Top

موقع الجمال

ZoneImage

تحت المجهر

"فيسبوك" و"إنستجرام" يختبران خاصية "عدم الإزعاج"

​يختبر موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"إنستجرام" حاليا خاصية تحمي مستخدميهما من الإزعاج الخاص بالإشعارات. وستمنح هذه الخاصية مستخدمي "فيسبوك" و"إنستجرام" القدرة من التحكم في الإشعارات التي يتلقونها على هواتفهم الذكية، بحسب موقع "إنغادجيت" الأمريكي.

اقراء المزيد

علماء روس يطورن دواء يدخل البشر في "سبات شتوي"

يقوم العلماء الروس بإجراء أبحاث وتطوير دواء خاص يمكن أن يدخل الشخص في "سبات شتوي"، حيث يمكن أن يستخدم في الرحلات الفضائية الطويلة. ووفقا لرئيس مجموعة مشروع مؤسسة الدراسات المتقدمة، أناتولي كوفتون، فإنه أثناء السفر بين الكواكب في المجموعة الشمسية، يجب على الجسم البشري استهلاك أقل كمية ممكنة من الموارد، بينمت استهلاك المزيد من الأوكسجين لإمداد الجسم بالطاقة.

اقراء المزيد

مستقبل الإنترنت مهدد .. وما هو دور أوروبا؟

تستعد اللجنة التشريعية للاتحاد الأوروبي للتصويت على تشريع جديد مقترح لضمان حقوق المؤلف الأوروبي يسمى المادة Article 13 يمكنه تغيير الإنترنت الحر والمفتوح كما نعرفه، بحيث إن هذا القانون من شأنه أن يؤدي إلى فرض رقابة كاملة على المواد القانونية، وفي حال تمريره فإن قانون Article 13 يعني أن منصات الإنترنت الكبيرة مثل فيسبوك، وجوجل وتويتر

اقراء المزيد

"تويتر" يطلق تحديثا جديدا يضمن لك وصول التغريدات المثيرة

قالت شركة "تويتر"، إنها تعكف على تحديث خدمتها لإتاحة مساحة أكبر للأحدث الكبرى مثل نهائيات كأس العالم لكرة القدم والزلازل والأعراس الملكية والانتخابات كي تسهل على المستخدمين العثور على التغريدات المثيرة للاهتمام.

اقراء المزيد

حاسة الشم عند المرأة أقوى من الرجل .. والسبب؟

كشفت دراسة حديثة أن النساء لديهن المزيد من الخلايا في منطقة بالمخ تتحكم في حاسة الشم "البصلة الشمية". وذكرت مجلة "بلوس وان" أن الدراسة أشرف عليها فريق من العلماء بجامعة "ريو دى جانيرو"، وأجروا من خلالها قياسًا سريعًا لعدد خلايا المخ في منطقة "البصلة الشمية" في المخ، والتى تعد أول منطقة في المخ لاستقبال إشارات حول الروائح.

اقراء المزيد

"جوجل" تستعد لطرح ميزة "غريبة" لفئة مختارة من مستخدميها

كشفت تقارير صحفية عن أن شركة "جوجل" الأمريكية تستعد لطرح ميزة وصفت بـ "الغريبة"، والتي خصصتها لفئة مختارة من مستخدميها. وأشار موقع "جي إس إم آرينا" التفني المتخصص إلى أن الشركة الأمريكية تستعد لطرح تلك الميزة، التي ستغير من طريقة تعاملك مع الهواتف والحاسبات الذكية، وستخصصها لمن يمتلكون نظام تشغيل "أندرويد" فقط.

اقراء المزيد

"جوجل" تعلن عن صفحة جديدة لمنع تتبع المستخدمين

أطلقت شركة غوغل صفحة جديدة تسهل على المستخدمين إيقاف الشركة من تتبع جميع تحركاتهم عبر الإنترنت. وتمثل التغييرات الجديدة جزءا من جهود غوغل للوفاء باللوائح الأوروبية العامة الجديدة لحماية بيانات المستخدمين وذلك بعد فضيحة تسريبات بيانات مستخدمي فيسبوك على يد شركة الاستشارات كامبريدج أناليتيكا، بحسب موقع CNBC الأمريكي.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى