Top

موقع الجمال

ZoneImage

مهارات سلوكية

لقضاء عيدا سعيدا .. اتبعى تلك اﻷفكار

الكثير منا يرى أن العيد لم يعد له "طعم " مثل السابق ، فالمكوث فى المنزل أصبح الأمر الطبيعي بجانب متابعة مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة فيسبوك ،لكن عزيزتى يمكنك تغيير ذلك قومى بخلق أجواء العيد وأعيديها إلى أسرتك مرة أخرى إليكِ بعض الإقتراحات التى تساعدك على نشر جو العيد والفرحة مرة أخرى :1- قومي بإجراء اتصالات لأفراد العائلة المحبوب منهم و رتبوا لرحلة لمدة يوم

اقراء المزيد

أسهل الطرق لتنظيف المنزل قبل العيد

لتسهيل مهام تنظيف المنزل، اتّبعي الخطوات الآتية:- ضعي جدول تنظيف واقعي، قبل استهلال العمل، في هذا الإطار، يُنصح بتقسيم مهام التنظيف على أيّام الأسبوع، من حيث عدد الغرف أو نوعها. مثلاً: يمكنك تخصيص يوم لتنظيف الحمّامات، وآخر للمطبخ، يليهما غرف النوم ومساحات الاستقبال.- يحبّذ غسل الملابس يومياً حتى لا تتراكم، ويفضّل أن تقومي بهذه العملية في الصباح الباكر.

اقراء المزيد

حيل ذكية للاستيقاظ بنشاط وقت السحور

ليس من السهل على جسمك أن يغير نظامه والإستيقاظ عند السحور خلال شهر رمضان بشكل مفاجئ، لذا من المفضل أن تقوموا ببعض الحيل العملية لتستيقظوا بنشاط.1- إستعن بالكتابة: اكنب في الصباح الباكر أفكاراك والأحلام التي راودتك خلال الليل. اكتب صلاتك اليومية وخطط لنهارك.2- إشرب المياه:من المهم أن تبقي كوب ماء بالقرب منك كي تستعن به عند الإستيقاظ، فالماء يساهم بتنشيط الجسم

اقراء المزيد

ست نصائح عليك مراعاتها عند برد أظافرك

إذا كنت قد سهوت عن الذهاب إلى صالون التجميل لتهذيب أظافرك هذا الأسبوع، فلا تقلقي! إليك فيما يلي الطريقة الصحيحة لبرد الأظافر بالمنزل بالإضافة إلى النصائح التي يجب مراعتها للوصول إلى الشكل المثالي لأظافرك. ١- اختاري مبرد الأظافر الصحيح : من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها قبل برد الأظافر بالمنزل هي اختيار المبرد المناسب.

اقراء المزيد

ما هي طريقة تنظيف الملابس التي تغير لونها بسبب الغسيل؟

لا يوجد أسوأ من أن تتلف قطعة من ملابسك المفضلة بسبب الغسيل. فأحيانا تتسلل قطعة من الملابس الملونة ذات الصبغة العالية مع الغسيل لتقوم بدورها في تدمير كل ما تقدر عليه. أعلم أن كثيرا منكم اضطر للتخلي بعض من قطع الملابس التي تغير لونها بسبب أخطاء الغسيل. بحثنا كثيرا لنجد حلا لهذه المشكلة، واليوم سوف نشارككم ما توصلنا إليه..

اقراء المزيد

كيف تزيلين طلاء الأظافر دون أن يصبغ أظافرك

في بعض الأحيان تقومين بإزالة طلاء الأظافر، لكن تبقى على الظفر صبغة لونية لا تذهب مهما حاولت إزالتها بمزيل الأظافر. ذلك فضلا عن صعوبة الوصول إلى بعض الأجزاء من الظفر للتخلص من الطلاء الموجود بها. إذا كنت تتعرضين لهذه المشكلة باستمرار، فهذه حيلة سهلة تمكنك من إزالة طلاء الأظافر تماما دون أن يترك أية شوائب تفسد جمال أناملك..

اقراء المزيد

فى الطقس الحار .. كيف تسيطر على روائح العرق الكريهة؟

فى هذا الطقس الحار، يخجل البعض من رائحة العرق الكريهة، ما يجعل علاج هذه المشكلة يحتاج إلى حل سريع وطرق بسيطة للتخلص من هذه الرائحة المحرجة، نقدم بعض النصائح التى تساعد على السيطرة على رائحة العرق الكريهة.واليك سيدتى بعض النصائح لمن يعانى من روائح كريهة يجب اتباعها، مع الاهتمام بالنظافة الشخصية والاستحمام الدائم:

اقراء المزيد

كيف تحضرين ليوم ميلادك؟

اقترب عيد ميلادك وترغبين بتنظيم حفلة للمناسبة؟ إليك في ما يلي أبرز الخطوات التي ستساعدك في تحضير كل ما أنت بحاجة إليه:أولاً: ومن أهم الأشياء التي يجب أن تكون متقنة هي الضيافة. ومع أن ضيوفك لا يأتون إلى السهرة فقط من أجل الضيافة، بل للاستمتاع بوقت ممتع معك في عيد ميلادك، غير أن العرف يقتضي بأن تكرمي ضيوفك. ولذا ينبغي عليك تحضير قائمة بالطعام الذي ستقدمينه.

اقراء المزيد

يمكنك التقاط أجمل "سيلفي" بشكل احترافي بهذه الطريقة !

الكاميرا لا تلعب وحدها دورا في التقاط صورة ناجحة بل المصور نفسه أيضا بمراعاة طريقة التصوير المثلى، وهنا نستعرض نصائح بسيطة يمكنك من خلالها خلق تأثير بصري جذاب والتقاط صور ناجحة ومثيرة بكاميرا هاتفك الذكي. وبحسب موقع dw الألماني، فقد استعرض 6 قواعد ذهبية على أي مصوِّر اتباعها من أجل الظفر بصور ناجحة باستخدام الهواتف الذكية:

اقراء المزيد

أشياء لا تعتذري عنها أبداً .. مهما حدث

إذا كنتِ قد اعتدت الصراحة مع نفسك ومواجهة الحقيقة فحتماً ستعترفين بأنه ليس جميع من حولك من الأشخاص سيدعمك أو سيوافقك على قرار ستتخذينه أو تصرف بدر منك فعلياً حتى وإن كان من شئونك الخاصة، فليس من المنطقي أن يتوافق الجميع معك لذا سنعدد لك بعض الأشياء التي ليس من المفترض أن تعتذري عنها إن كنت قد قمت بها على أتم قناعة منك ثم حدث وعارضك فيها البعض

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى