نكتة ولكنه حوار أتخيل أنه من الممكن أن يحدث فى أى بيت نظراً لتعدد وسائل المعرفة الجنسية عند المراهقين والتى يندهش الآباء

اقراء المزيد

رجل يبيع وجبة من "ماكدونالدز" عمرها 6 أعوام

بهدف إثبات أسطورة محددة، عرض مزارع كندي وجبة من مطعم "ماكدونالدز" للوجبات السريعة للبيع عبر أحد مواقع الإنترنت، ولكن بعدما اشتراها منذ 6 سنوات. وطرح ديف أليكساندر، الوجبة المكونة من شطيرة برغر بالجبن، وبطاطا مقلية، للبيع على موقع "إي باي"، بمبلغ 29.99 دولار أمريكي، وأشار مع الإعلان إلى أنه اشتراها في 7 يونيو/حزيران 2012، وفقا لمجلة "تايم" الأمريكية.

اقراء المزيد

جيمس وودز فى أزمة جديدة بسبب السياسة بعد اتهامات التحرش

مازال النجم الأمريكى جيمس وودز يواجه العديد من الأزمات، والتى كانت بدايتها فى عام 2017 منذ أن انطلقت حملة Me Too، حيث قامت نجمات باتهامه بالتحرش بهن، إلا أنه لم يواجه أى محاكمة مقابل هذه الإتهامات، ولم تمر سوى أشهر قليلة حتى تعرض وودز لأزمة جديدة ولكن هذه المرة بسبب السياسة.

اقراء المزيد

"الحوت الأزرق" تصل السعودية وتسجل أولى ضحاياها

وصلت الآثار المدمرة للعبة الحوت الأزرق، لأول مرة إلى السعودية، وتسببت اللعبة في وفاة طفل لم يتجاوز الثانية عشر من عمره. وبحسب صحيفة "عاجل" السعودية نجحت اللعبة في اختراق الحدود السعودية، والتسبب في وفاة الطفل الذي امتثل لأوامر اللعبة، الأمر الذي أدى لمفارقته للحياة.

اقراء المزيد

شركات المشروبات الغازية في أستراليا تتعهد بخفض استخدام السكر

تعهدت كبرى شركات إنتاج المشروبات الغازية في أستراليا، اليوم الاثنين، بخفض استخدام السكر في هذه الصناعة بنحو الخمس على مدى سبع سنوات وذلك لمكافحة البدانة في بلد يعاني ثلث سكانه من مستويات خطيرة من السمنة.

اقراء المزيد

مصر تستعيد القطع الأثرية المهربة من إيطاليا

كلف وزير الآثار المصري، خالد العناني، الدكتور مصطفي وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار بالتوجه خلال أيام إلى إيطاليا لتسلم القطع الأثرية المصرية التي ضبطتها السلطات الإيطالية بمدينة ساليرنو خلال الأسابيع الماضية.

اقراء المزيد

"ديزنى" ترفع قيمة عرضها للاستحواذ على "فوكس" لـ 71.3 مليار دولار

رفعت مجموعة "والت ديزني" الأمريكية قيمة عرضها للاستحواذ على منافسها "فوكس القرن الحادي والعشرين" إلى 71.3 مليار دولار لتزيد المنافسة مع "كومكاست" التي تسعى للفوز بالصفقة، ويزيد العرض الجديد الذي كشفت عنه "ديزني" مساء أمس الأربعاء كثيرًا عن العرض الأصلي لها والذي كانت قيمته 52.4 مليار دولار، كما يزيد على قيمة عرض "كومكاست" البالغة 65 مليار دولار.

اقراء المزيد

بعد وفاتها المفاجئة .. أسعار حقائب يد كيت سبيد تباع بـ 6 أضعاف ثمنها

أظهرت عدد من المواقع الإلكترونية لبيع السلع المستخدمة عبر الإنترنت، زيادة الإقبال على حقائب اليد التي صممتها مصممة الأزياء التي رحلت بشكل مفاجئ يوم الثلاثاء الماضي، كيت سبيد، حيث ارتفعت أسعارها عقب حادث الموت المفاجئ.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى