Top

موقع الجمال

ZoneImage

سكووب

بالفيديو.. سما المصرى ترد بقوة على شريف منير

علقت الفنانة الاستعراضية سما المصري، على دفاع الفنان شريف منير عن وفد الفنانين الذى سافر إلى روسيا لدعم المنتخب الوطنى فى كأس العالم. وقالت "المصري" خلال مقطع فيديو نشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يا أستاذ شريف، أنت بتقول إنك طلعت بتذكرة الطيران والإقامة فقط، أنتوا كمان عايزين بوكيت موني تعملوا شوبنج في ظل ظروف البلد الاقتصادية".

اقراء المزيد

بالفيديو .. بطل فيلم "Black Panther" يمنح جائزته إلى كهربائي

اكتسح الفيلم الأمريكي، "Black Panther"، جوائز حفل "إم تي في" السينمائية، أمس الاثنين 18 يونيو الجاري. وحصد الفيلم الذي يغلب السمر على أبطاله بأربع جوائز في حفل جوائز "إم.تي.في" للسينما والتلفزيون، كما برزت دعوة للمساواة وللتصدي لظاهرة التنمر، بحسب رويترز.

اقراء المزيد

بول ويسلى ينضم إلى فريق عمل مسلسل Tell Me a Story

ينضم الممثل بول ويسلى إلى فريق عمل مسلسل Tell Me a Story الذى سيطرح على شبكة قنوات CBS، بحسب ما نشرموقع "Deadline". حصل المسلسل على ترتيب مباشر من "CBS" فى نوفمبر الماضى، حيث يتناول حكايات الأطفال الكلاسيكية مثل "الرداء الأحمر" و"الخنازير الثلاثة الصغيرة" ويمنحهم لمسة عصرية يعيدون تخيلها، فى شوارع مدينة نيويورك.

اقراء المزيد

بعد طلبها الزواج من محمد صلاح .. سما المصري تثير ضجة جديدة بما فعلته

بعد تصريحاتها الأخيرة التي أثارت جدلاً كبيراً حول رغبتها في الزواج من اللاعب العالمي محمد صلاح، عادت سما المصري من جديد لتثير ضجة بعد تأكيدها من خلال حسابها على "انستجرام" عن طرحها فيديو كليب لأغنية بعنوان "ايوا ايوا" لدعم المنتخب المصري.

اقراء المزيد

جوينيث بالترو تعلن إعتزالها

بعد مسيرة حافلة بالأعمال السينمائية التي حققت نجاحاً لافتاً، قررت النجمة غوينيث بالترو الاعتزال في سن الـ42. وقد فاجأت النجمة الشهيرة متابعيها ومعجبيها بقرار اعتزالها التمثيل، الذي اعلنته خلال حلولها ضيفة على برنامج النجمة ميغ رايان الإذاعي. ولفتت الأخيرة أنها تؤيد قرار الممثلة بسبب حاجتها إلى التركيز على الاهتمام بأسرتها.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى